القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل إضافات لمشاهدة القنوات على kodi


مرحبا بالجميع اليوم نضع لك قائمة بافضل الاضافات البث التلفزيوني IPTV على كودي وسنقوم بتحديث القائمة في حال ظهرت اضافات جديدة توفر مثل هذا المحتوى



1 . USTVNow Plus 


هي خدمة تلفزيون تعتمد على بروتوكول الإنترنت (IPTV) مصممة للمغتربين الأمريكيين، والتي توفر للمستخدمين العديد من القنوات الأمريكية الحية التي يمكن مشاهدتها على كودي. الإضافة قادرة على توفير تغطية حية لمختلف الأحداث الرياضية بما في ذلك الدوري الممتاز، الدوري الاميركي للمحترفين، ملب، اتحاد كرة القدم الأميركي، وأكثر من ذلك. فقط تأكد من تحديد الخطة مع معظم القنوات الرياضية الحية بحيث يمكنك مشاهدة مباريات الدوري الممتاز !

2 . BBC iPlayer


مع إضافة بي بي سي إيبلاير، يمكن للمستخدمين مشاهدة مباريات الدوري الممتاز و البرامج التلفزيونية الأخرى، وحتى الاستماع إلى محتوى الراديو. تتوفر هذه الإضافة من خلال مستودع كودي الرسمي. وهي متاح فقط في المملكة المتحدة لذلك، فإن عنوان إب في المملكة المتحدة ضروري لعرض المحتوى على إيبلاير وإضافة الإضافة إيبلاير ووو.  

3 . PlayStation Vue


بلاي ستيشن فيو هي خدمة بث مباشر من سوني توفر لك الفرصة لمشاهدة أي حدث رياضي أو برنامج تلفزيوني أو بث إخباري. مع بلاي ستيشن فيو، يمكنك مشاهدة جميع مباريات الدوري الممتاز . الخدمة يمكن شراؤها مقابل رسوم شهرية صغيرة دون الالتزام بعقد سنوي. من المهم أن نلاحظ أنه في الوقت الراهن، إذا كنت ترغب في عرض مباريات الدوري الممتاز من خلال بلاي ستيشن فيو، ثم سيكون لديك لدفع رسوم إضافية لتمرير الدوري الممتاز على رأس الاشتراك لهذه الخدمة .

reaction: