القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات على آيفون و آيباد

في الوقت الحاضر ، طالما لدينا جهاز آيفون معنا ، يمكننا الوصول إلى كل شيء تقريباً. إذا كنت تريد مشاهدة شيء مضحك ، فانتقل إلى يوتيوب. هل تفوتك الموضوعات الشائعة؟ هناك تويتر و انستجرام.



على الرغم من أن الترفيه المجاني موجود في كل مكان من حولنا وداخل جهاز iOS الخاص بنا ، أحيانًا نفتقد الشعور بمشاهدة التلفزيون التقليدي. لسوء الحظ ، لا يستطيع الجميع تحمل تكلفة الاشتراك في خدمات بث القنوات .

لذالك لقد قمنا بالبحث عن هذه المشكلة ،وقد وجدنا بعض الحلول الرائعة لك، تتمثل في قائمة لمجموعة من التطبيقات التي ستسمح لك بمشاهدة القنوات التلفزيونية الحية مجانا، مباشرة على آيفون و آيباد. كل ما هو مطلوب هو اتصال إنترنت جيد. 

تتكون قائمة التطبيقات أدناه من جزئين الجزء الأول سنعرض لك فيه مجموعة من التطبيقات المتاحة على متجر آبل ، والجزء الثاني سنعرض لكم فيه مجموعة من التطبيقات الخارجية والتي يمكنك تثبيتها ببضع خطوات إضافية .
الجزء الأول : تطبيقات متاحة على المتجر

# 1 . Seevii


سيفي تطبيق ترفيهي يمكنك من مشاهدة أهم و أقوى القنوات التلفزيونية العربية ومباشرة على جهازك آيفون و آيباد. و يمكنكم أيضا استخدام ميزة اعادة البرامج لمشاهدة ما فاتكم من البرامج في الوقت الذي يناسبكم. أما خاصية الدليل التلفزيوني , فتتيح لكم معرفة أوقات برامجكم المفضلة قبل عرضها. سيفي يقدم لكم هذه الخدمات في جميع أنحاء العالم.

# 2 . Arabsat TV Everywhere



تطبيق عربسات في كل مكان هو عبارة عن باقة تلفزيون عربسات الحية للعالم عبر الإنترنت. شاهد أفضل القنوات العربية على آيفون أو آيباد الخاص بك. التطبيق نقدم تغطية عالمية شاملة تقريبًا بجودة ممتازة .

# 3 . GLARAB



خدمة GLARAB التي توفر خدمة بث تلفزيوني من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت . الخدمة غنية بالميزات التلفزيونية عبر الإنترنت تجربة مشاهدة محسنة بلغات متعددة تناسب كل الأذواق . التطبيق يضم قنوات من مختلف البلدان العربية والتركية والصينية العالمية حيث يمكنك الوصول إلى مئات من القنوات التلفزيونية الحية ومحطات الإذاعة الدولية على جهاز اندرويد الخاص بك .

# 4 . Arab TV Live 



مع تطبيق Arab TV Live يمكنك مشاهدة المسلسلات والأخبار والأفلام الوثائقية والأفلام المفضلة لديك من جميع البلدان العربية على جهازك آيفون و آباد مجاناً وبدون تسجيل ، يسلط التطبيق الضوء علىالبلدان التالية : الجزائر ، البحرين ، مصر ، العراق ، إيران ، الإمارات العربية المتحدة ، الأردن ، فلسطين ، الكويت ، لبنان ، ليبيا ، قطر ، المملكة العربية السعودية ، سوريا ، المغرب ، اليمن + قنوات رياضية وقنوات السباق .

# 5 . Filmon



تطبيق فيلمون Filmoon لمشاهدة القنوات على الأندرويد والأيفون والأيباد أكثر من 300 قناة مجانا قنوات عربية وقنوات أجنبية أمريكية وإنجليزية بجودة عالية وبجميع سرعات النت

# 6 . Youtube



بالإضافة للأنه ملك مواقع الفيديو إلا أن يوتيوب يضم قسما للبث المباشر يحتوي على عشرات القنوات التلفزيونية الحية من جميع أنحاء العالم .

# 7 . Melody Now



لمحبي قنوات الأفلام و المسلسلات تطبيق ميلودي ناو تمكنك من مشاهدة جميع قنوات ميلودي مجانا في أى وقت و أى مكان (ميلودي أفلام، ميلودي كلاسيك، ميلودي هيتس، ميلودي دراما و ميلودي تي في) و كل ما تحتاجه هو الانترنت . شاهد مجانا و بلا حدود و بجودة عالية أحدث الأفلام العربية، المسلسلات، الأغاني، المسرحيات و الكلاسيكيات

# 8 . BBC iPlayer



هذا تطبيق تليفزيون لأندرويد وهو مجاني يتيح لك مشاهدة البث التليفزيوني المباشر والاستماع لراديو باستخدام 3G أو شبكات واي فاي، حيث يمكنك من خلاله تصفح البرامج الأكثر شعبية.



# 9 . Awan DCN Digital


تطبيق خدمة الفيديو حسب الطلب الجديدة و التي تم اطلاقها مؤخرا و هي تابعة لشبكة قنوات دبي تعد هذه الخدمة أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط  حيث يمكنك مشاهدة البث الحي والمباشر ومتابعة الفيديوهات الخاصة بقنوات شبكة دبي ومختلف القنوات العربية الأخرى حسب فئات متعددة تشمل البرامج والمسلسلات والرياضة و الكرتون .



الجزء الثاني . تطبيقات خارجية

# 1. Channels



عترت على هذا التطبيق بعد أن تم مشاركته على موقع reddit. بعد اختباره تبين أن تطبيق Channels ممتاز حيث سيسمح لمستخدمي آيفون بمشاهدة البث التلفزيوني المباشر مجانًا على أجهزتهم ، ينقسم التطبيق إلى ثلاثة أقسام: الرياضة ونمط الحياة ، والأطفال. عند فتح التطبيق ، فإنه يمنحك مجموعة متنوعة من القنوات .

لتثبيت تطبيق Channels على جهاز آيفون أو آيباد

. انقر هنا لتنزيل ملف IPA للتطبيق

. احصل على أحدث نسخة من Cydia Impactor من هذا الموضوع وستجد أيضا شرح كيفية تركيب التطبيقات باستخدامه .

الجانب السلبي الوحيد في هذا التطبيق هو أنه يتطلب منك مشاهدة فيديو إعلان قصير قبل مشاهدة القناة . سيحدث هذا دائمًا عند التبديل من قناة إلى أخرى أيضًا. ولكن مهلا ، هناك إعلانات على التلفزيون الفعلي كذلك. هذا تطبيق مجاني ، لذلك لا يزعجني إذا كان يجب أن أشاهد بعض الإعلانات هنا وهناك.

# 2. AeroTV



على عكس Channels ، تطبيق AeroTV أقل محدودية في عدد القنوات المتاحة عليه في الوقت الحالي ، لديهم قنوات رياضية والعديد من القنوات الأخرى. قنوات الأطفال ، الأخبار والأفلام  وتستمر القائمة. يمكنك استكشافه بنفسك عن طريق تنزيل التطبيق .

لتثبيت تطبيق على AeroTV جهاز آيفون أو آيباد

. انقر هنا لتنزيل ملف IPA للتطبيق

. احصل على أحدث نسخة من Cydia Impactor من هذا الموضوع وستجد أيضا شرح كيغية تركيب التطبيقات باستخدامه .

# 3. Live Wire



تطبيق Live Wire معظم قنواته تندرج ضمن فئة الرياضة والأفلام ، والوثائقيات فإذا كنت من محبي هذه الفئات من القنوات ، فهذا تطبيق سيعجبك بالتأكيد ، بالنسبة للتخصيصات والإعدادات ، يمكنك تغيير تغيير اللون الأساسي الذي تفضله . يمكنك أيضًا شراء Live Wire Plus ، وهو نموذج قائم على الاشتراك ، والذي سيوفر لك الدعم المجاني والتحديثات من المطور.

لتثبيت تطبيق على Live Wire جهاز آيفون أو آيباد

. انقر هنا لتنزيل ملف IPA للتطبيق

. احصل على أحدث نسخة من Cydia Impactor من هذا الموضوع وستجد أيضا شرح كيغية تركيب التطبيقات باستخدامه .

# 4. Kodi



كودي هو على الارجح أفضل خيار إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات جنبا إلى جنب مع الأفلام والمسلسلات ، هو  مجاني تماما ، عملية التثبيت والإعداد تأخد قليلا من الوقت. وبمجرد إعداد كودي بشكل صحيح فإنه يتيح لك عرض مريح لأشرطة الفيديو، والبث التلفزيوني فضلا عن الصور، وخيارات الموسيقى. من المهم أن تعرف أن هذا التطبيق لا يقدم أي محتوى، لذلك سوف تحتاج إلى توفير المحتوى الخاص بك. لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقع كودي عربي .


لتثبيت تطبيق كودي على جهاز آيفون أو آيباد

. انقر هنا لمراجعة دليل التركيب كودي على آيفون وآيباد


راجع أيضا :

أفضل التطبيقات لمشاهدة مباريات كرة القدم 

 
أفضل التطبيقات لمشاهدة انمي على أجهزة اندرويد

 
أفضل التطبيقات لتشغيل الفيديو على أجهزة اندرويد  


كانت هذه قائمة لأفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات على آيفون و آيباد طبعة 2018 . لا تنسى المشاركة مع أصدقائك!عبر ايقونات المشاركة ادناه . وإن كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات فالتحق بنا في المجموعة أو اتصل بنا على صفحتنا على فيسبوك أو حسابنا على تويتر وسنبذل ما في وسعنا لمساعدتك ، واستمر في زيارة Altechnoe.com للحصول على جديد المواضيع .
 
reaction: