القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية استخدام تطبيق WhatsApp بدون بطاقة SIM على اندرويد

هل تود الحصول على العديد من حسابات واتساب على أجهزة مختلفة ولكن ليس لديك سوى بطاقة SIM واحدة ؟ حسنًا ، للمهتمين ، إليك كيفية إنشاء واستخدام حساب WhatsApp على أجهزة اندرويد دون الحاجة إلى بطاقة SIM في الجهاز.

هناك بعض الطرق التي أثبتت جدواها في استخدام WhatsApp بدون بطاقة SIM . بعض هذه الطرق صعبة ومرهقة لتنفيذها ، لذا سنستعرض طريقة واحدة باستخدام تطبيق يدعى TextNow ، والذي يمكن تنزيله مجانًا من متجر جوجل بلاي .



الخطوة الأولى: أولاً وقبل كل شيء ، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق WhatsApp وتطبيق TextNow على هاتفك اندرويد . إفتح تطبيق TextNow والانتقال الى الحصول على رقم هاتف محمول ظاهري مجاني. سيتضمن ذلك إضافة بعض التفاصيل بما في ذلك رمز المنطقة في المقام الأول. قم بتدوين هذا الرقم لأنه يقدم مكالمات ونصوص مجانية عبر هذا الرقم المقدم.



الخطوة 2: الآن ابدأ عملية إنشاء حساب WhatsApp وقدم الرقم المجاني الذي حصلت عليه في الخطوة الأولى

الخطوة 3: انتظر حتى تأتي رسالة التحقق الواردة من تطبيق WhatsApp إلى تطبيق TextNow. سيتعين عليك استلام هذه الرسالة لأنها ستزودك برمز التحقق.

الخطوة 4: قم بتدوين الكود الموجود في الرسالة واستخدمه في حساب WhatsApp للتحقق من الحساب.

الخطوة الخامسة: تهانينا! أنت الآن داخل حساب WhatsApp نشط دون الحاجة فعليًا إلى الحصول على بطاقة SIM صالحة في الجهاز.

هذه بالتأكيد ليست الطريقة الأكثر فعالية لاستخدام خدمة ال WhatsApp ، وبالتأكيد ليس الطريقة الرسمية. ومع ذلك ، فهذه بالتأكيد واحد من أكثر الطرق الخالية من المشاكل  لاستخدام WhatsApp بدون بطاقة SIM. إن الاعتماد على تطبيق طرف ثالث ليس مثاليًا تمامًا ، ولكنه بالتأكيد شيء لا يمكن تجنبه في هذه الحالة.


reaction: