القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية مشاهدة قنوات التلفزيون مجانا على هاتف اندرويد بدون انترنت - مراجعة Pad TV HD

اليوم سنراجع جهاز يتيح لك مشاهدة قنوات التلفزيون الرقمي الأرضي على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بنظام اندرويد. ليس مطلوب اتصال انترنت أو واي فاي ، جهاز Pad TV هو عبارة عن قطعة تقوم باستقبال البث التلفزيوني الرقمي الأرضي DTT  .

 
يتيح لك جهاز PadTV HD مشاهدة البث التلفزيوني المباشر DVB-T / T2 / ISDB-T / ATSC في أي مكان تذهب إليه باستخدام هاتف اندرويد أو تابلت. استمتع مجانا بمشاهدة القنوات دون اتصال بالإنترنت! PadTV HD عبارة عن موالف محمول يستقبل بثًا تلفزيونيًا مباشرًا عالي الجودة على هاتف اندرويد.

ميزات PadTV HD:

- مشاهدة بث مباشر للقنوات المفتوحة FTA TV
- تسجيل العروض التلفزيونية وتخزينها في جهازك
- تشغيل العروض التلفزيونية المسجلة الخاصة بك
- عرض EPG للتحقق من دليل البرامج التلفزيونية

ملاحظة للمستخدمين:


تم تصميم PadTV HD للاستخدام في البلدان التي لديها إما بث تلفزيوني DVB-T / DVB-T2 أو ISDB-T أو ATSC.

ماذا في العلبة :

جهاز Pad TV
هوائي صغير
هوائي تلسكوبي مع كابل طويل
كتيب دليل الاستخدام



Pad TV هو جهاز أسود صغير مع منفذ USB صغير بارز على جانب واحد ومنفذ هوائي صغير على الجانب الآخر. في البداية ، توقعت أن يأتي التطبيق مثبتًا مسبقًا على الجهاز الذي سيحثني على التنزيل بمجرد إدخاله في هاتفي. ولكن ليس هذا هو الحال ، يجب تحميل تطبيق Pad TV من متجر جوجل بلاي .

لا يعمل Pad TV على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي. يجب أولاً الالتزام بما يلي :

تشغيل على Android 4.1 أو أعلى
لديك منفذ USB OTG
معالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى
على الأقل 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

إذا، كيف كان تجربة الجهاز ؟

كانت متعة ومثيرة للاهتمام. عملية الإعداد الأولية سهلة وسريعة لا تتطلب منك سوى إختيار البلد التي تقطن به وبدأ البحث عن القنوات ، في حالتي أنا لم أجد بلدي ضمن قائمة البلدان لكن هذا غير مهم ، يمكنك اختيار اي بلد والنقر على بحث .



تستغرق عملية البحث وقتًا ضئيلًا جدًا ، في أقل من دقيقة كان لدي حوالي 11 قناة وهي القنوات التي تبث في بلدي . يعمل التطبيق فقط على الوضع الأفقي ، لذلك فإن الطريقة الوحيدة لمشاهدة التلفزيون هي عن طريق تثبيت هاتفك في الوضع الأفقي.



بالنسبة لجودة الصورة فكانت القنوات واضحة (تعتمد على القناة نفسها) وسوف يعتمد الصوت على صنع هاتفك الذكي وطرازه. تشبه تغيير القنوات تصفحك لمعرض الصور الخاص بك ، ما عليك سوى التمرير على الجانبين. يمكن أيضًا تغيير مستوى الصوت عن طريق سحب إصبعك على الشاشة لأعلى من أجل الزيادة والنزول للإنخفاض.

الهوائي :

لاحظت أن الهوائي ذو الحلقة الأقصر يعمل بشكل جيد أثناء العمل في الخارج والهوائي التلسكوبي يعمل بشكل جيد في الداخل. المغناطيس على القاعدة هو أيضا إضافة لطيفة تجعل هوائي ثابت. تحريك الهوائي أثناء المشاهدة يجعل البث يتقطع . من الأفضل وضع الهوائي في مكان واحد دون تحريكه أكثر من اللازم.

هل يعمل الجهاز في سيارة متحركة

الجواب نعم ، ولكن فقط بسرعات منخفضة . عند السرعات العالية ، سيكون هناك بعض التقطع في البث

من أين أشتري Pad TV

يتوفر الدونجل TV Pad الآن على منصة التسوق عبر الإنترنت Gearbest بسعر 28.79 دولار ، الى هنا لم يتبقى لي سوى إعطائك الرابط الى المتجر  


https://www.gearbest.com/networking-communication/pp_275300.html?lkid=15098709

ما هي الميزات الأخرى حول Pad TV التي تريد أن تعرفها؟ اطلب منهم في قسم التعليقات أسفل الصفحة .

تنويه : الا تملك حساب بايبال لإجراء عملية الشراء من متجر Gearbest ، لامشكلة يمكننا مساعدتك فقط إتصل بنا على فيسبوك أو تويتر .
reaction: