القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل Kodi 17.4 النسخة النهائية لـ اندرويد، آي أو إس، ويندوز وغيرها من الأجهزة

يمكنك الآن تحميل كودي 17.4 النسخة النهائية لـ اندرويد، آي أو إس، ويندوز، ماك وجميع المنصات الأخرى المعتمدة. التفاصيل هنا.

فإنه من السهل أن ننسى بسيب ضجيج اي فون 8 أن هناك عالما كاملا من التكنولوجيا . جزء من هذا العالم هو برنامج الميديا ذو الشعبية الكبيرة أكثر من أي وقت مضى " كودي " و قد تلقى اليوم تحديثا جديدا فيه إصلاحات لبعض العيوب .



كودي اشتهر في جميع أنحاء العالم عبر أجهزة اندرويد تي في بوكس التي تسببت في عدة مشاكل لكودي حيث وصل الأمر الى المحاكم و تم وضع الإضافات تحت تدقيق متزايد . من المهم جدا أن نتذكر أن كودي نفسه هو قانوني تماما، وعلى رأس ذلك هو وسيلة رائعة لتنظيم وتشغيل جميع أنواع ملفات الميديا.

في حين أن المطورين كودي بالفعل يقومون بالعمل على الإصدار الرئيسي المقبل، كودي V18، يستمر أيضا العمل على إصلاحات الشوائب والعيوب في  الإصدار الحالي كريبتون . هذا خبر عظيم لمستخدمي كودي، هذا الإصدار الجديد يجلب معه حفنة من الإصلاحات التي ستزيل جميع المشاكل . ونحن نوصي بالتحديث في اسرع وقت ممكن، كما هو الحال دائما.

كان هناك الكثير من المشاكل في إصدار كودي 17.3 ونأمل أن يتم تصحيح كل هذا بعد تركيب كودي 17.4 ، النسخة النهائية يمكن تحميلها لجميع المنصات المعتمدة من هنا : kodi.tv/download.
.

reaction: