أخبار الإنترنت
recent

تطبيق VPNHub: خدمة VPN مجانية ونطاق ترددي غير محدود (مراجعة)




يدعي VPNHub بأنه "أفضل VPN آمن" ، والذي يمكن للمستخدين "الوثوق به". هل أنت مقتنع بهذا؟ أكمل هذه المقالة لمعرفة كل شيء عن تطبيق VPNHub وميزاته.

البرنامج يوفر عرض مجاني غير محدود. ومع ذلك ، فإن شراء الإصدار المميز يمنحك مزايا أكبر وتجربة شاملة محسنة.كما يعلمنا الموقع الإلكتروني للبرنامج ، فإنه يوفر "سرعات عالية" وهو بوابة "حرية الإنترنت". ابق معنا ونحن نكشف التفاصيل الدقيقة لـ VPNHub!



يعد الحصول شبكة ظاهرية خاصة VPN طريقة رائعة للوصول إلى المحتوى المحجوب أو المقيد جغرافا مثل إصدار Netflix الولايات المتحدة ، والتي قد لا تكون متاحة للمستخدمين خارج الولايات المتحدة.

وجدنا في اختباراتنا أن Netflix يمكن في بعض الأحيان أن تكتشف أنك تستخدم VPN ، مما يؤدي إلى حجب المحتوى على الفور. الطريقة الوحيدة هي استخدام خادم آخر وبالتالي ، لا يعد تطبيق VPNHub حلاً مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة مضمونة لإلغاء حظر المحتوى عبر الإنترنت. قد ترغب في النظر في البدائل الأخرى المتاحة في هذه المساحة إذا كان السبب الوحيد لاختيار VPN هو مشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو على Netflix أو Hulu.

فيما يلي استعراض مفصل لـ VPNHub استنادًا إلى اختباراتنا مثل اختبارات السرعة و واختبارات الخادم إلى السعر ، سوف نغطي جميع جوانب هذا البرنامج في مراجعتنا لمساعدتك على تحديد ما إذا كان هذا هو أفضل VPN لأجهزتك.


الأجهزة المدعومة :


يدعم VPNHub جميع أنظمة تشغيل OS الرئيسية ، لذا سيكون لديك إصدار خاص بجهازك المفضل.سيتم تثبيت VPNHub بسهولة على نظام التشغيل الذي تفضله: Android أو iOS أو MacOS أو Windows بدون مشكلة. لا يوجد إصدار لأجهزة التوجيه ول Linux. في ما يلي ملخص للأجهزة المدعومة :

. نظام التشغيل: هواتف Android الذكية وأجهزة (iPhone / iPad) و Windows و Mac
. المتصفحات: لا يوجد دعم
. أجهزة الشبكة / أخرى: لا يوجد دعم

مميزات VPNHub :


 

يوفر VPNHub نفس الميزات التي تتوقعها من أي VPN عادي. هناك اختلاف واحد مهم ، ومع ذلك. تقدم الأداة عرض النطاق الترددي المجاني غير المحدود ، وهي وظيفة مرحب بها للغاية بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل أسعار شبكات VPN الأخرى التي غالبا ما تأتي مع خطط تسعير باهظة.

سهولة الاستخدام ميزة أخرى تأتي مع هذه الخدمة ، كما يعلن الموقع بفخر ، على الرغم من أن هذا هو أكثر من ميزة وليس ميزة.

سهولة الاستعمال :



استخدام VPNHub سهل بما فيه الكفاية ولكن يمكن أن يتحول في بعض الأحيان قد تجده صعب. فقد تجد أن البرنامج يعطي خطأ معين عند محاولة الاتصال ، خاصة على جهاز الكمبيوتر.

واجهة المستخدم بديهية جدًا وستتمكن من العثور على البرنامج بسهولة. كل ما عليك القيام به هو تحديد مستوى التشفير: AES-256 أو AES-128 ، وتغيير موقع الخادم إلى الخادم المطلوب والنقر فوق "اتصال". أصبح الاتصال فوريًا تقريبًا ، بخلاف الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى التي قد تستغرق عدة ثوانٍ لإنشاء الاتصال.

السرعة :



تأثر السرعة ، وهو أمر طبيعي عند استخدام شبكة ظاهرية خاصة حيث يتم توجيه كل حركة مرور الشبكة من خلال خادم VPN خارجي. وهذا ماحصل عند استخدام VPNHub ، اختبرنا عدة خوادم ووجدنا أنه تؤدي أداءً ضعيفًا بالنسبة لنا عند مقارنتها بخوادم في الولايات المتحدة .

التثبيت والإعداد :



تثبيت VPNHub سهل ويستغرق بضع دقائق حتى يتم تشغيله. عندما يتعلق الأمر بالتثبيت ، يستغرق VPNHub بضع دقائق فقط بعد العثور على ملف التثبيت الصحيح لنظام التشغيل الخاص بك. هذا ، ومع ذلك ، يمكن أن يكون مهمة شاقة خاصة عند البحث عن ملف التثبيت الخاص بـ Windows. حتى بعد عدة دقائق من الفحص عبر موقع VPNHub ، لم نتمكن من العثور على ملف مثبت Windows ، وفي النهاية اضطررنا إلى اللجوء إلى Google لتتبع رابط تنزيل مباشر للمثبت الذي تتم استضافته على موقع VPNHub نفسه!

يجب أن يكون من السهل العثور على برنامج تثبيت الخاص macOS - يوجد رابط التنزيل المباشر في قسم التنزيلات في موقع الويب. على نظام التشغيل Mac ، تعمل الأداة بطريقة أكثر ملاءمة.

لتثبيت VPNhub على جهاز Android

. افتح تطبيق متجر Google Play على هاتفك
. ابحث عن VPNhub
. قم بتنزيل التطبيق على جهازك

كيفية تثبيت VPNhub على آيفون أو آيباد

. انتقل إلى متجر تطبيقات Apple
. ابحث عن VPNhub
. قم بتنزيل التطبيق على جهازك 


السعر

ما يميز البرنامج عن عدد من شبكات VPN في السوق : إنه يوفر نسخة مجانية للاستخدام من قبل الجميع. تقدم الخدمة خطتي للإشتراك في الإصدار المميز للاختيار من بينها:

. تأتي الخطة الشهرية بسعر 14.99 دولارًا في الشهر.
. تكلفة الخطة السنوية أقل بمبلغ 7.49 دولار في الشهر.

على الرغم من أن الأسعار السنوية منخفضة ، إلا أننا نوصي بشدة باختيار الخطة الشهرية لسبب واحد بسيط. فإذا إذا كان السبب الوحيد لاستخدام VPN هو القدرة على إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا ، فقد تجد أن بعض خوادم VPN التي كانت تعمل بشكل جيد سابقًا قد تتوقف فجأة عن العمل في اليوم التالي.

خاتمة :

إذا كنت ترغب في استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN) ولكنك غير قادر على العثور على برنامج مجاني يقدم نطاقًا تردديًا غير محدود ، فهذا البرنامج هو أفضل بديل لك.





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.