القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 10 تطبيقات Chromecast في عام 2019

تعمل قطعة Chromecast على جعل التلفزيون ذكيًا من خلال إضافة اتصال Wi-Fi بالتلفزيون. بعد ذلك ، يمكنك بث المحتوى إلى Chromecast باستخدام تطبيقات مختلفة. اليوم سنقوم بإدراج أفضل تطبيقات Chromecast. يجب ألا تفوّت هذه التطبيقات .


نقدم أدناه مجموعة من أفضل 10 تطبيق لـ Chromecast الجديرة بالاهتمام :



1 . YouTube


يمكن أيضًا إرسال مقاطع فيديو YouTube إلى Chromecast. يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بشبكة Wi-Fi التي يتصل بها جهاز Chromecast. بعد ذلك ، يظهر رمز إرسال خاص تلقائيًا عند تشغيل Chromecast.

يبدو الرمز مثل شاشة تلفزيون مزودة بإشارة Wi-Fi. عند الضغط على الرمز ، يتم توصيل YouTube. بعد ذلك ، يمكنك بث مقاطع الفيديو إلى التلفزيون وإنشاء قائمة انتظار خاصة مع مقاطع فيديو أخرى. إذا كنت ترغب في تشغيل العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية.

>>> قم بتنزيل YouTube في Google Play - تنزيل لنظام iOS



2 . صور Google


يتيح لك هذا بث الصور ومقاطع الفيديو إلى التلفزيون ، عند فتح صورة في التطبيق ، يتم عرضها تلقائيًا على التلفزيون عبر جهاز Chromecast. من خلال التمرير السريع من الصورة أو الفيديو. من الضروري منطقيًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من صورك في صور Google إذا كنت تريد استخدام هذا التطبيق.

>>> قم بتنزيل تطبيق صور Google في Google Play - تنزيل لنظام iOS


إقرأ أيضا : أفضل قنوات Plex لعام 2018 : الأفلام والمسلسلات والرياضة والموسيقى

3 . Google Play Music


باستخدام موسيقى Play ، يمكنك بث الموسيقى إلى Chromecast . يمكنك أيضًا تحميل الموسيقى الخاصة بك إلى خوادم بهذه الطريقة يمكنك الاستماع إلى موسيقاك المفضلة في أي مكان في العالم.

تقدم الخدمة عشرات الملايين من الأغاني وبسعر اشتراك 9.99 يورو شهريًا. عبر تطبيق اندرويد ، يمكنك بث الموسيقى إلى Chromecast

>>> تنزيل موسيقى Play في Google Play - تنزيل لنظام iOS



4 . Netflix


عبر تطبيق Netflix يمكنك مشاهدة مسلسلات وأفلام غير محدودة من الأفلام الكلاسيكية إلى الأفلام الجديدة الواعدة ، فإن Netflix تحتوي على كل شيء.

يمكن أيضًا بث كل المحتوى من Netflix إلى Chromecast باستخدام زر "البث" المدمج ، يمكن استخدام الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي كجهاز تحكم عن بُعد ، على سبيل المثال ، لإيقاف الفيديو مؤقتًا أو تبديل الترجمة .

>>> قم بتنزيل Netflix على Google Play - تنزيل لنظام iOS 



5 . Plex


Plex هي خدمة مركز الوسائط التي تجعل المحتوى متاحًا على أجهزة مختلفة. يتم استخدام الخدمة بشكل أساسي لفهرسة الأفلام والمسلسلات وإتاحتها على الأجهزة الأخرى. يتيح لك هذا بث المحتوى من على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول إلى Chromecast عبر تطبيق اندرويد. سهل جدا وبسيط ، مع واجهة لطيفة.

يتم استخدام جهاز اندرويد الخاص بك كجهاز تحكم عن بعد. تسمح لك قنوات Plex الخاصة أيضًا بعرض محتوى من الانترنت عبر Plex إلى جهاز Chromecast.

>>> تنزيل Plex في Google Play (مجاني) - تنزيل لنظام iOS


إقرأ أيضا : أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات على آيفون و آيباد

6 . TuneIn راديو


يحتوي TuneIn Radio على مجموعة كبيرة من محطات الراديو التي يمكنك الاستماع إليها. من الممكن أيضًا الاشتراك في البودكاست عبر TuneIn Radio والاستماع إلى محطات الراديو المحلية.

التطبيق متاح لكل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ولديه تصميم متجاوب للشاشات المختلفة


>>> تنزيل TuneIn في Google Play (مجاني) - تنزيل لنظام iOS


7 . Kodi


Kodi هي نقطة البداية لأي شخص يرغب في إنشاء مركز وسائط Android خاص به. يعمل التطبيق المجاني المفتوح المصدر ، والذي كان يُسمى سابقًا XBMC ، على تحويل كل جهاز إلى لوحة وصل للوسائط المتعددة الخاصة بك ، ثم يتيح لك بثها إلى جهاز تلفزيون عبر جهاز Chromecast.


>>> تنزيل Kodi في Google Play (مجاني) - تنزيل لنظام iOS



8 . Cast Store


لم يعد عليك البحث عبر محركات البحث لمعرفة تطبيقات اندرويد التي تدعم Chromecast الآن. باستخدام Cast Store ، سترى جميع التطبيقات في متجر Play والتي تعمل مع Google dongle. من يدري ، قد تصادف بعض البرامج الرائعة التي لم تكن تعرف بوجودها.

القوائم في Cast Store يمكنك فرزها حسب الموضوع ، والاسم ، والتصنيف من قبل مستخدمي اندرويد الآخرين. في التطبيق ، يمكنك أيضًا استخدام وظيفة البحث بحيث يمكنك في غضون ثوانٍ معرفة ما إذا كان تطبيقك المفضل يدعم بالفعل عصا HDMI الذكية.

>>> تنزيل Cast Store لنظام Android في Google Play (مجانًا)


إقرأ أيضا : تطبيق Firedl لتحميل تطبيقات Android Tv بسرعة وسهولة


9 . YouTube Gaming


YouTube Gaming هو تطبيق Google الخاص الذي يسمح لك ببث مقاطع الفيديو ومجموعات البث المباشر للألعاب بسهولة. تحتوي جميع الألعاب الشائعة الآن على صفحة خاصة بها ، لذلك من السهل العثور على مقطع فيديو أو بث مباشر للعبة التي تبحث عنها. تمامًا كما هو الحال على يوتيوب ، يمكنك متابعة القنوات الفردية ، بحيث يمكنك متابعة أحدث مقاطع الفيديو ومجموعات البث المباشر.

>>> تنزيل YouTube Gaming في Google Play (مجانًا) / تنزيل لنظام iOS



10 . Dailymotion


ديلي موشن ، تمامًا مثل YouTube و Vimeo ، خدمة فيديو متوفرة أيضًا على اندرويد. يفضل البعض Dailymotion نظرًا لأن مقاطع الفيديو تتم إزالتها بسرعة أقل من YouTube ، بحيث يمكن على سبيل المثال عرض ملخصات البث الرياضي (كرة القدم على سبيل المثال) لمدة أطول.

يتيح دعم Chromecast للمستخدمين إمكانية بث مقاطع الفيديو من التطبيق إلى Chromecast. يحصل التطبيق على رمز Chromecast يشغل المحتوى على التلفزيون.

>>> تنزيل Dailymotion في جوجل بلاي (مجاني) / تنزيل لنظام التشغيل iOS
reaction: