أخبار الإنترنت
recent

شراكة بين نيتفليكس و وشبكة OSN في الشرق الأوسط





وقعت شبكة التلفزيون المدفوع "أوربت شوتاي " شبكة الترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أول إتفاقية شراكة  مع نيتفليكس - خدمة الترفيه عبر الإنترنت الرائدة في العالم ،تعد هذه خطوة أولى جريئة للتعاون والتكامل .

ستسمح هذه الاتفاقية لمشتركي أوسن بالوصول إلى  محتوى نيتفليكس عبر جهاز أوسن بوكس الجديد الذي سيتم إطلاقه في نهاية الربع الثاني من سنة 2018. يمكن الوصول الى كتالوج نيتفليكس الترفيهي على شاشات أوسن في جميع أنحاء المنطقة، ويمكن أيضا الوصول إلى نفس المحتوى على الحاسوب ،تابلت أو الهاتف الذكي. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء من دفع اشتراكهم في نيتفليكس من خلال فاتورة أوسن.

وقال مارتن ستيوارت، الرئيس التنفيذي لشركة أوسن: "إن مستقبل صناعة الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيشكله مقدمو الخدمات الذين يقدمون القيمة والخيار في كل منعطف، ومن خلال هذه الشراكة الرائدة مع نيتفليكس، فإننا نوضح تركيزنا على العملاء على توفير الراحة والمرونة للجميع ".

وأضاف نيل مارتن، الرئيس التنفيذي لشركة أوسن قائلا: "إن اتساع نطاق برامج أوسن في المنطقة لا مثيل له، ويعززه شراكات طويلة الأمد مع استوديوهات دولية كبرى مثل ديزني،  ان بي سي يونيفرسال، فوكس، وسوني على سبيل المثال لا الحصر . الآن مع إضافة نيتفليكس، تواصل أوسن ضمان عشاق الترفيه في المنطقة لديها المزيد من الخيارات وسهولة الوصول إلى مجموعة ممتاز من المحتوى الفريد عبر واجهة واحدة. "

وسوف توفر هذه الشراكة إمكانية الوصول إلى أفلام هوليوود، والبرامج التلفزيونية ، والأفلام الوثائقية، والأفلام المستقلة، والكوميديا، وبرامج نيتفليكس الأصلية. وسيكون للعملاء أيضا الوصول إلى الأفلام بجودة 4K .


المصدر : arabianbusiness




Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.