القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية مشاهدة Sling TV بدون بطاقة ائتمان أمريكية

لطالما كانت خدمة Sling TV واحدًة من رواد خدمات التلفزيون المدفوع فهي تجلب مجموعة من أفضل القنوات للاستمتاع بها مباشرة على متصفحك .


مشاهدة التلفزيون على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك بدون أي عقود أو ضرائب جيدة كما يبدو ، والعديد من الناس من جميع أنحاء العالم يتطلعون إلى الحصول على إشتراك في Sling TV. ومع ذلك ، تقتصر الخدمة جغرافيًا على الولايات المتحدة .




قد يبدو الأمر وكأنه نهاية الطريق لمحبي الترفيه المتحمسين من خارج الولايات المتحدة ، ولكن عندما تكون هناك إرادة ، هناك حل ، كما يقول المثل القديم.

ستساعدك هذه المقالة على إلغاء حظر Sling TV بغض النظر عن مكان وجودك. كل ما تحتاجه هو حساب PayPal وشبكة VPN جيدة! هيا بنا لنبدأ!


إلغاء حظر Sling Tv بإستخدام VPN

القيود الجغرافية ليست العقبة الوحيدة بينك وبين للإشتراك في Sling TV. مطلوب منك أيضا بطاقة ائتمان أمريكية للاشتراك في Sling TV. لكن سنوضح لك كيفية تجاوز هذه العقبة أدناه

نظرًا لأن Sling TV يوفر محتوى البث ، فأنت تحتاج إلى شبكة افتراضية ذات سرعة عالية ، وعرض نطاق ترددي غير محدود . تتضمن قائمتنا لأفضل شبكات VPN التي لديها كل ما تحتاجه لمشاهدة برامجك المفضلة. لمعرفة المزيد عن الشبكات الافتراضية الخاصة وفوائدها ، تحقق من القائمة .


1. ExpressVPN


خدمة ExpressVPN هي المفضّلة  بفضل سرعتها العالية وموثوقيتها الجيدة. فهو يوفر اتصالات فائقة السرعة لبث الفيديو عالي الوضوح بالإضافة إلى أمان قوي مع تشفير 256 بت وسياسة عدم تسجيل. تغطي شبكة الخوادم أكثر من 1000 خادم في 145 موقعًا في 94 بلدًا ، بحيث يمكنك استخدامها للوصول إلى المحتوى من أي مكان في العالم.




2. NordVPN


إذا كنت بحاجة إلى أعلى مستوى من الأمان ، فنحن نوصي بـ خدمة NordVPN . تحتوي هذه الخدمة على ميزات الأمان المعتادة مثل التشفير القوي 256 بت وعدم وجود سياسة تسجيل ، بالإضافة إلى إجراء أمان إضافي يسمى التشفير المزدوج. التشفير المزدوج يعني أن بياناتك مشفرة وليس مرة واحدة بل مرتين على خادمين مختلفين لضمان أقصى درجات الأمان. 



بعد الإشراك في خدمة VPN يمكنك إلغاء حظر استخدام Sling TV ببضع نقرات. قم ببساطة بتشغيل VPN الخاص بك وحدد موقعًا في الولايات المتحدة. من الآن فصاعدًا ، سيتم إعادة توجيه جميع حركة المرور الخاصة بك من خلال خادم في أمريكا ، مما يؤدي إلى التخلص من أي عقبات جغرافية في طريقك.

الإشتراك في Sling TV بإستخام PayPal

كما ذكرنا من قبل ، لا يقبل Sling TV سوى بطاقات الائتمان الأمريكية كوسيلة للدفع ، وإذا لم يكن لديك واحدة ، فلن تكون قادرًا على بث المحتوى الخاص به فأنت بحاجة إلى طريقة دفع بديلة هنا يأتي دور PayPal ، يمنحك PayPal هذا الخيار - يمكنك شراء بطاقة هدايا  . عادة ، سيكون لديك ثلاثة خيارات: 25 دولارًا و 50 دولارًا و 100 دولار. 




ماذا بعد؟

بعد الشراء ، سوف تتلقى رمز بطاقة هدية عبر البريد الإلكتروني.الآن قم باسترداد الرمز المذكور في موقع Sling TV على الويب في ما يلي ملخص خطوة بخطوة:

1. شراء بطاقة هدية مع باي بال.
2. قم بتشغيل VPN الخاص بك.
3. حدد خادمًا أمريكيًا.
4. انتقل إلى صفحة بطاقة هدايا Sling TV.
5. استبدل رمز بطاقة الهدايا (الموجود في البريد الإلكتروني الخاص بك).
6. اختر حزمة Sling TV والميزات الإضافية.
7. استمتع!



يمكنك الاشتراك في أي باقة تلفزيون Sling ، ولكن إذا كنت تريد أي قنوات إضافات (على سبيل المثال قنوات رياضية وإخبارية إضافية) ، يجب عليك رفع المبلغ.

كما ذكرنا ، يتم إقفال Sling TV خارج الولايات المتحدة. تأكد من تشغيل VPN قبل تطبيق بطاقة الهدايا الخاصة بك.

reaction: