إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال




TeaTV هو تطبيق بث ممتاز ، لكنك قد لا تكون راضي تمامًا عن هذا التطبيق لعدة أسباب ، وفيما يلي 5 تطبيقات بديلة لـ TeaTV .

يتزايد عدد تطبيقات البث ، حيث أصبحت بعض تطبيقات البث مشهورة للغاية بسبب مصداقيتها وجودة المحتوى الذي تقدمه. تطبيق TeaTV ، على سبيل المثال ، هو قادم جديد واعد وجذب الآلاف من المستخدمين. ولكن مثل جميع تطبيقات البث الأخرى ، عندما يجد المستخدمون شيئًا ما غير موجود ، فإنهم يميلون إلى البحث عن البدائل ، وهذا يحدث أيضًا مع TeaTV.ليس هذا فقط تطبيق Tea كغيره من التطبيقات المماثلة يقدم محتوى بشكل غير قانوني ، وهذا سيسسب مشاكل للمستخدمين في بعض الدول التي تتبنى قوانين انترنت صارمة بالإضافة لذالك تطبيق Tea مليئ بالإعلانات المتكررة التي تثير غضب المشاهدين. إذا لم تكن راضيًا عن TeaTV لسبب أو لآخر ، فقم بإلقاء نظرة على أفضل 5 بدائل لـ TeaTV.



TeaTV هو تطبيق Android مجاني بشكل أساسي يوفر بث مباشر للأفلام والبرامج التلفزيونية في جميع أنحاء العالم. وهو متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، و Fire TV  ​​و Android TV Box ، على سبيل المثال لا الحصر.

أفضل بدائل TeaTV في عام 2020 

 

1. Kodi


Kodi عبارة عن منظم وسائط وتطبيق بث رائع ، مما يجعل جهازك مركزًا ترفيهيًا ممتازًا ومن ثم فإن كونه أحد أفضل بدائل TeaTV . السبب الأول هو أنه ، مثل TeaTV ، يتوافق Kodi أيضًا مع العديد من الأجهزة ، بدءًا من أجهزة Android مثل Firestick و Fire TV و Android TV Box ، إلى الأجهزة التي لا تعمل بنظام Android مثل PC و Mac. علاوة على ذلك ، فإن Kodi يمنحك إمكانية الوصول إلى البرامج التلفزيونية والأفلام والرياضة وأشياء للأطفال والأخبار والبث التلفزيوني المباشر والموسيقى والمزيد . يمكنك زيارة موقع كودي عربي للحصول على أقصى إستفادة من التطبيق .


2. Amazon Prime Video


سرعان ما أصبحت شركة Amazon Prime Video منافسًا شرسا لـ Netflix وهذا لأن أسعارها منافسة للغاية وجودة المحتوى رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Amazon Prime Video مجاني لمشتركي Amazon Prime . يقدم Amazon Prime Video عشرات من العروض الحصرية مما يعني أنك لن تجدها في أي مكان آخر. ولكن إذا صادف ولم تستطع الوصول لمحتوى معين بسبب القيود الجغرافية ولم تتمكن من مشاهدته ، فإن الحل هو استخدام خدمة VPN جيدة مثل IPVanish وتوصيلها بـ خادم البلد المطلوب.


3. Netflix


Netflix هي خدمة بث شهيرة نذكرها كواحدة من أفضل بدائل TeaTV هي أحد أكثر تطبيقات بث الوسائط شيوعًا ، يُطلق على Netflix اسم "Streaming King" ، أو ملك البث الخدمة موثوق بها للغاية ، ومتوافقة مع الشروط القانونية ، وآمنة من مشاكل البث مثل التخزين المؤقت. الشهر الأول مجاني (تجريبي) مع إمكانية الوصول الكامل إلى محتوى نتفليكس. تعد الرسوم الشهرية مرتفعة بعض الشيء مقارنة بتكلفة Amazon Prime Video و Disney + الذي تم إصداره حديثًا ولكن Netflix يقدم ما يصل إلى 4 شاشات بمحتوى فريد . قائمة المحتوى استثنائية ولكنها محددة جغرافيا ؛ لذلك ، عند السفر نوصي باستخدام شبكة VPN جيدة مثل IPVanish وتوصيلها بخادم بلد الاشتراك في Netflix.


4. Stremio


Stremio هو تطبيق بث لأجهزة Android ويوصف بأنه أحد أفضل بدائل TeaTV وقد يكون الوافد الجديد قمنا بتجربته ووجدناه مثيرًا للإعجاب إلى حد ما. تحقق من كيفية تثبيت Stremio هنا. يمكنك أيضًا العثور على تعليمات حول إضافة الإضافات إلى Stremio هنا... نؤكد هنا أيضًا على أهمية استخدام شبكة VPN جيدة مثل IPVanish حيث يستخدم هذا التطبيق تقنية BitTorrent.


5. Shahid


تعد Shahid واحدة من أوائل خدمات البث ، وتضم مكتبة واسعة من المحتوى العربي والأجنبي . شاهد هي خدمة بث مجانية تتيح للمستخدمين مشاهدة العروض والأفلام التي سبق بثها على قنوات إم بي سي وكذلك المحتوى الحصري على الإنترنت. ومع ذلك ، يقدم Shahid Plus اشتراكًا مدفوعًا ، والذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة محتوى خالٍ من الإعلانات ويوفر إمكانية الوصول إلى محتوى إضافي إضافي أيضًا.

يشار إلى أن "شاهد بلس" هي خدمة الفيديو حسب الطلب الأولى على مستوى العالم العربي، وهو يحتوي على أكبر مكتبة من المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام التي تتضمن محتوى باللغة العربية ، إلى جانب المحتوى الإنجليزي والتركي الذي تمت دبلجته أو ترجمته.

استنتاج

بغض النظر عن مدى أمان وموثوقية هذه البدائل لـ TeaTV ، نوصيك بتثبيت خدمة VPN لضمان بث آمن وحماية خصوصيتك وحماية الجهاز بنسبة 100٪.  لذلك ، قم بتشغيل VPN جيد مثل IPVanish حيث إنها خدمة ذات مصداقية ويمكنها تحسين جودة البث أيضا





إعلان أسفل المقال