القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل الطرق لمشاهدة كأس العالم 2018 على الأنترنت

كأس العالم 2018 أصبح قاب قوسين أو أدنى الذي سيقام في روسيا من يونيو إلى يوليو 2018. وقد وعدت FIFA بأكبر تغطية شاملة لكأس العالم حول العالم. وسيتم توليد مبلغ مذهل قدره 1.85 مليار دولار فقط في صفقات البث على مدار عامي 2018 و 2022.

ستتمكن أكثر من 190 شبكة في جميع أنحاء العالم بتغطية مباشرة في مناطق مختلفة من العالم وللمرة الأولى في التاريخ سيكون لكأس العالم FIFA بث مكثف عبر الإنترنت على مواقع الويب وتطبيقات الجوال.

لنلقي نظرة على بعض الطرق التي يمكنك من خلالها مشاهدة مباريات كأس العالم FIFA على الإنترنت في حال لم تستطع الوصول إلى تغطية مباشرة على التلفزيون أو أنك ستكون عالقاً في المكتب .


بعض الخدمات المتاحة أدناه تتطلب استخدام VPN فباستخدام الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) ، يمكنك إلغاء حظر أي موقع ويب على الإنترنت. القائمة أدناه هي المكان الذي يمكنك فيه مشاهدة كأس العالم 2018 مجانًا. 


خدمة ExpressVPN (اختيار الخبراء)
السعر: 6.67 دولار في الشهر

ExpressVPN هي واحدة من الخدمات الأكثر ثقة والأمان في صناعة الشبكات الخاصة الافتراضية ، وهذا لسبب وجيه. إنها سريعة للغاية وآمنة للغاية ، وتتميز بشبكة آمنة من خلال SSL مع تشفير 256 بت ، ولدى ExpressVPN خوادم في 94 دولة .

1 . مشاهدة كأس العالم على BBC iPlayer مجانًا 



من الخيارات المجانية التي يمكن أن توفر لك تغطية شاملة لجميع مباريات كأس العالم هي خدمات  مثل "ITV Player" و "BBC Iplayer" ستعرض مباريات مباشرة عبر منصاتها على الإنترنت. على الرغم من أن الوصول إلى تغطية ITV أو BBC عبر الإنترنت مجاني ولكنك تحتاج إلى عنوان IP للمملكة المتحدة. كل ما عليك القيام به هو استخدام  الشبكة الافتراضية الخاصة VPN (تكلف بضع دولارات) والحصول على عنوان IP في المملكة المتحدة ، وستستطيع الوصول إلى كل من منصات BBC و ITV عبر الإنترنت.

2 .
مشاهدة كأس العالم على ARD & ZDF  مجانا



خدمة مماثلة لـ BBC Iplayer وهي ، ARD & ZDF وهي عبارة عن قنوات تلفزيونية ألمانية ستبث جميع مباريات كأس العالم بشكل مجاني. كل ما عليك القيام به هو استخدام VPN والحصول على عنوان IP ألماني وبعد ذلك الوصول إلى ARD أو ZDF مثلما يفعل أي شخص من داخل ألمانيا.

3 .
مشاهدة كأس العالم على beIN Connect مدفوع


خدمة بي ان كونكت هي البوابة الرقمية الخاصةلمشاهدة البرامج الترفيهية والرياضية عبر الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية، PlayStation ،Xbox، وChromecast. و التي سيكون لديها تغطية شاملة لجميع مباريات كأس العالم ، الخدمة متوفرة بالإشتراك الشهري أو السنوي .

4 .
مشاهدة كأس العالم على Sling TV مدفوع


Sling TV هو تطبيق للمشاهدة المباشرة يشبه نتفليكس، ولكنه يقدم محتوى القنوات . يمكنك مشاهدة فوكس الرياضية على Sling TV ومشاهدة كأس العالم مباشرةً.بما أن Sling TV متوفر فقط في الولايات المتحدة، فستحتاج إلى استخدام VPN . تحتاج أيضًا إلى بطاقة ائتمان أمريكية لاستخدام خدمتهم. ومع ذلك، وجدنا طريقة للالتفاف على ذلك. انقر هنا لمعرفة كيفية مشاهدة Sling TV بدون بطاقة ائتمان أمريكية.

5 .
مشاهدة كأس العالم على TF1 مجانا


بالنسبة لأولئك الذين يريدون معرفة ما يجري جميع أخبار كأس العالم وما يجري وراء الكواليس ، فإن موقع TF1 الفرنسي هو الموقع الذي تحتاج إليه.  على الرغم من أن قناة TF1 سوف تبث فقط أهم 28 مباراة ، إلا أن الموقع يحتوي على جميع أخبار كأس العالم .



6 . مشاهدة كأس العالم على RTP 


RTP هو موقع البث الخاص بقنوات التلفزيون في البرتغال ، يقدم تغطية حية ومباشرة لجميع المباربات ، طبعا إن لم تكن مقيما في البرتغال فسيلزمك استخدام VPN ليمكنك الوصول للموقع  .


7 . مشاهدة كأس العالم على Match TV مجانا


Match TV هي واحدة من القنوات الروسية التي تمتلك حقوق بث بطولة كأس العالم في روسيا - سوف تبث جميع المباريات الـ 64 بشكل مباشر ومجاني على موقعها الإلكتروني ، سيلزمك الحصول على سرفر VPN روسي

موارد إضافية :

حتى الآن ، تحدثنا عن أفضل الطرق لمشاهدة كأس العالم 2018. ومع ذلك ، هذا ليس المكان الذي يجب عليك إنهاء البحث فيه. في ما يلي بعض الموارد الإضافية التي ستجدها مفيدة .

. بصرف النظر عن تجربة الطرق في هذه المقالة ، نوصي بالاطلاع على قائمة لأفضل تطبيقات مشاهدة كأس العالم على أجهزة اندرويد ، والإطلاع أيضا على قائمة لأفضل تطبيقات لمشاهدة اكأس العالم على آيفون وآيباد . هنا ستجد الكثير من الخيارات المختلفة  .
reaction: