أخبار الإنترنت
recent

تحميل PUBG Mobile مهكرة على آيفون بدون جلبريك - لا ارتداد لـ البندقية




هل تبحث عن لعبة PUBG Mobile مهكرة لـ آيفون؟ خصوصا بدون عمل جلبريك ؟ حسنًا ، لقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة. اليوم سوف نظهر لك كيفية تثبيت لعبة PUBG Mobile مهكرة دون جلبريك. تعمل على جميع أجهزة آبل التي تعمل بنظام iOS 9 أو أعلى. وهذا يشمل نظام التشغيل iOS 9 و 10 و 11 فما فوق ، ويعمل على أجهزة آيفون أو آيباد أو ايبود تاتش.


تعتبر لعبة PUBG Mobile ، واحدة من أكثر ألعاب الرماية شعبية . كما تم إصدار اللعبة لأجهزة آيفون و اندرويد أيضًا . الشيء الأكثر إزعاجاً لـ الاعبين وخصوصا الجدد في ألعاب FPS هو ارتداد البندقية. كلما كنت ستأخذ هدفًا وتطلق النار على شخص ما ، ستتحرك البندقية بسبب الارتداد وستفقد اللقطة المثالية.

ما تعني لعبة مهكرة ؟

لقد وجدت نسخة مهكرة من PUbG Mobile التي تعمل على آيفون دون جلبريك. هذه النسخة المهكرة تعمل تمامًا مثل اللعبة العادية لكن البندقية ، في هذا الإصدار ، لا ترتد. هذا يعني أنه عند إطلاق النار ، سوف تحصل دائمًا على لقطات مثالية. ويمكنك قتل أعدائك بدقة لأنك لن تضطر إلى التعويض عن ارتداد البندقية.


كيفية تثبيت PUBG Mobile ؟

1. أولاً ، احذف النسخة الأصلية من PUBG Mobile التي قمت بتنزيلها من متجر التطبيقات.

2.  لنقم الآن بتنزيل النسخة المهكرة من PUBG Mobile لـ آيفون. افتح عنوان الرابط هذا في متصفح Safari هذا أفضل بديل لسيديا ، متاح حاليا. هنا سوف تحتاج إلى فتح قسم الألعاب من أسفل الصفحة.

3.  سترى الألعاب المعدلة . ما يتعين علينك القيام به هو فتح قائمة بجميع الألعاب المعدلة. اضغط ببساطة على الزر "رؤية الكل" بجوار قسم الألعاب

4. هنا سترى القائمة الكاملة للألعاب المعدلة ، قم بالتمرير لأسفل وحدد PubG mobile من القائمة.

5. اضغط على الزر Get ثم سترى نافذة منبثقة ، اضغط على التثبيت على النافذة المنبثقة.


6. ارجع إلى الشاشة الرئيسية وانتظر اكتمال التنزيل. 


7. الخطوة الأخيرة هي الوثوق بشهادة المطور الخاصة بالمطور الذي قام بتعديل اللعبة. افتح الإعدادات> عام> قسم التخصيصات وابحث عن شهادة المطور التي تحتوي على PUBG Mobile فيها. بمجرد العثور على الشهادة الصحيحة ، اضغط على "trust" لإكمال التثبيت.



الآن يمكنك المضي قدمًا وفتح لعبة PUBG Mobile من الشاشة الرئيسية وستلعب اللعبة بأكملها ، ستلاحظ أنه لا يوجد ارتداد للبندقية.





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.