القائمة الرئيسية

الصفحات



افضل قنوات يوتيوب لمشاهدة الافلام و المسلسلات الأجنبية

يشتهر YouTube بكونه أكبر موقع فيديو على شبكة الأنترنت ، ولكنه يقدم أيضًا أفلامًا مجانية بطولها الأصلي الكامل ، حتى أن بعضها يتضمن ترجمات. ويتضمن YouTube أيضا مسلسلات كثيرة محددة حسب النوع أيضًا.

تأتي الأفلام المجانية على YouTube من العديد من الأماكن المختلفة نظرًا لوجود عدد كبير من المستخدمين المختلفين الذين يمكنهم تحميل المحتوى ، لذلك تتم إضافة أفلام جديدة غالبًا. بعض الأفلام لديها إعلانات قبل أو أثناء الفيديو ، ولكن هذا هو سعر صغير لدفعه مقابل مشاهدتك لهذه الأفلام.



أفضل قنوات الأفلام على يوتيوب YouTube

يقدم YouTube أفلامًا مجانية بمختلف أنواعها ، بعضها كوميدي ، ومغامرات ، ورسوم متحركة ، ، وأفلام وثائقية ، ورعب ، وكلاسيكيات. ومع ذلك ، على الرغم من وجود الكثير من مقاطع الفيديو في هذه الأنواع ، فلا يمكنك في الواقع تصفح الأفلام داخل أي نوع معين. إنها بدلاً من ذلك جزءًا من مجموعة مقاطع الفيديو الهائلة على YouTube.

ومع ذلك ، هناك قسم من أفلام "المشاهدة المجانية" على YouTube والتي يمكنك الوصول إليها هنا. وهي مدعومة بالإعلانات وتقدم رسميًا من طرف YouTube.

يتم تصنيف بعض الأفلام في قنوات معينة على YouTube. تتضمن بعض القنوات التي تتضمن أفلامًا كاملة: Viewster و The Paramount Vault و Maverick Movies و FUNimation و Timeless Classic Movies و Timeless Western Movies و Popcornflix. بمجرد الوصول إلى أي قناة ، يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب "الفيديو" للعثور على فيلم مجاني للبث.



هناك طريقة أخرى للعثور على الأفلام الكاملة على YouTube وهي استخدام خيار FILTER عند إجراء عملية بحث. يمكنك تصفية النتائج لعرض الأفلام فقط ، و / أو تغيير المدة لعرض مقاطع الفيديو الطويلة فقط ، مما يساعدك في العثور على أفلام مجانية.

أفضل قنوات المسلسلات على يوتيوب YouTube

هناك أيضًا مسلسلات مجانية يمكن العثور عليها على YouTube ، ولكن مثل الأفلام ، لا يمكن البحث عنها بسهولة. هناك صفحة "عروض" ولكن لا يمكن مشاهدة أي منها مجانًا.

للأسف ، فإن الطريقة الوحيدة للعثور على عروض تلفزيونية مجانية على YouTube هي إجراء بحث يدوي لها تمامًا كما تفعل مع الأفلام.

أخيرا في كثير من الأحيان ، قد تجد فيلمًا على YouTube يومًا ما ثم تجد أنه تمت إزالته بعد فترة وجيزة. وذلك لأن أي شخص يمكنه تحميل مقاطع الفيديو على YouTube ، مما يعني أنه يمكن تحميل مواد محمية بحقوق الطبع والنشر . ومع ذلك ، تتم إزالة هذه الأنواع من الأفلام والمسلسلات بانتظام .
reaction: