أخبار الإنترنت
recent

الشرطة الكندية تداهم موفر خدمة IPTV بعد شكاوى قانونية




يبدو أن مواجهة مقدمي خدمات البث التلفزيوني عبر الإنترنت المسمى IPTV قد بدأت في كندا ، حيث قامت الشرطة الكندية بمداهمة أحد المنازل في مدينة مونتريال ، حيث أنها كانت مصدر لخدمات IPTV غير شرعية فقد قامت شركات البث ااتلفزيوني Bell و Videotron بتقديم شكوى ضد مقدم الخدمة وهذا لعب دورًا رئيسيًا في عمل الشرطة.


ما عثرت عليه الشرطة أثناء بحثها تضمن 150 قطعة من أدوات البث ، وعشرات من الحواسيب  ، واثنين من أجهزة الاستقبال لـ شركات Bell و Videotron و DirecTV. بناءً على النتائج ، يتوقع أن المتورطين في القضية استخدموا الأجهزة المذكورة وحساباتهم على شركات Bell و Videotron لتلقي القنوات ثم التقاطها ثم إعادة توزيعها على الجمهور ، واستخدمو خدمات استضافة والمعروفة باستضافة غالبية خدمات IPTV .

تتزايد خدمات IPTV على مستوى العالم ، حيث تربح العملاء بسهولة من خلال خدمات الاشتراك في المحتوى "المميز" الذي يتم تقديمه بتكلفة بسيطة التي يدفعها شخص ما مقابل حصوله على الخدمة. عرضت خدمة Cielo 4K أكثر من 250 قناة بتكلفة اشتراك تبلغ 35 دولارًا فقط شهريًا و 500 فيلم وأربعة قنوات تعرض محتوى 4K. من إجمالي 250 . هذا هو بالضبط سبب نمو خدمات IPTV الذين يبثون المحتوى بشكل غير قانوني بسرعة كبيرة .


المصدر : TorrentFreak





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.