القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل بدائل تطبيق Mobdro لمشاهدة البث الحي المباشر

Mobdro هو تطبيق بث تلفزيوني مباشر ممتاز وذو شعبية كبيرة للغاية ، ولكن معظم المستخدمين يبحثون عن بدائل أخرى أيضا. في هذه المقالة ، سنشارك بعض بدائل Mobdro لمشاهدة البث الحي المباشر .

لا يقتصر البث على الأفلام والعروض التلفزيونية فحسب ، بل يشمل أيضًا الأحداث المباشرة مثل الرياضة والأخبار ، قد تكون الحياة صعبة إذا كنت لا تعرف التطبيقات المناسبة أو مكان العثور عليها. يبدأ معظم الأشخاص عادةً بتطبيق Mobdro نظرًا لحصوله على شعبية وسهل في التثبيت ومجاني . ولكن السبب الرئيسي في تفضيل Mobdro  هو أنه يستطيع بث مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية المباشرة بما في ذلك الألعاب الرياضية.



إذا كنت قد جربت تطبيق Mobdro و تبحث عن بدائل Mobdro أخرى ، فقد هبطت للتو في المكان المناسب. في ما يلي أفضل اختيارات التطبيقات لدينا تمامًا مثل Mobdro. هذه التطبيقات مناسبة للبث المباشر وأفضل جزء. هي أنها مجانية تماما مثل Mobdro.

فيما يلي قائمة بدائل Mobdro التي نعتبرها الأفضل :


# 1 . BBC iPlayer


إذا كنت من محبي التلفزيون البريطاني بي بي سي ، يمكنك متابعة برامجك المفضلة على تطبيق BBC iPlayer مجاناً عبر البث المباشر. BBC iPlayer هي خدمة بث والتي تقدم جميع المحتويات من قنوات BBC. يتم الفرز بطرق مختلفة عبر القنوات ، والفئات ، وكذلك باستخدام دليل التلفزيون. تشمل الفئات ؛ الفنون ، CBBC ، CBeebies ، الكوميديا ​​، الأفلام الوثائقية ، الترفيه ، الأفلام ، التاريخ ، أسلوب الحياة ، الموسيقى ، الأخبار ، العلوم والطبيعة ، الرياضة وغيرها.

يمكنك مشاهدة المحتوى على BBC iPlayer مجاناً باستخدام التطبيق ، يجب عليك التسجيل للحصول على حساب باستخدام بريد إلكتروني ، وتقديم تاريخ الميلاد.

تتوفر تطبيقات BBC iPlayer لأجهزة اندرويد ، وأجهزة iOS ، وأجهزة Amazon  ، ووحدات التحكم في الألعاب ، مثل PS4 والأجهزة التي يمكنها البث عبر المتصفح.

# 2 . Shahid VIP


شاهد تطبيق ترفيهي يمكنك من مشاهدة أهم و أقوى القنوات التلفزيونية العربية ومباشرة على جهازك في أي وقت و أي مكان. و يمكنكم أيضا استخدام ميزة اعادة البرامج لمشاهدة ما فاتكم من البرامج في الوقت الذي يناسبكم. أما خاصية الدليل التلفزيوني , فتتيح لكم معرفة أوقات برامجكم المفضلة قبل عرضها. شاهد يقدم لكم هذه الخدمات في جميع أنحاء العالم.

# 6 . Kodi


Kodi هو برنامج ترفيهي ومركز وسائط متعدد الأغراض متاح لجميع المنصات  وهو أيضا أحد أفضل البدائل Mobdro. البرنامج نفسه لا يقدم أي محتوى ، ولكن عندما يقترن بالإضافات يصبح أكثر قوة . تمكّن معظم الإضافات من بث الأفلام والعروض التلفزيونية والأفلام الوثائقية وأي شيء يمكن مشاهدته على الإنترنت بما في ذلك البث المباشر .

reaction: