القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات على آيفون وآيباد


عشاق الرياضة يحبون مشاهدة الأحداث الرياضية الحية - سواء كانت كرة القدم، كرة السلة، الهوكي، أو شيء آخر، ليس هناك شيء أفضل من المشاركة في مشاهدة لعبة ومعرفة أن الآلاف من الناس الآخرين في جميع أنحاء العالم يستمتعون بها معك. والآن مع وصلات الإنترنت السريعة أصبحت مشاهدة الألعاب الرياضية الحية على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي هي أكثر شعبية من أي وقت مضى.

ربما يكون لديك بالفعل طريقة لمشاهدة الرياضة الحية في المنزل، سواء كان ذلك عبر حزمة تلفزيون الكابل التي تشمل القنوات الرياضية أو الوصول إلى خدمة البث عبر الإنترنت. ولكن ماذا لو كنت ترغب في مشاهدة الرياضة الحية في حين كنت خارج المنزل ؟ إذا كان لديك اي فون أو آي باد، هناك الكثير من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك. مقال اليوم يبحث في أفضل التطبيقات للمشاهدة لرياضة الحية على اي فون أو أيباد الخاص بك



# 1 . 365 Scores (مجاني)


واحدة من التطبيقات الرياضية الأكثر شعبية لأجهزة IOS هو 365 Scores. وهذا يشمل الكثير من الألعاب الرياضية، بما في ذلك كرة القدم والرجبي والتنس وكرة السلة وكرة القدم والبيسبول وهوكي الجليد والكرة الطائرة وكرة اليد، ويتيح لك تخصيص صفحتك الرئيسية لإظهار الرياضة والفرق التي تهتم بها. ليس هناك خيار لمشاهدة المباريات الكاملة. ومع ذلك، هناك خيارلمشاهدة أفضل لحظات المباراة .


# 2 . beIN Connect (مدفوع)



التطبيق الرسمي لشبكة بي ان سبورتس ، من خلال هذا التطبيق سيمكنك تقريبا مشاهدة جميع مباريات كرة القدم وبسعر مناسب 18 دولار شهريا أو اشتراك يومي ب 6 دولار  ، هذا التطبيق هو جزء من عضوية خدمة البث بي ان كونكت يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مباشرة للمباريات بدقة فائقة 1080 HD وتتضمن 19 قناة رياضية .

# 4 . Livestream (مجاني)



إذا كنت لا تعرف موقع Livestream هذا الموقع متخصص في بث الأحداث المباشرة، وتحتاج فقط إلى تطبيق Livestream المشاهدة على اي فون أو آيباد. هذا التطبيق يتيح لك الوصول إلى البث الحي على أي موضوع تقريبا، من البث الشخصي إلى تلك المهنية، بما في ذلك الرياضة. لسوء الحظ، فإنه يمكن أن يكون من الصعب العثور على البث المباشر أثناء التصفح من خلال واجهة التطبيق، وهذا هو السبب في أننا نوصي بالبحث عن روابط البث قبل استخدام هذا التطبيق.

# 4 . Wavo (مجاني)



تطبيق WAVO الرياضي: يضم 7 قنوات رياضية لتتمكن من مشاهدة جميع البطولات. ويمكنك أيضاً مشاهدة بطولة كأس العالم للكريكيت والدوري الهندي الممتاز وأضخم البرامج والفعاليات الرياضية مقابل 13.99 دولار بعد الفترة التجريبية لمدة 14 يوم مجاناً.

# 5 .  Kodi (مجاني)



إذا كنت تبحث عن الخيار الذي سوف يمكنك من مشاهدة الرياضة الحية مجانا وبدون قيود، فعيك بتجربة كودي. كودي هو برنامج مفتوح المصدر مركز وسائط . يمكن استخدام برنامج كودي لجميع أنواع الأشياء، مثل تشغيل الوسائط المخزنة على القرص الصلب أو تشغيل الوسائط التي يمكنك الوصول إليها عبر شبكة محلية. واحدة من أفضل الأشياء حول البرنامج هو أنه يمكن تثبيته على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش، وأجهزة اندرويد، وكذلك أجهزة IOS، لذلك إذا كان لديك جهاز كمبيوتر في المنزل يمكنك إعداد جهاز الكمبيوتر والهاتف مع نفس البرنامج ل تجربة متسقة.

مرة واحدة يتم تثبيت كودي، يمكنك إضافة مختلف الإضافات التي توسع وظائفه. و تثبيت اللإضافات يمكن أن يكون عملية مربكة للمستخدم المبتدئ، ولكن سيصبح ذالك فيما بعد أسهل إذا فعلت ذلك عدة مرات. لذالك هناك إضافة بإسم سبورتس دفيل يمكن تثبيتها على كودي ، تعد هذه الإضافة من أفضل أفضل مصادر الرياضة على كودي . وهنا البرنامج التعليمي الكامل حول كيفية تثبيت إضافة سبورتسديفيل.

أيا من هذه الخيارات يمكن أن يساعدك على مشاهدة الرياضة الحية على اي فون أو آيباد، هل تستخدم هذه التطبيقات لمشاهدة الرياضة الحية؟ أو هل لديك تطبيق مفضل آخر فاتنا ذكره ؟ اسمحوا لنا أن نعرف على فيسبوك أو تويتر .
reaction: