القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات لتعديل الصور على الآيفون أو الآيباد في 2022

هل تبحث عن برنامج تعديل الصور للايفون مجانا - أو أفضل التطبيقات لتحرير وتزيين الصور؟ اذا لقد وصلت إلى موقع الويب الصحيح ، لأنك في هذه المقالة ستعرف أفضل تطبيقات تعديل الصور للايفون ويمكنك أيضًا تنزيل هذه التطبيقات لتزيين الصور.


لتحقيق أقصى استفادة من كاميرا iPhone الرائعة ، تحتاج إلى تجهيزها بتطبيقات تحرير الصور. يمكنك استخدامها لتحسين مظهر صورك ، وتطبيق تأثيرات إبداعية ، وتبادل وجهك مع أي من أصدقائك ، وأكثر من ذلك. لمساعدتك في تجنب التطبيقات التي لا تستحق وقتك ومالك، فقد توصلنا إلى قائمة تضم أفضل 10 تطبيقات لتعديل الصور على الآيفون أو الآيباد في 2022 .

1. Snapseed 


 
يعد Google Snapseed بلا شك أحد أفضل تطبيقات تحرير للصور. أطنان من الميزات مجتمعة مع واجهة سهلة الاستخدام يجعل التطبيق خيارنا المفضل. يمكنك الاختيار من بين العديد من الفلاتر الموجودة مسبقًا ويمكن إجراء تعديلات من حيث واللون والتباين. يمكن إجراء تعديلات انتقائية أيضًا في الصور لإزالة العناصر غير المرغوب فيها.

Snapseed هو تطبيق محرر صور كامل لجهاز iPhone مع وظائف نادرًا ما تكون متوفرة في تطبيقات التحرير الأخرى. وعلاوة على ذلك ، فهو تطبيق محرر صور مجاني بدون أي رسوم لتحميل التطبيق ولا عمليات شراء داخل التطبيق.

2. VSCO 


 

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحرير الصور لجهاز iPhone يمكنك من خلاله تحرير صورة دون بذل الكثير من الجهد ، فإن VSCO هو التطبيق المصمم لك. مجموعة متنوعة من الفلاتر المقدمة في التطبيق ستأتي لإنقاذك

وبصرف النظر عن تنفيذ التعديلات الأساسية مثل التعديلات في السطوع والتباين وتوازن اللون والحدة ، يمكنك أيضًا التحكم في كثافة كل إعداد مسبق. قد تكون واجهة VSCO مربكة في البداية ، ولكن بمجرد أن تتعرف على الأساسيات ، يمكن لتطبيق محرر الصور تجميل صورك مثل أي تطبيق آخر.

3. Adobe Lightroom CC 


 
Adobe Lightroom ، أداة التحرير القوية من Adobe Suite لديها التطبيق الكامل لتحرير الصور لجهاز iPhone وأجهزة iOS الأخرى. التطبيق يحتوي على الإعدادات المسبقة الافتراضية وبعض أدوات تحرير الصور الأكثر تقدما مما يجعله مثاليا للمبتدئين وكذلك المتحمسين.

Adobe Lightroom CC هو تطبيق رائع لتحرير الصور يبدأ استخدامه إذا كنت على دراية بتطبيق Adobe لتطبيقات تحرير الصور. يمكنك إجراء عمليات شراء داخل التطبيق لإلغاء قفل الميزات المميزة مثل عمليات الضبط الانتقائي والميزة التلقائية المستندة إلى الذكاء الاصطناعي والمزامنة.

4. Lens Distortion 


 
هذا التطبيق هو أساسا للأشخاص الذين يتطلعون إلى إضافة تأثيرات الضوء في صورهم. في التطبيق ، يمكنك العثور على تاثيرات متعددة مثل الضباب والمطر والثلج واللمعان ، وما إلى ذلك. يمكنك إضافة أكثر من مرشح واحد لصورك عن طريق وضع طبقات عليها. أيضا ، يمكنك ضبط التعتيم وكثافة التمويه .

هذا ليس تطبيق تعديل بسيط باستخدام أدوات مثل الاقتصاص والتباين وما إلى ذلك. التطبيق يحتوي على العديد من الإعدادات المسبقة لإضافة تأثيرات ضبابية وميض للصور. ومن المثير للاهتمام ، يمكن التحكم في كثافة كل تأثير ببساطة عن طريق أزرار التمرير. التطبيق مجاني للتنزيل ولكن من أجل الوصول إلى مزيد من التأثيرات ، تحتاج إلى شراء النسخة المميزة.

5. Photo Editor by Aviary 


 
محرر الصور من Aviary . يأتي التطبيق مع العديد من التأثيرات وخيارات التحسين بلمسة واحدة والتي يمكن أن تساعدك على تحرير صورتك على الفور. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام معرف Adobe الخاص بك للحصول على الوصول إلى المزيد من خيارات المرشحات والتحسينات.

Aviary هو متعة لاستخدام تطبيق تحرير الصور لجهاز iPhone مع خيارات كثيرة يمكنها تجميل صورك في غضون دقائق. يمتلئ التطبيق بميزات التحرير الأساسية مثل الاقتصاص ، خيارات لضبط التباين ، السطوع إلخ. هذا هو واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور المجانية.

6. Darkroom 


 
Darkroom هو تطبيق لتحرير الصور تم تطويره خصيصًا لمنصة iOS. بساطة التطبيق هي نقطة التميز الفريدة من التطبيق. ركز مطورو التطبيق على جعل واجهة التطبيق بسيطة بقدر الإمكان. يتم تركيب جميع الأدوات بما في ذلك الاقتصاص ، الإمالة ، السطوع ، التباين على شاشة واحدة. يمكن أن يؤدي تطبيق تحرير الصور هذا إلى أداء جميع الوظائف الأساسية التي تتوقعها من تطبيقات التحرير .

Darkroom هو التطبيق الذي يجب عليك تنزيله إذا كنت تعبت من استخدام تطبيقات تحرير الصور على iPhone التي تقدم أدوات للمصورين المتقدّمين أو لأولئك الذين يتمتعون بمفاهيم التصوير الفوتوغرافي. هذا التطبيق مصمم للمستخدم العادي.

7. Tadaa HD Pro Camera 


 
معظم الأدوات المقدمة في التطبيق مثالية للمهنيين. يمكن للكاميرا المدمجة في التطبيق التقاط الصور التي تبدو وكأنها تم التقاطها من كاميرا احترافية. وبصرف النظر عن ميزات التحرير الأساسية ، كما تم إضافة ميزة اخفاء.

تطبيق Tadaa HD Pro Camera هو تطبيق مجاني لتحرير صور ايفون مع عمليات شراء داخل التطبيق للميزات والأدوات المتميزة.

8. Prisma Photo Editor 


 
هناك من لا يريدون فقط تحرير الصور الفوتوغرافية ولكن يريدون تحويلها إلى تحفة ، فإن تطبيق Prisma هو واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور. في هذا التطبيق ، يتم إرسال الصورة التي تريد تحريرها إلى خادم حيث يتم تطبيق التأثيرات الفنية عليها. يمكن تحويل الصور إلى فن غريب وفريد من خلال الإعدادات المسبقة المقدمة في التطبيق.

هناك الكثير من الفلاتر المجانية للاختيار من بينها في تطبيق تعديل الصور هذا لجهاز iPhone. ومع ذلك ، يمكنك اختيار الإصدار المميز من التطبيق إذا كنت تريد المزيد من الفلاتر والميزات.

9. Canva 


 
Canva ، أداة تحرير الصور الشهيرة عبر الإنترنت متاحة لنظام iOS. هذا ليس تطبيق لتحرير الصور بل أكثر من ذلك بكثير. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء دعوات ، كما أنه يعمل كبرنامج لإنشاء الشعارات .

Canva هو واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور لـ iPhone . يمكنك تصميم تصميمات احترافية بمساعدة القوالب المتوفرة بالفعل أو يمكنك البدء من نقطة الصفر. يعد تطبيق تعديل الصور هذا أكثر متعة في جهاز iPad بسبب شاشته الكبيرة.

10. Enlight Photofox 


 

يجمع Enlight Photofox بين الأدوات الفنية وجميع أدوات تحرير الصور ، يقدم التطبيق خيارات تشبه فوتوشوب لدمج الصور باستخدام المزج والتصفيف ولكن في نفس الوقت يوفر أيضًا فلتر لتحرير الصور بسرعة. تطبيق Enlight Photofox iOS لتحرير الصور يستهدف المستخدمين المحترفين الذين يرغبون في الحصول على تأثيرات خاصة على الصور.

يحتوي تطبيق تحرير Enlight Photofox لجهاز iPhone على إصدار مجاني يأتي مع بعض الميزا التي يمكن إلغاء قفلها من خلال شراء الإصدار المحترف للتطبيق.

من خلال هذه القائمة ، جعلنا من السهل عليك اختيار أفضل تطبيق لتحرير الصور على iPhone وفقًا لمتطلباتك . هذه القائمة ليست شاملة لأن هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على تحويل صورك إلى سحر. ومع ذلك ، تم اختبار كل تطبيق تم ذكره في هذه القائمة .
reaction: