القائمة الرئيسية

الصفحات



مشاهدة التورنت على Apple Tv 4K بدون جلبريك أو تمرير أي تطبيق

إليك كيفية تحميل ومشاهدة التورنت على جهاز آبل تيفي 4K بدون جلبريك أو تمرير أي تطبيق على الجهاز.

في الظروف العادية، فإن أي شخص يريد أن يشاهد أو يحمل ملف تورنت على واحدة من أجهزة أبل فإنه سيحتاج إلى تمرير وتثبيت تطبيق على الجهاز باستخدام شيء مثل أداة Xcode أو برنامج Cydia Impactor.

 


وبالرغم من هذه الحلول الى أنه يضل هناك إشكالية عند التعامل مع أجهزة آبل. لحسن الحظ، بفضل عجائب التكنولوجيا الحديثة، فمن الممكن الآن الحصول على رابط بث ملف تورنت وتوصيله مباشرة إلى تطبيق VLC يعمل على جهاز آبل تيفي. لذلك دعونا نغوص أكثر ونريكم بالتفصيل كيفية القيام بذلك .

الخطوة 1: أولا وقبل كل شيء، وأنت في حاجة الى ثبيت تطبيق VLC من المتجر  على جهاز آبل تيفي 4 الخاص بك أو آبل تيفي 4K مجانا

الخطوة 2: مع تثبيت VLC، سوف تحتاج الآن الى لزيارة موقع التورنت المفضلة لديك ومن ثم العثور على الملف الذي تريد مشاهدته. ، الآن انسخ وصلة المغناطيس الخاصة بالملف.

الخطوة 3: قم بالولوج لـ الموقع الإلكتروني zbigz.com على جهاز الكمبيوتر أو إفون أو إيباد. قم بلصق وصلة المغناطيس المذكورة أعلاه. اضغط على زر GO للمضي قدما.

الخطوة 4: بعد ثواني يجب أن تكون قادرا على رؤية رمز التنزيل الذي هو زر أخضر مع سهم متجه للأسفل. بدلا من ذلك يمكنك أيضا القيام بذلك عن طريق النقر على أيقونةVLC. هذا سوف يفتح نافذة بث لملف تورنت . حدد موقع شريط العناوين في نافذة المتصفح وانسخ عنوان URL.

الخطوة 5: شغل الآن تطبيق VLC الذي قمت بتحميله سابقا على على جهاز آبل تيفي 4 الخاص بك أو آبل تيفي 4K. وقم بالتبديل إلى علامة التبويب Network Stream 


 
الخطوة 6: أسفل تبويب Network Stream، سيظهر لك حقل نصي. الصق عنوان URL الذي تم نسخه سابقا في حقل النص هذا. وهذا سيجبرVLC لبدء بث ملف التورنت.



ها أنت ذا إنتهيت. العملية بسيطة و سهلة للغاية. تذكر إن واجهتك أي مشكلة أو لديك أي إستفسار انضم لنا على فيسبوك أو تويتر وسنبذل مافي وسعنا لمساعدتك ، واستمر في زيارة Altechnoe.com لمزيد من المواضيع مثل هذا .
reaction: