القائمة الرئيسية

الصفحات



تطبيق Perfect Player IPTV - أفضل تطبيق لتشغيل ملفات IPTV على android و Windows و Linux

مرحبا شباب , اليوم أود أن أشارككم  تطبيق رائع للويندوز و لينكس وأجهزة اندرويد  والذي سيمكنك من تشغيل ملفات IPTV ومشاهدة القنوات بهذا النظام   .

تطبيق Perfect Player من أفضل التطبيقات لتشغيل ملفات IPTV لمن لايعرف ماهو IPTV : هو نظام قائم على توفير خدمة بث تلفزيوني رقمية باستخدام بروتوكول الإنترنت (IP) عبر شبكات الكمبيوتر. وبشكل عام فإن الفرق الأساسي بين نظام أي بي تي في ونظم التلفزيون التقليدية هو استخدام شبكات الحاسوب بدل طرق البث التقليدية لإيصال المادة المرئية للمشاهد. 



هذا التطبيق لا يحتوي على أي قنوات، تحتاج إلى إضافة ملفات IPTV اليه يمكنك البحث عن الملفات في الأنترنت هناك عدة مواقع توفر هذه الملفات مجانا أو يمكنك الاشتراك في خدمة IPTV مدفوعة هناك عدة خدمات متاحة بأسعار معقولة .

مميزات التطبيق :
. قوائم OSD  سهلة الإستخداموممتعة ومشاهدة أشرطة الفيديو مع إجراءات المستخدم . . البث التلفزيوني عبر الانترنت ومشاهدة مع مجموعة قنوات والشعارات وEPG
. اضافة الملفات (من SDCARD، USB، الخ)
. الإضافات دعم الفيديو (أشرطة الفيديو على الانترنت )
. صيغ التشغيل المدعومة: M3U، XSPF


صور من التطبيق:



كيفية تثبيت و إعداد تطبيق Perfect Player IPTV على أجهزة اندرويد ؟

أولا الدخول لهذا  الرابط لتحميل و تثبيت تطبيق Perfect Player من متجر بلاي ستور  , ثم قم بفتحه


. حدد الاعدادات Setting .


. حدد General


. حدد Playliste


. هنا يمكنك إدخال رابط الملف أو رفع الملف الخاص بك كما أشرنت من قبل يمكنك الحصول على الملفات في الأنترنت هناك عدة مواقع توفر هذه الملفات مجانا أو يمكنك الاشتراك في خدمة IPTV مدفوعة هناك عدة خدمات متاحة بأسعار معقولة.



ثم اختر ok , وستظهر قائمة القنوات


تحميل Perfect Player IPTV For Android
تحميل Perfect Player IPTV For Windows
تحميل Perfect Player IPTV For Linux


هذا كل شيء، ان واجهتك أي مشكلة فالتحق بنا على المجموعة وسنبذل كل مافي وسعنا لمساعدتك ولاتنسى المشاركة مع الأصدقاء ومتابعيك. أيضا لا ننسى متابعتنا على تويتر و فيسبوك. واستمر بزيارة Altechnoe.com 
reaction: