أخبار الإنترنت
recent

يوتيوب سيبدأ بتشغيل مقاطع الفيديو بشكل تلقائي في الصفحة الرئيسية على تطبيقات الجوال




أصدرت Google ميزة التشغيل التلقائي في الصفحة الرئيسية لتطبيق YouTube Premium ، وسيتم تعيين الميزة أيضا على الإصدار المجاني أيضًا. هذا سيسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة على الصفحة الرئيسية دون الحاجة إلى الانتقال إلى الصفحة المقصودة المخصصة لأي فيديو.


من المؤكد أن الميزة الجديدة ستزيد عدد المشاهدات لمقاطع فيديو YouTube حتى إذا لم يشاهد المستخدمون المحتوى فعليًا. كشفت Google أن القرار الذي اتخذته وراء تنفيذ الميزة يتعلق أساسًا بطرح طريقة أسهل لعرض المحتوى على الجوّال . لا داعي لأن يقلق المستخدمون بشأن تشغيل مقاطع الفيديو بدون قصد بصوت عالٍ نظرًا لأنه سيتم كتم الصوت لجميع مقاطع الفيديو بشكل افتراضي.




وكشفت Google بأنهت تعمل على تقليل استهلاك بيانات الجوّال ويمكن أن يساعد "التشغيل التلقائي" للفيديو المستخدمينمن التحقق من جوهر المحتوى دون فتح الفيديو بدقة كاملة وإضاعة البيانات.عندما يتعلق الأمر بمنشئي محتوى YouTube ، يمكنهم الآن الاستفادة من الخوارزميات الجديدة وإنشاء مقاطع فيديو بطريقة جذابة بما يكفي لجذب الأشخاص من الصفحة الرئيسية إلى قناتهم.

 في الوقت الذي يقضي منشئو المحتوى وقتًا طويلاً في إنشاء الصور المصغرة ، سيكون هناك توقف قصير لعرض الصور المصغرة في مقاطع الفيديو قبل بدء التشغيل الفعلي.





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.