القائمة الرئيسية

الصفحات



لعبة PUBG Mobile Mod معدلة متاحة للتحميل على اندرويد ـ هنا كل ماتحتاج إلى معرفته

قد لايكون في علمك ، ولكن لعبة PUBG Mobile متاحة الآن لـ Android  مع تعديلات مضمنة وبطريقة غير رسمية بالطبع.

مثل العديد من الألعاب الأخرى ، تم إصدار معدل من لعبة PUBG Mobile على اندرويد من قبل مطورين الذين يتطلعون إلى تحسين اللعبة من خلال إضافة ميزات ووظائف خاصة.

إذا كنت أحد مستخدمي PUBG Mobile النشطين على اندرويد ، سواء أكانت النسخة الصينية أو الإنجليزية ، فمن المنطقي أنك قد ترغب في إلقاء نظرة خاطفة على عالم تعديل الألعاب ومعرفة ما هو متاح فعلاً. 



ما هي مزايا النسخة المعدلة من PUBG Mobile ؟

مثل معظم الإصدارات المعدلة لأي لعبة ، فإن الهدف من وراء ذلك هو تقديم وظائف أو قدرات إضافية لا يتم تقديمها في الإصدار الرسمي. ، يمكن أن تكون الوظائف وفيرة للغاية ، وتشمل ، على سبيل المثال لا الحصر :

. موارد مالية غير محدودة
. رخصة التحقق من الترخيص
. لا ضباب داخل اللعبة
. لا عشب داخل اللعبة
. وأكثر من ذلك بكثير ، وهذا يتوقف على النسخة المعدلة التي تقوم بتثبيتها

كيف يمكنك الحصول عليها؟

أولا وقبل كل شيء ، سوف تحتاج إلى تنزيل ملف APK المعدل اللازم بالإضافة إلى ملف البيانات OBB . لن نضع لك رابط التحميل المباشر لعدة أسباب ، ولكن عبر محرك البحث تستطيع الوصول للملفات.

الخطوة 2: بمجرد تحميلها ، قم باستخراج ملف OBB وكافة محتوياته ونقله إلى المسار التالي : sdcard / android / obb

الخطوة 3: تثبيت لعبة PUBG المعدلة على جهاز اندرويد الخاص بك. هذا هو كل ما تحتاج إلى القيام به بخلاف تشغيل اللعبة والاستمتاع بالتعديلات .

ضع في اعتبارك أنه على غرار العديد من التطبيقات الأخرى المعدلة ، قد يتم الكشف عن المستخدمين الذين يدخلون إلى اللعبة من إصدارات معدلة ، مما يعني أن هناك خطرًا من حظر حسابك من على خوادم اللعبة.
reaction: