القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل وتثبيت SnapTube على آيفون دون جلبريك - أفضل تطبيق لتنزيل الفيديو

منذ فترة أعلن يوتيوب عن خيار جديد لحفظ مقاطع الفيديو لمشاهدتها أثناء عدم الإتصال بالشبكة ، ولكن إذا لم تكن قد لاحظت من قبل ، فإن يوتيوب لا يسمح لك بتنزيل كل مقاطع الفيديو . ماذا لو كان هناك تطبيق تنزيل فيديو يوتيوب لـ آيفون والذي يسمح لك بالقيام بذلك؟ حسنا ، SnapTube هو التطبيق الذي تبحث عنه . SnapTube لـ آيفون يسمح لك بتنزيل فيديوهات يوتيوب . اليوم ، سوف أريكم كيف يمكنك تنزيل Snaptube لـ آيفون بدون جلبريك وبدء تنزيل مقاطع فيديو .


يوتيوب هو موقع الويب الأكثر شعبية في بث الفيديو على مستوى العالم . هناك الملايين من المستخدمين النشطين شهريًا ويتم التعامل معه من خلال موقع الويب دون أي مشاكل . يتيح تطبيق SnapTube إمكانية تنزيل مقاطع فيديو من اختيارك ، كما يتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو هذه مع التطبيقات الأخر . لنفترض أنه يروق لك فيديو موسيقي على يوتيوب وتريد مشاركته مع شخص ليس لديه اتصال إنترنت . يمكنك ببساطة تنزيل الفيديو الموسيقي باستخدام تطبيق Snaptube ثم مشاركته مع صديقك باستخدام أي تطبيق مثل Shareit أو Bump.

ميزات تطبيق SnapTube:

. الآن ، ربما يكون لديك انطباع بأن SnapTube هو فقط لتنزيل الفيديو من يوتيوب . دعني أصحح لك الأمر يمكنك استخدام SnapTube لتنزيل الفيديو من أي موقع آخر . فليكن مثلا فيسبوك أو تويتر أو يوتيوب أو أي موقع آخر لمشاركة الفيديو.
. يمكنك بسهولة البحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله ويمكنك أيضًا مشاهدة الفيديو مباشرة داخل التطبيق . هذا صحيح ، هناك مشغل فيديو مدمج في التطبيق أيضًا.
. ، على عكس تطبيقات تنزيل الفيديو الأخرى ، لا تحتوي Snaptube على أي إعلانات . هذا يعني أنك لن تقلق بشأن الإعلانات المزعجة باستخدام حزمة البيانات الثمينة الخاصة بك.
. إذا لم تكن متكلمًا بالإنجليزية ، فلا داعي للقلق . يدعم SnapTube العديد من اللغات المختلفة .
. يمكنك أيضًا اختيار جودة الفيديو التي تريد تشغيلها أو تنزيلها .

ليس فقط هذه ، يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من الميزات المتقدمة التي ستتمكن من استكشافها عند استخدام التطبيق.

كيفية تنزيل وتثبيت SnapTube على آيفون دون جلبريك

1 . أولا ، افتح هذا الرابط في متصفح Safari ، وسوف يأخذك إلى موقع TuTuApp حيث يمكنك تنزيل وتثبيت تطبيق TuTu Helper.
2 . اضغط على زر تنزيل.
3 . انتظر النافذة المنبثقة . سوف يطلب منك إذا كنت تريد تحميل التطبيق TuTu Helper أم لا . اضغط على التثبيت.
4 . عد الآن إلى الشاشة الرئيسية وانتظر ظهور رمز TuTuApp.
5 . افتح الإعدادات وانتقل إلى الإعداد العام . حدد قسم "ملفات التعريف" وابحث عن الملف الشخصي لمطور TuTuApp . حدد ملف التعريف الذي يحتوي على TuTuApp مدرجًا بالداخل واضغط على زر الثقة.



6 . افتح تطبيق TuTu من الشاشة الرئيسية وابحث عن تطبيق SnapTube.
7 . حدد SnapTube من قائمة النتائج واضغط على الزر تنزيل.
8 . سيبدأ التنزيل وبعد بضع دقائق ، يجب أن يكون SnapTube يعمل على جهاز آيفون الخاص بك .

هذا هو الحال بالنسبة لهذه المقالة السريعة حول كيفية تنزيل وتثبيت SnapTube على آيفون الخاص بك دون جلبريك . إذا أعجبتك هذه المقالة ووجدتها مفيدة ، فتأكد من مشاركتها مع الآخرين ومساعدتنا في نشرها . هل تواجه أي مشكلة ؟ أو لديك سؤال ؟  لا تتردد في التواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك أو تويتر .
reaction: