أخبار الإنترنت
recent

توقف تطبيق ShowBox بعد مواجهة العديد من القضايا القانونية




تطبيق ShowBox التطبيق الأشهر لمشاهدة الأفلام والمسلسلات توقف عن العمل بعد مواجهة العديد من القضايا القانونية ، ويحصل معظم الأشخاص الذين يحاولون استخدام التطبيق على رسالة خطأ في الاتصال. و هذا كان متوقعا كما هو الحال في كثير من الأحيان مع الخدمات الغير قانونية المشابهة مثل تطبيق Terrarium الذي توقف منذ بضعة أسابيع للسبب نفسه.


نظرًا لأن الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الخدمات والتطبيقات يحرصون دائمًا على إخفاء هوياتهم ، لم يكن هناك أي تصريح رسمي من مطور التطبيق . حيث أفاد البعض أن هذا التوقف بسبب عملية إصلاح الأخطاء ، في حين يعتقد آخرون أن قضايا قانونية هي السبب في توقف تطبيق ShowBox .

Showbox عبارة عن تطبيق لنظام اندرويد يسمح للمستخدمين بمشاهدة برامج التليفزيون ، ومحتوى Netflix ، بل وحتى الأفلام الجديدة. نظرًا لأن ShowBox كان ينقل المحتوى إلى مستخدميه ولم يكن يستضيفه على خوادمه ، فمن المفترض أنه يعمل بشكل قانوني إلى حد ما . لكن في المقابل قدم العديد منتجو الأفلام والمسلسلات شكاياتهم إلى السلطات حول تطبيق ShowBox وأخواته .

في الأسبوع الماضي فقط ، أقام تحالف من استوديوهات الأفلام دعاوى قضائية ضد مواقع ويب محددة استضافت ملفات ShowBox  ، وكانت النتيجة تسليم تفاصيل ملكية كل من Cloudflare و Godaddy. في ظل هذا الوضع للأحداث ، لا يملك أصحاب مواقع الاستضافة أي خيار آخر سوى التوصل إلى تسوية ، حيث تظل شروطها خاصة.

يتضح من ما ورد أعلاه أن ShowBox كان يخضع لضغط قانوني كبير مؤخرًا والآن يأتي إغلاق ShowBox. هل سيبدأ الفريق في البحث عن مواقع جديدة لإستضافة المحتوى؟ ربما. هذه هي الطريقة التي نجح بها التطبيق البث "PopcornTime" في البقاء على قيد الحياة لعدة سنوات.







Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.