القائمة الرئيسية

الصفحات



[عرض محدود] خصم يصل 70٪ على أجهزة Android Tv Boxes

شركة المبيعات الصينية العملاقة على الإنترنت ، "جيربست" ، هي التي تصنع اسمها باستمرار في مجال المبيعات عبر الإنترنت.  فقد أثبتت أنها موثوقة وسريعة وآمنة. قبل بضعة أيام ، احتفلت بذكراها السنوية الرابعة وكان من الصعب على بعض العملاء الاعتقاد بأن هذه الشركة عمرها أربع سنوات ، أصدرت Gearbest صفحة خاصة مخصصة لصناديق التلفزيون. في هذه الصفحة ، سوف تجد عروض مذهلة . دعونا نرى ما هذه الصفحة .


في هذه الصفحة ، تنقسم العروض إلى أربع فئات رئيسية. لدينا " العروض الأكثر شعبية " و " العلامات التجارية الرائدة في العالم ، و" الوافدين الجدد " و " تخفيضات الوحش" .



أكثر العروض شعبية

في هذا القسم سنجد الأجهزة الأكثر عبية مثل Xiaomi Mi TV Box  ، و SCISHION V88 TV Box ، و Tanix TX3 Mini TV Box ، و Beelink GT1 Ultimate ، وأجهزة Alfawise TV. هذه المنتجات تحظى بشعبية حقيقية فإذا كنت أول مرة تسمع عن أجهزة TV Box ، فيرجى إلقاء نظرة فاحصة على هذه العروض.



العلامات التجارية الرائدة في العالم

يحتوي هذا القسم على العلامات التجارية التي ديها الكثير من صناديق التلفزيون على أرففها. يحب معظم الناس شراء منتجاتهم من شركات معروفة . حسنا ، لدينا علامات تجارية أمثال بيلينك ، الفويز ، Mecool ، تانيكس ، Scishion ، و Sunvell في هذه القائمة. لدينا أيضا Zidoo و Acepc . لا تتفاجأ أن Xiaomi غائب من هذه القائمة. إن شركة Xiaomi ليست علامة تجارية رائدة في صناعة تصنيع صناديق التلفزيون ، حيث أنها لا تملك سوى اثنين من الموديلات على أرففها. إذا كنت مهتمًا بأي ماركة ، فانقر على الاسم وستشاهد جميع المنتجات المتاحة.



الوافدون الجدد

يشمل هذا القسم المنتجات التي وصلت مؤخراً إلى شركة جربيست. هنا ، لدينا أمثال Xiaomi Mi Box 4 و Mecool M8S PRO L و H96 MAX ومجموعة H2 TV Box  .



خصومات الوحش

في صفحة خصم الوحش ، ستجد عروض بسعر يصل إلى 50 دولارً أمريكيً. هذه عروض شهية يجب ألا تفوتك. 




reaction: