القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل برامج تشغيل الفيديو على Windows 10

 لقد حولت أجهزة الكمبيوتر الحديثة بالكامل الطريقة التي نشاهد بها الوسائط . حسنًا ، إذا كنت لا تفضل استخدام مشغل الوسائط الافتراضي على نظام التشغيل Windows 10 وكنت تبحث عن أفضل مشغل وسائط لـ Windows 10 ، فأنت تقرأ المقالة الصحيحة .


إذاً هذه هي أفضل 10 برامج لتشغيل الفيديو الذي سيأخذ تجربة مشاهدة الوسائط الخاصة بك إلى أفق جديد.


# 1 . VLC Media Player





مشغل الوسائط الأول والأكثر شعبية في القائمة هو VLC Media Player. يمكن لمشغل الفيديو مفتوح المصدر هذا تشغيل أي تنسيق صوت أو فيديو تقريبًا. إن استخدام برنامج VLC Media Player بسيط إلى حد ما ، كما أن القدرة على ضبط تأثيرات الفيديو مثيرة للإعجاب أيضًا.

Plugins أو الإضافات تساعد على زيادة وظائف VLC Media Player. يمكن تثبيت مشغل الفيديو هذا على أي نظام تشغيل Windows ، بدءًا من Windows XP SP3 إلى Windows 10.

يوفر VLC Media Player عناصر تحكم تشغيل استثنائية وأفضل ثبات أثناء تشغيل مقاطع فيديو متعددة. كل هذه الميزات الرائعة تجعل VLC ، أفضل مشغل وسائط لـ Windows 10.


https://www.videolan.org/vlc/download-windows.html

# 2  GOM Player




ثاني أفضل مشغل وسائط مجاني للكمبيوتر هو GOM Player. على غرار VLC ، يدعم GOM Player أيضًا العديد من تنسيقات الوسائط المختلفة مثل AVI و MP4 و MKV و FLV و WMV و MOV و DVD . علاوة على ذلك ، يدعم GOM Player مقاطع الفيديو 360 درجة ومقاطع فيديو YouTube VR.

GOM Player هو واحد من بين عدد قليل من مشغلات الوسائط التي يمكنها تشغيل ملفات الفيديو المعطوبة وملفات الوسائط التي تم تنزيلها جزئيًا.

يحتوي GOM Player على حد أدنى من واجهة المستخدم ، كما أن عناصر التحكم في التشغيل مثيرة للإعجاب أيضًا. يوفر مشغل الوسائط هذا ترجمات تقريبًا لكل فيلم مشهور.  


https://www.gomlab.com/gomplayer-media-player/
 
# 3 PotPlayer


PotPlayer مشغل وسائط متعدد الإمكانات . هذا البرنامج اكتسب شعبية هائلة في السنوات الأخيرة. يدعم PotPlayer أيضًا كل تنسيقات الوسائط الشائعة ويساعد OpenCodec المستخدمين على إضافة برامج ترميز مختلفة حسب تفضيلاتهم.

يوفر PotPlayer أداء موثوق به وتسريع الأجهزة من خلال DXVA و CUDA و QuickSync مما يعزز تجربة مشاهدة الوسائط بشكل عام.

يمكن تثبيت مشغل الوسائط هذا على أي إصدار من Windows ، بدءًا من Windows XP إلى Windows 10. بشكل عام ، فهو مشغل وسائط غني بالميزات يقوم بإنجاز المهمة.


https://potplayer.daum.net/

# 4 ACG Player





يحتوي متجر Windows على العديد من التطبيقات المثيرة للإعجاب و ACG Player هو واحد منها. يعتبر مشغل الوسائط هذا خيارا مثاليًا لأولئك الذين يستخدمون جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي يعمل بنظام Windows 10 يعمل باللمس.

يدعم برنامج ACG Player كل صيغ الفيديو الشائعة ، ويعمل نظام واجهة المستخدم (UI) على مساعدة مستخدم ACG Player بسلاسة حتى على جهاز كمبيوتر منخفض المواصفات.

إن ميزات مثل تخصيصات الإيماءات والملفات ووضع الأزرار المتعدّد وأزرار UI القابلة للتخصيص وإدارة قائمة التشغيل والعديد من الميزات الرائعة الأخرى تجعل ACG Player أفضل مشغل وسائط لـ Windows 10.


https://www.microsoft.com/store/productId/9NBLGGH698C7



# 5 KMPlayer




مشغل الوسائط التالي المثير للإعجاب والموثوق به في هذه القائمة هو KMPlayer. يدعم مشغل الوسائط هذا كل تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين إضافة برامج ترميز خارجية.

KMPlayer متاح لنظام التشغيل Windows و MacOS و Android و iOS. تتيح ميزة التقاط الفيديو للمستخدمين التقاط لقطات شاشة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو وحفظها كملفات jpg.

بإمكان KMPlayer تشغيل ملفات فيديو عالية الدقة مثل 4K و UHD. وأخيرًا ، يوفر KMPlayer أيضًا العديد من مؤثرات الصوت والفيديو التي تساعد على تخصيص وتحسين تجربة المشاهدة بشكل عام


http://www.kmplayer.com/




# 6 Media Player Classic


كما يوحي اسمه هذا هو أحد أقدم مشغلات الوسائط في القائمة. يحتوي Media Player Classic على إصدار Home Cinema مخصص للمستخدمين العاديين وإصدار Black Edition مخصص للمستخدمين المحترفين.

يقدم البرنامج كل شيء قد يتطلبه المستخدم العادي. علاوة على ذلك ، فهو خفيف الوزن ويستهلك موارد منخفضة للغاية. يمكنك حتى استخدام مشغل الوسائط هذا على جهاز كمبيوتر قديم وتحويله إلى جهاز استهلاك وسائط.

من أكثرالميزات المدهشة في البرنامج هو دعم كل تنسيق رئيسي وتسجيل الفيديو وتنزيلات العناوين الفرعية تجعله أفضل مشغل وسائط لـ Windows 10


https://mpc-hc.org/

# 7  MediaMonkey





مشغل الوسائط التالي في القائمة هو MediaMonkey. يتضاعف هذا مشغل وسائط موثوق به كمدير وسائط يدير ملفات الوسائط المحلية والمخزنة سحابيا. باستخدام MediaMonkey يمكنك تحويل أنواع الملفات ومشاركتها عبر DLNA.

على غرار مشغلات الوسائط الأخرى في القائمة ، يدعم MediaMonkey أيضًا كل تنسيق وسائط رئيسي. حتى أن MediaMonkey يسمح للمستخدمين بتصوير الموسيقى بتأثيرات مختلفة.

تقدم النسخة الذهبية من MediaMonkey حرق اسطوانات أسرع ، بحث متقدم ، وتنظيم ملفات الوسائط تلقائيا.


https://www.mediamonkey.com/



# 8  QuickLook




QuickLook يفعل بالضبط كما يوحي اسمه. يسمح لك تطبيق Windows هذا بمعاينة أي ملف وسائط موجود في أي مكان على الحاسوب. وذلك لمعاينة ملف وسائط ما عليك سوى تمييزه والضغط على مفتاح المسافة.

يدمج Quicklook عارض الصور ومشغل الموسيقى ومشغل الفيديو. يحتوي مشغل الوسائط هذا على واجهة مستخدم نظيفة جدًا ويشبه ميزة QuickLook الموجودة في MacOS Mojave.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح QuickLook أيضًا للمستخدمين فتح ملفات الوسائط في مشغلات الوسائط الافتراضية لـ Windows


https://www.microsoft.com/store/productId/9NV4BS3L1H4S



# 9 5K Player





أفضل مشغل وسائط آخر لـ Windows 10 هو 5K Player. وكما يوحي اسم مشغل الوسائط هذا ، يمكن استخدامه لتشغيل مقاطع الفيديو بدقة Full-HD / 4K / 5K. يدعم مشغل الوسائط هذا جميع تنسيقات الوسائط الشائعة مثل MP4 و MOV و M4V و MP3 و AAC وأكثر من ذلك بكثير.

كما يدعم 5K Player Airplay Mirroring. وبالتالي ، يمكنك عرض الشاشة الكاملة لأجهزة iPhone / iPad على الكمبيوتر و Mac / PC على Apple TV.

يوفر 5K Player جودة فيديو جذابة بصريًا. أخيرًا ، باستخدام مشغل 5K ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو من YouTube و Dailymotion و Vimeo و Vevo و Facebook و 300 موقع إلكتروني آخر.


https://www.5kplayer.com/



# 10 Kodi

 


آخر واحد من أكثر مشغلات الوسائط شعبية في القائمة هو Kodi. يمكنك تشغيل المحتوى على Kodi سواء محليًا أو من خدمات البث عبر الإنترنت. تدعم Kodi كل تنسيق ولديه واجهة مستخدم متطورة للغاية.

إضافات زيادة كبيرة في وظائف Kodi. حسنًا ، لدى Kodi تطبيقاتها الأصلية لأنظمة التشغيل Android و Linux و Mac OS X و iOS و Windows.

تسمح Kodi أيضًا للمستخدمين بتثبيت الإضافات من الجهات الخارجية التي قد توفر الوصول إلى المحتوى المتاح مجانًا  


http://www.kodiarabic.net/2017/01/how-to-download-kodi-and-kodi-addons.html

هذا كل شيئ ! كانت هذه بعض أفضل مشغلات الوسائط لنظام التشغيل Windows 10 وهي مجانية الاستخدام تمامًا. يمكنك اختيار أي واحد من هذه بناءً على تفضيلاتك.




reaction: