القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية تعطيل تشغيل المقاطع الدعائية على Netflix

Netflix هي خدمة مدفوعة. لديها نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد ولكن بمجرد انتهاء صلاحيتها ، عليك أن تدفع مقابل استخدام الخدمة. هناك خطط مختلفة متاحة اعتمادًا على كيفية مشاهدة Netflix . مع خدمات البث مثل هذه ، لا يتوقع المستخدم أية إعلانات. إذا شاهدت Netflix على متصفحك ، فستشاهد مقطعًا دعائيًا بشكل تلقائي. وهذا مزعج الى حد ما ولا يبدو أن هناك خيار لتعطيله. ومع ذلك ، يمكنك تعطيل تشغيل Netflix للمقاطع الدعائية باستخدام إضافة صغيرة لمتصفح الويب.

لقد سمعت عن العديد من الإضافات المتاحة لتعديل واجهة Netflix وجعلها أفضل. يسمح لك بعض هذه الإضافات بتخطي المقدمات ، بينما يمنحك البعض الآخر وصولاً أفضل إلى قائمة المحتوى المتاح. إضافة Netflix Tweaker تفعل هذا ولكن أيضا تمنع المقاطع الدعائية من التشغيل. وهي متاحة لكل من متصفح Firefox و Chrome.



كل ما عليك فعله هو تثبيت الإضافة وزيارة Netflix بعد ذلك. وستلاحظ عم تشغيل المقاطع الدعائية بعد الآن. لن ترى أي رسوم متحركة أو حتى رمز مكبر الصوت. لن يتم تعطيل زر التشغيل في المقطع الدعائي. إذا قمت بالنقر فوقه ، سيتم نقلك إلى شاشة حيث يمكنك مشاهدة الفيلم أو المسلسل.

لن يؤثر ذلك على التشغيل التلقائي . تُعد Netflix أيضًا إعلانات تجريبية يتم تشغيلها بين الحلقات. لم يتم تنفيذها في جميع أنحاء العالم بعد ، ولكن يمكنك على الأرجح أن تتوقعها بحلول نهاية هذا العام ، إذا تم طرح الميزة في النهاية ، فلن يكون هناك أي إخبار عما إذا كانت هذه الإضافة ستتمكن من حظرها أم لا.


reaction: