القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل برامج مكافحة الفيروسات ل الماك

 
أفضل برامج مكافحة الفيروسات لماك 2016 : برامج مكافحة الفيروسات هي من أهم برامج الكمبيوتر حاليا . لان بوسطتها فقط يمكن حماية أجهزتنا من الفيروسات وسرقة بياناتنا لان اليوم  باتت أجهزتنا تحتوي على معلومات حياتنا كاملة. من بريد الكتروني، وصور، وملفات، ومقاطع فيديو، ومواعيد، وغير ذلك.  لحماية  هذا كله نحن بحاجة لبرامج مكافحة الفيروسات و هي برامج خاصة مصممة لكشف وإزالة الفيروسات . لذالك اعددنا هذه القائمة لافضل برامج مكافحة الفيروسات للماك .

راجع أيضا : 
° أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات على اندرويد
° أأفضل مضادات الفيروسات لاندرويد
° أفضل خدمات الفيديو حسب الطلب العربية (VOD)


# 1 . Avira


برنامج افيرا من شركة شركة ألمانية وهي مختصة في برامج مكافحة الفيروسات وتعتبر حاليا واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال في العالم حيث أنه يستطيع مسح أي فيروس بسهولة مطلقة وأيضا سريع جدا في البحث ويتوفر منه نسخة مجانية ونسخة تجارية. .

تحميل : Avira

# 2 . Bit Defender


بيت ديفيندر هو برنامج مضاد فيروسات مطور من طرف شركة سوفتوين والتي مقرها رومانيا عندما نتحدث عن برنامج بيت ديفيندر فنحن نتحدث عن أشهر الأدوات لحماية جهازك الشخصي وبياناتك وهويتك الشخصية من أي هجوم. برنامج الأنتي فيرس اليوم لا يقدم فقط حماية من الفيروسات بل عليه أن يقدم حماية من الهاكرز والقرصنة والملفات المضرة. وأيضاً الحماية من الشبكات الاجتماعية مثل تويتر وفيس بوك.

تحميل : Bit Defender

# 3 .  Avast


أڤاست كان من أوائل برامج مضادات الفيروسات حيث أضحى أڤاست أكثر البرامج شعبية بسماته الكاملة كتطبيق مضاد فيروسات بوصفه برنامج مجاني لمستخدمي منصات التشغيل يهدف أڤاست! إلى منع عدة أنواع من تهديدات الحاسب، بما فيها ذلك التي ليس لها علاقة بالناحية التقنية فيروسات الحاسب مثل برامج التجسس وحتى برامج الأمان الاحتيالية،  .

تحميل : Avast 

# 4 . Kaspersky


كاسبرسكي هو برنامج مضاد للفيروسات تم تطويره من شركة كاسبرسكي لاب الروسية يحتوي برنامج كاسبرسكي أنتي فيرس على العديد من المزايا وهى مراقب الفيروسات الذي يعمل بصورة دائمة لمراقبة الملفات من أجل كشف الفيروسات ،كما أنه يكشف أيضا ال حصان طروادة وديدان الحاسوب وبرامج التجسس مثل الكي-لوجر

تحميل : Kaspersky

# 5 . Norton


برنامج نورتون يعد هو واحد من أفضل برامج الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة بل هو أعرقهم على الإطلاق وهو من البرامج الرائدة في هذا المجال  وبالرغم من وجود تنافس كبير جدا بين برامج الحماية من الفايروسات الكثيرة جدا ولكن بالرغم من هذا فإن النورتون مازال محافظ على موقعه في صدارة برامج الحماية وواجهة البرنامج بسيطة وسهلة وواجهة جذابة جدا وتجد بها كل ما تحتاجه في البرنامج

تحميل : Norton


reaction: