أخبار الإنترنت
recent

كيف تغيير البلد في متجر Google Play للأندرويد الطريقة الصحيحة





يبدو أن Google قد استغلت الآن أصحاب الأجهزة الذين يرغبون في تبديل البلد الذي يشير إليه حساب متجر Play الخاص بهم. ولكن ، هناك تحذير بسيط. تعد ميزة "البلد" و "ملفات التعريف" الجديدة ديناميكية ولن يتم عرضها إلا لأصحاب حسابات معينة بناءً على معايير معينة.


هل سبق لك أن حاولت تغيير منطقة متجر Google Play للحصول على تطبيق أو لعبة غير متوفرة في بلدك ، وفشلت؟ هل أنت مستعد للدخول في عالم من الخيارات المربكة؟

ضع في إعتبارك أن هذا الإعداد الجديد قد لا يكون موجودًا بالفعل لكل حساب ، ولن يظهر إلا إذا تم استيفاء معايير معينة؟ حسنًا ، دعنا نلقي نظرة على الخطوات البسيطة نسبيًا و نأمل أن يتم تغيير البلد على حساب Play Store الخاص بك:

الخطوة 1: أولاً ، ستحتاج إلى تحميل تطبيق متجر Play على جهازك والانتظار حتى يتم تحميل جميع المحتوى والمعلومات. بعد التحميل ، توجه إلى منطقة إعدادات الحساب في متجر Play.

الخطوة 2: إذا قررت Google إظهار هذا الخيار الجديد لك على الأرجح سيتم هذا استنادًا إلى حقيقة أنك استخدمت منطقة مختلفة في متجر Play سابقًا مع دفع صالح لذلك البلد - فسيتم منحك خيارًا جديدًا بعنوان البلد . إذا كان هذا الخيار متاحًا ، فانقر عليه.



الخطوة 3: في هذا القسم ، سيتم عرض البلد الذي يشير إليه حسابك الحالي في متجر Play ، والذي سيكون له حق تسجيل الدخول . سترى أيضًا قائمة بالبلدان الأخرى المتاحة لك. كل ما عليك فعله الآن هو ببساطة النقر على البلد المتاح الذي تريد التبديل إليه ،كما هو موضح في الصورة أعلاه.

من المهم جدًا أن تتذكر أن هذه ميزة ديناميكية جديدة يتم تنفيذها بواسطة Google وستكون مرئية فقط في الحسابات التي تتطابق مع المعايير المحددة مسبقًا ، أي سبق أن كان لديك حساب مختلف في متجر Play نشطًا وقمت بعملية شراء عبر طريقة دفع صالحة.

لذا ، إذا لم يكن موجودًا هذا الخيار، فالرجاء عدم الشعور بالجنون وإخراجه على جهازك الثمين.




Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.