القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية إعداد VPN على آبل تيفي Apple Tv


في ما يلي كيفية إضافة أو إعداد VPN على جهاز آبل تيفي 4 أو جهاز آبل تيفي 4K بدون أي جلبريك للخصوصية والأمان. إذا كنت تملك جهاز آبل تيفي 4 أو جهاز آبل تيفي 4K وتستخدم بانتظام إضافات البث من خلال منصات مثل كودي أو الوصول إلى المحتوى من خلال خدمات مثل نتفليكس أو هولو، فقد تحتاج إلى VPN على الجهاز.

ومع ذلك، لسبب أو لآخر،لايمكن تركيب تطيقات VPN على آبل تيفي . وقد لا يكون بعض الأشخاص على علم بالشبكات الظاهرية الخاصة (VPN) أو أهميتها، ولكن عند الوصول إلى المحتوى من هذا النوع، قد يكون من المهم للغاية الحصول على الشبكة الظاهرية الخاصة لحماية أمان وخصوصية الجهاز. دعونا نغوص قليلا ونلقي نظرة على الخيارات المتاحة للحصول على VPN لجهاز آبل تيفي .

1 . الحصول على راوتر VPN (موصى به)

واحدة من أسهل الطرق للحصول على VPN لجهاز آبل تيفي وتشغيله هو شراء جهاز توجيه جديد الذي يدعم إعداد VPN هذا قد يبدو  مكلف قليلا ولكن هذه الأجهزة بالتأكيد الأكثر كفاءة وطويلة الأمد. مع هذا الجهاز، يمكنك إعداد VPN عليه، ومن ثم جعل الشبكة بالكامل كلما دعت الحاجة.

يمكنك العثور على بعض أجهزة التوجيه المتاحة التي تدعم إعداد VPN أدناه:

. جهاز ASUS BRT - AC828 WiFi Router من متجر غيربيست : 483.12 دولار
. جهاز TOTOLINK A5004NS من متجر غيربيست : 85.53 دولار
. جهاز NETGEAR Nighthawk AC1900 من متجر امازون: 148 دولار
. جهاز GL.iNet GL-AR150 Mini من متجر امازون: 24 دولار

2 . مشاركة الاتصال عبر جهاز أيفون

هذه واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك بمجرد تركيبك لتطبيق VPN على آيفون الخاص بك . ستحتاج إلى تشغيل ميزة نقطة الاتصال  على جهاز أيفون من خلال الانتقال إلى الإعدادات> نقطة الاتصال الشخصية والتأكد من أنها في وضع التشغيل. هذا الخيار أسهل لكن ليس ليس مثاليا إلا إذا كان لديك بالطبع حزمة بيانات انترنت غير محدودة.


يمكنك العثور على بعض من أفضل خدمات VPN أدناه والتي تعمل على آيفون:


أفضل خدمات VPN لسنة 2018

3 . مشاركة اتصال عبر عبر الماك أو الحاسوب

هذا مشابه جدا لـ الطريقة أعلاه. الجزء الأول هو  إعداد VPN على جهاز ماك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم ستحتاج إلى مشاركة اتصالك مع جهاز آبل الخاص بك.

4 . خدمات DNS الخاصة بجهات خارجية

إذا كنت تبحث عن كيفية إلغاء حظر المحتوى المقيد حسب الموقع، مثل الوصول إلى إصدار الولايات المتحدة من نيتفليكس ، فهناك الكثير من الخدمات التي تتيح لك الاشتراك في خادم دنس على أبل تيفي . و كن على علم بأن هذا خيار هو لإلغاء حظر الخدمات المقيدة جغرافيا .


أفضل خدمة DNS لإلغاء حظر الخدمات المقيدة جغرافيا
reaction: