إعلانات
أخبار الإنترنت
recent

أفضل 5 ألعاب اركيد ل اندرويد Android Arcade Games 2016

الآن ألعاب اركيد الاكثر شهرة في العالم. حيث تمكنت من احتلال الرتبة الأعلى بين فئات الالعاب الأخرى بسبب بساطة اللعب بها، مدة اللعب قصيرة، مما يشكل تحديا في اكمال المراحل وتعطيك تجربة ممتعة، أن كنت تبحث عن هذه الفئة من الألعاب؟ فأنت في المكان الصحيح. فقد أعددت هذه القائمة ل أفضل 5 ألعاب اركيد 2016 :

راجع أيضا : 
° أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات على اندرويد
° أأفضل مضادات الفيروسات لاندرويد
° أفضل خدمات الفيديو حسب الطلب العربية (VOD)





# 1 . Asphalt 8 Airborne


لعبة سباق السيارات الأشهر حبث نالت إعجاب 200 مليون لاعب اللعبة التي أشادت بها الصحافة وملايين اللاعبين حيث حصلت جائزة أفضل تطبيق ألعاب على الجوّال بالمؤتمر العالمي للجوال و جائزة أفضل لعبة سباقات\رياضية لعام 2014 ، أكثر من 140 سيارة خارقة فانتظارك ومن بينها: Ferrari و Lamborghiniو McLarenو Bugatti .

تحميل : Asphalt 8: Airborne

# 2 . BadLand


هي لعبة ثنائية الأبعاد حيث مهمتك هي توصيل الشخصية الصغيرة الخاصة بك إلى نهاية كل مستوى، متهربا من العشرات من المخاطر التي تساق ضده في كل منعطف. أكثر من 80 مستوى مختلف

تحميل : BadLand

# 3 . CSR Racing 2


لعبة سباق السيارات الرهيبة CSR Racing 2 مجانية ومطورة من قبل EA وتمتاز برسوميات مميزة إلى جانب لعب واقعي، و مع وجود سيارات حقيقية، وتتضمن اللعبة أكثر من 1000 حدث بداخلها، وكذلك حلبات حقيقية  .

تحميل : CSR Racing 2

# 4 . Sky Force


هناك الكثير من ألعاب التصويب بالتمرير على الشاشة، ولكن لا يوجد أفضل من "Sky Force". تجمع لعبة إطلاق النار المذهلة هذه بين العناصر الكلاسيكية لألعاب الألواح مع الإمكانيات الجديدة التي تتيحها التكنولوجيا الحالية. تم طرح الجزء الجديد من هذه السلسلة للتو بأسلوب مذهل.

تحميل : Sky Force

# 5 . Smash Hit


Smash Hit  "مطلق النار"  مع رسومات جميلة وقوانين لعب بسيطة تجتمع في لعبة مذهلة. تحتاج فيها لرمي كرات الحديد ضد جميع أنواع الأسطح المختلفة، بدءا من الزجاج. هدفك هو كسب النقاط عن طريق كسر كل شيء تراه أمامك.

تحميل : Smash Hit

كانت هذه قائمة لأفضل 5 ألعاب اركيد أتمنى ان تستمتعو بها ان كنت تعرف ألعاب أخرى فأخبرنا بها لنقوم بإضافتها إلى القائمة أعلاه. لا تنسى المشاركة مع أصدقائك!

Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.