إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال





أشرطة الفيديو أصبحت واحدة من مصادر الترفيه بين الناس. ، ومعظم الناس يريد مشاهدتها على هواتفهم الذكية.  ولكن المشكلة هنا هي أن مشغلات الفيديو المدمجة في الهواتف الذكية هي مملة جدا وليست سهلة الاستعمال. بعض المشغلات لا تدعم الفيديو عالي الدقة، وبعضها لا يدعم جميع امتدادات الفيديو مما يجعل كل شيء في حالة من الفوضى.

ولكن يمكنك بسهولة تحديث وتثبيت تطبيقات تشغيل الفيديو الذي يمكن أن تلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك. ويمكنهم تشغيل جميع تنسيقات ملفات الفيديو تقريبًا. مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر ثراءً. لذالك دعونا نتحقق من أفضل تطبيقات تشغل الفيديو لنظام  اندرويد .


1. MX Player


يتميز تطبيق MX Player بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام. وهو يدعم تقريبا جميع صيغ ملفات الفيديو والصوت. يُعرف MX Player بأنه أحد أوائل مشغلات الفيديو التي تعمل على نظام اندرويد ، علاوة على ذلك ، يحتوي MX Player على العديد من الميزات بما في ذلك دعم الترجمة ، والتمرير للأمام / للخلف ، والتكبير / التصغير لتغيير حجم النص ، وعناصر التحكم في الإيماءات مثل التكبير والتصغير بسهولة عن طريق الضغط والانتقال عبر الشاشة. كما يحتوي على قفل للأطفال على الشاشة. التطبيق متاح مجانا

تحميل من Google Play


2. VLC


VLC هي أداة تشغل فيديو مفتوحة المصدر تتعامل مع ملفات الفيديو والصوت في العديد من التنسيقات. تم تصميم نافذة مشغل الفيديو بشكل جيد وقادرة على تشغيل مقاطع الفيديو بملء الشاشة ، مع وجود عناصر تحكم قائمة على الإيماءات لزيادة وخفض إعدادات مستوى الصوت والسطوع. التطبيق يدعم الصوت والترجمات إنه مجاني تمامًا ، ولا يوجد لديه إعلانات ولا عمليات شراء داخل التطبيق.

تحميل من Google Play


3. FIPE Player


يمكن لـ FIPE Player تشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة بما في ذلك تنسيقات الفيديو 1080p و 4K دون أي خلل. إنه يتميز بميزة تشغيل مدهشة يمكنك من خلالها مشاهدة الفيديو على شاشة عائمة بينما يمكنك في نفس الوقت استخدام تطبيقات أخرى. يمكنك حتى تغيير حجم شاشة تشغيل الفيديو والوصول إلى عناصر التحكم في تشغيل الفيديو أثناء تواجدك في النافذة العائمة. وهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو الشهيرة التطبيق لديه أيضا خزانة الفيديو وقدرات إخفاء الفيديو. مع العديد من الميزات الأخرى مثل تنزيل العنوان الفرعي ، دعم Chromecast .

تحميل من Google Play


4. BS Player


BS Player هو تطبيق مشغل فيديو غني بالميزات يعمل على نظام Android. إنه يتميز بتسريع تشغيل الفيديو مما يزيد من السرعة ويقلل من استهلاك البطارية. وهو يدعم جميع تنسيقات ملفات الوسائط الشائعة تقريبًا ، والترجمات ودعم قائمة التشغيل والعديد من أوضاع التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكّن BS Player المستخدمين من تخصيص عمليات تشغيل الفيديو باستخدام أشكال مختلفة. واجهة بسيطة وقابلة للتخصيص بسهولة. يحتوي التطبيق على ميزة "الصورة المنبثقة " لتسهيل تعدد المها هذا التطبيق مجاني ولكنه يحتوي على إعلانات.

تحميل من Google Play


5. PlayerXtreme Media Player


ينظم مشغل الوسائط هذا جميع وسائطك بتنسيق جميل. التطبيق يدعم الترجمة. و هناك دعم لبث الصوت و الفيديو مباشرة من جهاز الكمبيوتر أو محرك أقراص NAS أو مواقع الويب. يحتوي التطبيق على تحكم مخصص بالإيماءات ويمكنك تغيير سرعة التشغيل وتغيير حجم نص الترجمة وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع وتكرار وضبط مسارات الصوت والفيديو. أيضا ، يدعم التشغيل في وضع الخلفية.

تحميل من Google Play


6. XPlayer


يعد مشغل فيديو XPlayer أحد أكثر مشغلات الفيديو شهرة في متجر التطبيقات Play Store. يمكن أن تبقي أشرطة الفيديو الخاصة بك آمنة في مجلد خاص. ويمكنه تعديل الترجمة. يمكنه تشغيل جميع تنسيقات الفيديو بسهولة ، وقد أبلغ المستخدمون أيضًا أنه يقوم بتشغيل HEVC X265 دون أي تأخير. يسهل التحكم في مستوى الصوت والسطوع واللعب. يمكن عرض مقاطع الفيديو كقائمة أو في شبكة وفرزها حسب الاسم والتاريخ والحجم. التطبيق مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق.

تحميل من Google Play


7. AC3 Player


يعد AC3 Player مشغل فيديو ممتاز يدعم تنسيق الصوت AC3. يمكنه البحث تلقائيًا عن الملفات بهذا التنسيق دون الحاجة إلى مكونات إضافية. يمكن أن تلعب أيضا جميع صيغ الفيديو والصوت . وهو يدعم صيغ متعددة للترجمة مع المزامنة التلقائية. التطبيق سهل التشغيل ويوفر ضوابط سهلة على مستوى الصوت والسطوع ، وما إلى ذلك. يمكنه بث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، ويمكنك أيضًا اختيار تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية..

تحميل من Google Play


8. KMPlayer


KMPlayer هو مشغل فيديو أندرويد مثير للإعجاب يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات وبرامج الترميز. يحتوي على عارض مكتبة يقوم بالكشف التلقائي للملفات وكذلك دعم التخزين السحابي. يمكنك عرض المحتوى المخزن . علاوةً على ذلك ، فهو يتضمن دعمًا للعناوين الفرعية وعناصر تحكم في سرعة التشغيل والتحكم في مستوى صوت إيماءة إصبع واحد والتحكم في درجة السطوع وما إلى ذلك. وهو يدعم مقاطع الفيديو عالية الدقة ومتوفر في 30 لغة مختلفة.

يتميز برنامج KMPlayer بوظيفة جديدة تسمى KMP Connect. إنها خدمة تتيح لك مشاهدة الأفلام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هاتفك الخلوي. بشكل عام ، التطبيق سهل الاستخدام ومجاني بدون عمليات شراء داخل التطبيق. ومع ذلك ، فإنه يعرض الإعلانات.

تحميل من Google Play

هل وجدت هذه القائمة التي تضم أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو لنظام اندرويد لعام 2019 مفيدة؟ شاركنا ملاحظاتك في التعليقات أدناه.





إعلان أسفل المقال