القائمة الرئيسية

الصفحات



كيف تسترجع الملفات المحذوفة على اندرويد بدون استخدام الحاسوب - أفضل 3 تطبيقات



كيفية استعادة الملفات المحذوفة من اندرويد : مرحبا بالجميع، ما يقرب من 80٪ من مستخدمي الهاتف النقال يستخدمون هواتف بنظام اندرويد. ولكن في بعض الأحيان نحن بطريق الخطأ نقوم بحذف بعض الملفات الهامة أو البيانات . هناك الكثير من البرامج المتاحة على شبكة الانترنت لاسترجاع الملفات ولكن كيف اختيار الأفضل ؟ لذلك، اليوم أتقاسم معكم أفضل تطبيقين لاستعادة الملفات المجذوفة لاندرويد أنا أيضا استخدم هذه التطبيقات لاستعادة الملفات المحذوفة .  .

راجع أيضا : 
° أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات على اندرويد
° أأفضل مضادات الفيروسات لاندرويد
° أفضل خدمات الفيديو حسب الطلب العربية (VOD)

# 1 . Dumpster 



Dumpster - Recycle Bin تطبيق بسيط وسهل الإستخدام، بفضله سوف يكون مستخدموه قادرين على استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ أو التي تراجعت عن فكرة حذفها. كل هذا من خلال واجهة بسيطة جدا


المزايا الرئيسية:
.  استعادة جميع الملفات المحذوفة مثل الصور وملفات الموسيقى والفيديو وجميع أنواع الملفات إلى حد كبير (PDF و3 MPوDOC وAVI وMP4 وJPG وPNG وRAR وOGG وTXT والكثير
.  لا تحتاج إلى روت ولكن إذا أجريته، ستحصل على أداء أفضل.
.  لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت مطلقًا.


يمكنك بسهولة استعادة الملفات فقط تابع الخطوات أدناه:
الخطوة 1: افتح التطبيق.
الخطوة 2: سيظهر لك كافة الملفات المحذوفة.
الخطوة 3: اضغط على الملف الذي تريد استعادته.
الخطوة 4: الآن فقط حدد زر استعادة .

تحميل : Dumpster

# 2 . ES File Explorer

طريقة أخرى لاستعادة الملفات المحذوفة بواسطة تطبيق مدير الملفات ES Explorer. هذا به العديد من الميزات وميزة استرجاع الملفات من بينها . كما اوصي أيضا باستخدام هذا التطبيق كمدير ملفات .

يمكنك بسهولة العثور على خيار سلة المحذوفات فقط عن طريق فتح القائمة واختيار سلة المحذوفات.
تحميل : ES File Explorer

# 3 . Dr.Fone


Dr. Fone للآندرويد تطبيق عملي يمكنك من استعادة الملفات والمعلومات المفقودة على جهاز الآندرويد الخاص بك. ما إذا كانت صورا، رسائل أو رنات هاتف، لا يهم ما إذا قمت عن طريق الخطأ بحذف صور أو إذا أضعت رسائل بعد التحديث. يمكنك استخدام Dr. Fone لمحاولة استعادة كل هذه الملفات مباشرة من جهازك بحد ذاته. 

ملاحظة يحتاج رووت .

تحميل : Dr. Fone

هذا هو كل شيء عن كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف اندرويد. إذا كنت تواجه أي مشكلة فقط التحق بنا في المجموعة وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك لا ننسى أن تشارك مع اصدقائك  !!
reaction: