القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل أفلام الخيال العلمي على نتفليكس Best Netflix sci-fi movies

مرحبًا بك في قائمة أفلام الخيال العلمي على Netflix الأفضل من Altechnoe.com ، والتي تحتوي على مجموعة رائعة من أفلام الخيال العلمي التي يمكنك مشاهدتها الآن.

إن الخيال العلمي هو نوع من الأفلام الذي رحبت به شركات البث العملاقة. نيتفليكس على وجه الخصوص ، استغلت الخيال العلمي في عدد من أفلامها الأخيرة ، بما في ذلك فيلم Annihilation و فيلم The Cloverfield Paradox الرائع .



لذالك لقد قمنا بالبحث لنصل لـ أفضل أفلام الخيال العلمي التي يمكنك الإستمتاع بها على نتفليكس ، ونظرًا لأننا نعرف مدى اختفاء الأفلام فجأة من Netflix ، فسنستمر في تحديث هذه المقالة. لذلك ، إذا كنت لا ترى أي شيء تريد مشاهدته الآن ، فاستمر في العودة لى هنا لمعرفة ما إذا كان الفيلم المفضل لديك متاحًا للمشاهدة.

1 . Mute


هو فيلم غريب وغير صامت ، لا يذهب إلى حيث تتوقعه. تقع أحداثه في برلين في المستقبل ، بطولة الكسندر سكارسجارد يلعب دور نادل أخرس يبحث عن حب حياته. الفيلم جريئ ويحتاج إلى مشاهدته عدد من المرات لفهم ما يحدث.

2 . Annihilation


هو فيلم خيال علمي ورعب من وإخراج أليكس غارلاند، مقتبس من رواية بنفس الإسم لجيف فاندرمير. الفيلم من بطولة نتالي بورتمان تدور أحداثه حول مجموعة عالمات عسكريات، يدخلن منطقة حجر صحي غامضة تدعى الوميض تحتوي كائنات ومسطحات متحولة جينياً.

3 . The Cloverfield Paradox


هذا الفيلم كان يجب أن يكون أفضل بكثير ، هو من إخراج  يوليوس أوناه وبطولة إليزابيث ديبيكي جوجو مباثا راو دانيال بروهل ، تدور أحداثه حول اكتشاف صادم يدفع فريق من رواد الفضاء على متن محطة فضائية إلى القتال من أجل البقاء بينما يتبدل واقعهم الذي يعرفونه ، ، الفيلم عبارة عن schlock b-movie خالص لكنه يستحق المشاهدة.

4 . Okja


يعتبر Bong Joon Ho واحدًا من أفضل المخرجين في الوقت الحالي ، لذا عندما تم الإعلان عن قيامه بتمثيل فيلم تم تمويله من Netflix ، كانت مستويات الإثارة مرتفعة. والنتيجة هي هذه القصة المخيفة التي تركز على خنزير عملاق وصداقته مع طفل صغير.

5 . What Happened To Monday


فيلم "ماذا حدث للاثنين" هو فيلم إثارة وخيال علمي، كتابة ماكس بوتكن وكيري ويليامسون، واخراج تومي ويركولا، بطولة نومي رابيس، غلين كلوز أشترت نتفليكس حقوق نشر الفيلم عبر الإنترنت في الولايات المتحدة وأسواق اخرى،  تدور أحداثه في مستقبل ليس بالبعيد، حيث تفرض الحكومات سياسة صارمة للاكتفاء بالطفل الواحد بسبب تعداد السكان المتزايد . تعيش سبع شقيقات متطابقات - تقوم بأدائهن جميعًا نومي راباس - متخفيات عن مكتب تخصيص الطفل الذي يقنن عملية الطفل الواحد.

6 . Bright


فيلم جريمة، حركة وخيال علمي من اخراج وإنتاج وكتابة ماكس لانديس وبطولة ويل سميث بدور ضابط في شرطة لوس أنجلوس يعمل مع زميله ضابط الشرطة الأورك في عالم يسكنه البشر والمخلوقات الاسطورية.

7 . Cloverfield


هو فيلم رعب صدر في سنة 2008 تدور قصة الفيلم حول خمسة أصدقاء من نيويورك يقيمون حفلة وداع لصديقهم المستعد للسفر إلى اليابان. في نفس الليلة التي يهبط فيها وحش على المدينة. تم تصوير الفيلم عن طريق لقطات من كاميرا الفيديو الشخصية لأحد شخصيات الفيلم. ودارت أحداث الفيلم كتوثيق لما حدث ومحاولاتهم للنجاة .

8 . Valerian and the City of a Thousand Planets


الفيلممقتبس عن القصص المصوّرة بعنوان (Valérian and Laureline) ، تدور أحداث الفيلم حول عميل السفر عبر الزمن فاليريان (دان ديهان)، والذي يذهب في مهمة لحماية عالم ألفا الشاسع من قوى الظلام التي تحيق بها، وبصحبته شريكته لوريلاين.

9 . 10 Cloverfield Lane


فيلم إثارة نفسي من إخراج دان تراتشتنبرغ وبطولة ماري إليزابيث ،يروي الفيلم قصة شابة محتجزة في قبو تحت الأرض مع رجلين يصران على أن كارثة قد جعلت سطح الأرض غير قابل للعيش بعد أن دمّرت جميع أشكال الحياة وأصبحت المنازل غير قابلة للإقامة بها ، تشك الفتاة في كلامهما وتقرر الهروب من القبو .


reaction: