القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية إظهار ومشاهدة شاشة تلفزيون سامسونج Samsung Smart TV على هواتف سامسونج غالاكسي


لقد تطرقنا سابقا عن كيفية اظهار شاشة الهاتف على التلفاز باستخدام واي فاي أو غيرها من الأجهزة المتصلة. ولكن اليوم سنتعرف على كيفية  إظهار شاشة التلفزيون الذكية سامسونج على الهاتف الذكي سامسونج غالاكسي الخاص بك . لقد اختبرت وجربت هذه الميزة المدهشة في تفزيون سامسونج الذكي وهاتف سامسونج غالاكسي S8 +. مع هذه الميزة يمكنك مشاهدة شاشة التلفزيون على الهاتف الخاص بك، حتى من دون الجلوس بالقرب منه.

فوائد إظهار شاشة تلفزيون سامسونج الذكي على هواتف سامسونج غالاكسي:

. أكثر من المدهش هو أنه لا يزال بإمكانك مشاهدة التلفزيون الخاص بك حتى لو كان بعيدا عنك.

. إذا كنت لا ترغب في إزعاج أي أحد و تريد مشاهدة العرض المفضل لديك أو الحدث الرياضي على شاشة كبيرة، يمكنك توصيل التلفزيون مع الهاتف الذكي الخاص بك وضع الصوت على الصفر ثم الاستماع إلى الصوت على سماعات الأذن الخاصة بالهاتف الذكي .

مع كل هذه المزايا الرائعة، هل أنت جاهز لمعرفة كيفية القيام بإظهار شاشة تلفزيون سامسونج الذكي على هواتف سامسونج غالاكسي . بجانب هذا إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث تطبيقات تشغيل القنوات بنظام IPTV على تلفاز سامسونج الذكي يمكنك الحصول عليها هنا.

كيفية إظهار ومشاهدة شاشة تلفزيون سامسونج الذكي على الهواتف الذكية:

للقيام بذلك يجب أن تتأكد من أن لديك تلفزيون سامسونج حديث . أنا أملك KU7530 55-inch UHD 4K. لدي أيضا هاتف سامسونج غالاكسي S8 + ، والذي لديه بالتأكيد أفضل عرض لمشاهدة المحتوى بدقة عالية . كل ما عليك القيام به هنا هو اتباع هذه الخطوات لمشاهدة شاشة التلفزيون على الهاتف الذكي الخاص بك.

الخطوة 1: تأكد من أن تلفزيون سامسونج والهاتف متصلين بنفس شبكة الواي فاي .

الخطوة 2: قم بتوصيل الهاتف الذكي  مع التلفزيون باستخدام ميزة عرض الذكية "Smart view"المتوفرة في الإعدادات.



الخطوة 3: سوف يكتشف الهاتف الخاص بك تلقائيا وسوف يظهر لك اسم التلفزيون قم بالنقر عليه



الخطوة 4: الآن سيتم لربط تلقائيا مع التلفزيون الذكي وستكون قادرا على مشاهدة شاشة الهاتف الذكي معكوسة على التلفزيون الذكي الخاص بك.



الخطوة 5: اسحب شريط التشغيل السريع وانقر على علامة تبويب سامسونغ سمارت تف كما هو موضح في الصورة أعلاه وانقر على عرض التلفزيون على الهاتف "View TV On Phone" .



الخطوة 6: وسوف يستغرق بعض الوقت وبعد ذلك سوف تبدأ مشاهدة شاشة التلفزيون تعكس على الهاتف الذكي الخاص بك كما ترى في الصور.



هذا كل شيئ. الآن يمكنك الإستمتاع بالبرامج التلفزيونية المفضلة لديك أو الحدث الرياضي على الهاتف الذكي، حتى لو كان التلفزيون الخاص بك في وضع السكون. يمكنك مشاهدة التلفزيون على الهاتف الذكي فبأفضل جودة متاحة.
reaction: