القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل مواقع IPTV لمشاهدة القنوات التلفزيونية مجانا في 2022

تتيح لنا خدمات IPTV مشاهدة القنوات التلفزيونية عبر الإنترنت . ما عليك سوى الاتصال بالشبكة والاستمتاع ببرامجك المفضلة ، سواء من الهاتف المحمول أو المتصفح أو Android Tv Box.

داخل هذا المجال ، توجد خدمات قرصنة تبث محتوى العديد من القنوات التلفزيونية بشكل غير قانوني ،  والبعض الآخر يقدم محتوى قانوني. على الرغم من أنه قد يكون من المغري الاشتراك في خدمات IPTV غير القانونية بسبب أسعارها الرخيصة، لكن يجب عليك تجنبها فهذه الخدمات قد يتم إيقافها في أي وقت وبالتالي قد تخسر أموالك لأنها ببساطة تنتهك القانون ، والتركيز بدلاً من ذلك على الخدمات القانونية .

لحسن الحظ ، هناك الكثير من مقدمي خدمات IPTV القانونية  بعضها مجاني ، والبعض الآخر يتطلب اشتراكًا مدفوعًا. في هذه المقالة ، سنقدم أفضل 5 خدمات IPTV مجانية لمشاهدة القنوات التلفزيونية مجانا على جهاز Android أو iPhone أو الكمبيوتر الشخصي أو أي جهاز آخر متصل بالإنترنت.

كيف يمكننا مشاهدة قنوات IPTV؟


بعد الغوص من خلال العروض المختلفة لموفري IPTV ، فإن الاستنتاجات التي استخلصناها واضحة تمامًا. الأول هو أنك ستحتاج إلى اتصال VPN آمن . وذلك لأن معظم مواقع IPTV مقيدة جغرافيا ، مما يعني أنه إذا أردنا مشاهدة القنوات المتاحة فقط للمستخدمين في ألمانيا أو السويد أو الولايات المتحدة أو بريطانيا العظمى ، فيجب علينا الإقامة في بلد المنشأ أو استخدام VPN. هناك خدمات VPN مجانية مثل Opera أو VPNHub ، وغيرها من شبكات VPN المدفوعة مثل IPVanish أو NordVPN التي تعمل بشكل جيد بالفعل. 

أفضل خدمات IPTV القانونية لمشاهدة القنوات مجانا


هناك عدد كبير من الخدمات المدفوعة التي تقدم البث التلفزيوني عبر الانترنت . هناك Hulu أو Bein Connect أو DirectTV Now أو PlayStation Vue أو YouTube TV. بعضها لا يتوفر إلا في الولايات المتحدة. سنركز اليوم فقط على البدائل المجانية والقانونية مع قنوات لمشاهدة الأفلام أو المسلسلات أو الأخبار أو البرامج الرياضية.

# 1 . USTVnow


USTVnow هي خدمة تلفزيوني مجانية على الإنترنت مخصصة للمغتربين والعسكريين الأمريكيين الذين يعيشون خارج بلادهم. ولكن يمكن لأي شخص إستخدامها مجانا من غير الأمريكيين تتميز منصة البث هذه بتوفيرها لمجموعة من القنوات الأمريكية مثل ABC و CBS و CW و PBS و MyTV9.

إذا دفعت أيضًا اشتراكًا بقيمة 19 دولارًا شهريًا ، فستحصل أيضًا على قنوات أخرى عديدة مثل AMC و FOX و Animal Planet و The Weather Channel و USA Network و ESPN وغيرها الكثير.

دخول الى USTVnow

# 2 . ZATTOO


نظرًا لعرضها وجودة محتواها ، يعتبر الكثيرون أن ZATTOO هي أفضل خدمة IPTV قانونية ومجانية في أوروبا. لديها أكثر من 200 قناة تلفزيونية من دول مثل المملكة المتحدة وأيرلندا وإسبانيا وفرنسا وألمانيا والبرتغال وتركيا وغيرها الكثير. إنها متاحة حاليًا للمستخدمين في السويد أو ألمانيا. مما يعني أنه سيتعين عليك إستخدام VPN .

خلاف ذلك ، لديها أيضا خدمة الاشتراك المدفوع. إذا دفعت حوالي 10 يورو شهريًا ، فستكون قادرا على الوصول إلى حوالي 70 قناة تلفزيونية إضافية عالية الدقة ، بالإضافة إلى 200 قناة في النسخة المجانية.

دخول الى ZATTOO

# 3 . BBC iPlayer


محبي القنوات البريطانية يمكنكم أيضا مشاهداتها من خلال خدمة BBC iPlayer ومشاهدة باقة من المسلسلات الرائعة التي يتم بثها مثل Dr. Who أو مشاهدة الألعاب الرياضية المباشرة .

تعد خدمة BBC iPlayer هي الأفضل على الجميع ، سواء بالنسبة لجودتها أو محتواها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك إضافة خاصة ببرنامج KODI تعمل بشكل رائع. بالطبع ، الخدمة متاحة فقط على الأراضي البريطانية ، مما يعني أنه سيتعين عليك استخدام VPN .

دخول الى BBC iPLayer

# 4 . TV Player


TV Player هي خدمة IPTV معروفة . تقدم الخدمة القنوات التلفزيونية التالية : BBC One ، BBC Two ، ITV ، القناة الرابعة ، القناة الخامسة ، Dave ، More4 ، CBBC ، BBC News ، Food Network ، Fashion TV ، Travel Channel ، وغيرها كثير كل هذا بطريقة قانونية وومجانية.

إذا قررت الإشتراك في النسخة المدفوعة بسعر 9.99 دولار شهريًا ، فستحصل أيضًا على إمكانية الوصول إلى القنوات التلفزيونية المدفوعة الأخرى مثل ITV 2 و 3 و 4 و Comedy Central و E! و Eurosport و The History Channel و National Geographic.

دخول الى TV Player

# 5 . PLUTO TV


يعد موقع Pluto TV أحد أفضل مزودي خدمة IPTV. وهو متوافق مع أجهزة Android TV و Roku و Apple TV و Fire TV و Chromecast وغيرها ، لكن لسوء الحظ بعض القنوات غير متاحة لجميع البلدان لذااك يفضل استخدام VPN. لديه عدد كبير من القنوات ، بعضها متميز، مثل Sky News أو Bloomberg أو RT أو FOX Sport News.

دخول الى PLUTO TV
reaction: