القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 3 طرق لإظهار شاشة هاتف اندرويد على جهاز الكمبيوتر (بدون روت )؟

هناك المئات من تطبيقات عرض الشاشة التي يمكنك من خلالها عرض شاشة هاتف اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مايسمى ب ـ Screen Mirroring.

ما هو انعكاس الشاشة Screen Mirroring ؟

تعد ميزة "انعكاس الشاشة" طريقة يمكنك من خلالها مشاركة / عكس شاشة جهاز إلى جهاز آخر ، مثل عكس شاشة اندرويد على الكمبيوتر الشخصي أفي الوقت الحالي ، سنتحدث عن انعكاس الشاشة على اندرويد.

فيما يلي بعض التطبيقات التي ستساعدك على مشاركة شاشة اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك مجموعة من الأساليب الشائعة للتعامل مع هذا ، لذلك قمنا بإدراج كل واحد منها .

أولا من الضروري تشغيل تصحيح أخطاء USB الموجود في خيارات المطورين لجهاز اندرويد الخاص بك.

. توجه إلى إعدادات اندرويد - النظام - خيارات المطور
. قم بالتمرير لأسفل وبدّل تصحيح أخطاء USB

كذلك ، أوصيك بوضع علامة "السماح دائمًا" على النافذة المنبثقة "السماح بتصحيح USB". وبالتالي ، لن تضطر إلى التعامل مع مربع الأذونات مرارًا وتكرارًا .


كيف تعكس شاشة اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ - أفضل 3 تطبيقات


1. Vysor 5
 


أسرع طريقة لعرض شاشة اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي عبر تطبيق Vysor. هذا التطبيق سهل للغاية. يمكنك استخدام التطبيقات ولعب الألعاب والتقاط لقطات الشاشة وغير ذلك الكثير.العيب الوحيد مع Vyson هو أن معظم ميزاته الضرورية تأتي بشكل مدفوع. يحتاج كل شيء إلى اشتراك.

كيفية عمل التطبيق Vysor

. قم بتنزيل برنامج Vysor لـ Windows / Mac / Linux / Chrome. قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر عن طريق كابل USB
. السماح بمطابقة تصحيح أخطاء USB على جهاز اندرويد
. افتح ملف Vysor Installer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
. سيطالب البرنامج بإشعار يقول "اكتشف Vysor جهازًا"
. الآن ، اضغط على عرض لبدء عرض جهازك على شاشة الكمبيوتر. 



2. ApowerMirror 

 

ApowerMirror هو تطبيق آخر رائع يتيح لك إظهار شاشة اندرويد على جهاز الكمبيوتر والعكس. وبصرف النظر عن انعكاس الشاشة ، يتيح لك البرنامج التقاط لقطات شاشة ، وتسجيل الشاشة والتحكم في جهاز اندرويد يدويًا.

أعتقد أن أفضل ميزة هي لوحة مفاتيح الألعاب حيث يمكنك تعيين اختصارات لوحة المفاتيح للحصول على وظائف أندرويد أكثر سلاسة. يحتوي ApowerMirror على ميزات أكثر مما يمكنك استيعابه ، ولكن إعداده قد يكون مهمة صعبة حقًا.

كيفية عمل التطبيق ApowerMirror

    قم بتنزيل ApowerMirror وتثبيته على جهاز Windows و اندرويد.
    تمكين تصحيح أخطاء USB في خيارات المطور
    قم بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر عن طريق USB
    افتح التطبيق وانقر على "START NOW"

كيفية عرض الشاشة لاسلكيا

. قم بإزالة كابل USB
. شغّل التطبيق اعلى جهاز اندرويد
. اضغط على الزر M في أسفل التطبيق
. حدد اسم الكمبيوتر الخاص بك في القائمة
. اختر "Phone Screen Mirroring"
. اضغط على "ابدأ الآن" 



3. AirDroid
 


تطبيق AirDroid هو الكمال حرفيا في كل شيء. لا عجب في أن مجتمع اندرويد بأكمله يوصي به. وبصرف النظر عن انعكاس الشاشة ، يتيح البرنامج للمستخدمين أيضًا مشاركة الملفات. تتيح لك ميزة نقل الملفات مشاركة الملفات بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة اندرويد. من ناحية أخرى ، يتيح لك AirDroid استخدام هاتفك على الويب.

تطبيق انعكاس الشاشة AirDroid يختلف تماما عن غيرها من التطبيقات هنا. يحتوي AirDroid على واجهة مستخدم خاصة به والتي تتضمن سجلات المكالمات والرسائل والصور والملفات وما إلى ذلك. وهذا يعني أنه لا يمكنك ممارسة الألعاب أو تشغيل التطبيقات أو القيام بأشياء على هذا المنوال. ومع ذلك ، يتيح لك التطبيق إمكانية بث جهاز اندرويد إلى جهاز الكمبيوتر بحيث يمكنك التقاط لقطات شاشة وتسجيل الشاشة.

كيفية عمل التطبيق :

. قم بتنزيل وتثبيت التطبيق على Windows وجهاز اندرويد الخاص بك
. افتح تطبيق Windows وأنشئ حساب AirDroid
. أضف جهازًا إلى حسابك من خلال تسجيل الدخول إلى إصدار تطبيق AirDroid

الآن ، يمكنك الوصول إلى ملفات ومكالمات ورسائل جهاز اندرويد الخاص بك. سيعرض الشريط العائم أي إشعارات تظهر على جهازك.


ضع في اعتبارك أن جميع تطبيقات انعكاس الشاشة على اندرويد تحتاج إلى اتصال قوي بالإنترنت. أيضًا ، يجب أن تكون كلتا المنصتين على شبكة Wifi واحدة لتصميم اندرويد لاسلكيًا.

في حين أن جميع هذه التطبيقات جيدة إذا كنت ترغب في دمج وظائف جهازك في جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم ألعاب اندرويد على جهاز الكمبيوتر أو تستخدم تطبيقات اندرويد ، فإنني أوصيك بتثبيت أحد أفضل محاكيات اندرويد للحصول على تجربة اندرويد دون انقطاع .
reaction: