القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل تطبيق Dash VPN آخر نسخة على أجهزة اندرويد (هاتف، تابلت، تيفي بوكس)

أصبحت الشبكات الظاهرية الخاصة (VPN) أكثر وأكثر شيوعا نظرا لأن المزيد من الناس يشعرون بالقلق إزاء أمنهم وخصوصيتهم عبر الإنترنت. يبدو أن الكثير من قرائنا أيضا مهتمون بمزيد من تطبيقات VPN. اليوم سوف أعرض لكم تطبيق vpn لاأجهزة اندرويد يدعا Dash VPN. وسوف نوفر لك أيضا أحدث رابط للتحميل..


ما هو تطبيق Dash VPN؟

Dash VPN هو تطبيق اندرويد الذي يسمح لك لتأمين النشاط الخاص بك على الانترنت من خلال توفير اتصال vpn مجاني. لكن يجب أن تعرف ليس هناك شيء "مجاني" على شبكة الإنترنت. نفس الشيء ينطبق على تطبيق Dash VPN.

التطبيق يعمل على نموذج فريميوم حيث يمكنك استخدامه مجانا، ودعم المطور من خلال مشاهدة الإعلانات أو يمكنك دفع ثمن استخدام التطبيق الذي يزيل أيضا الإعلانات. أنا أوصي باستخدام خدمات vpn مدفوعة لأن الخوادم المستخدمة تكون قوية بخلاف الخدمة المجانية .




 

كيف يعمل تطبيق Dash VPN؟

وهو يعمل بطريقة بسيطة جدا ومباشرة، على عكس تطبيقات أخرى مثل Hola . تطبيق Dash VPN لديه شبكة من خوادم في جميع أنحاء العالم. التطبيق يسمح لك بالاتصال بأحد خوادم VPN وتصفح الإنترنت باستخدام اتصال خاص تقريبا.

يتم إخفاء عنوان إب الخاص بك مع عنوان إب لخادم VPN. ويساعد ذلك على إضافة طبقة إضافية من الخصوصية لنشاطك على الإنترنت.


تحميل تطبيق Dash VPN

إذا كنت قادرا على الوصول إلى متجر غوغل بلاي على هاتفك، أود أن أوصي بتثبيت التطبيق من هناك. 
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.actmobile.dashvpn

ولكن فقط في حالة إذا كان جهاز اندرويد الخاص بك لا يملك متجر بلاي أو لأي سبب من الأسباب، لا يمكنك الوصول إليه، لقد وضعت رابط التحميل المباشر أدناه.

كيفية تثبيت Dash VPN
Apk؟

إن اخترت التثبيت عن طريق ملف Apk سيكون عليك القيام ببعض الخطوات الإضافية بعكس التحميل من متجر جوجل بلاي ، وإذا كنت قد قمت سابقا بتثبيت أي ملف أبك على جهاز اندرويد، وسوف تعرف ما يجب القيام به.

1 . أولا وقبل كل شيء، تحميل ملف أبك على جهاز اندرويد الخاص بك. إذا كنت قد قمت بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تحتاج إلى نقله إلى اندرويد الخاص بك عن طريق توصيله إلى جهاز الكمبيوتر.

2 . بعد ذلك، سوف تحتاج إلى السماح بتثبيت ملفات أبك طرف ثالت من الإعدادات. وهذا مطلوب فقط ليتم القيام به مرة واحدة وإذا كنت قد قمت بتثبيت أبك في الماضي، لا تحتاج إلى القيام بهذه الخطوة. افتح الإعدادات ثم انتقل إلى خيار الأمان. هنا سوف تحتاج للبحث عن خيار يسمى "مصادر غير معروفة". كل ما عليك القيام به تمكين هذا الخيار.

3 . الآن، والعودة إلى قسم التنزيلات على جهاز اندرويد الخاص بك حيث قمت بتحميل ملف أبك Dash VPN وفتحه. يمكنك أيضا العثور عليه من التطبيق مدير الملفات.

4 . ببساطة اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وتثبيت ملف أبك. بعد الانتهاء من التثبيت، وسوف تحتاج إلى العودة إلى الشاشة الرئيسية من الجهاز الخاص بك وسوف تجد رمز التطبيق Dash VPN هناك.

كيفية استخدام تطبيق Dash VPN ؟

فتح التطبيق وسترى واجهة مستخدم سهلة لاستخدام مع خريطة العالم وبعض الأزرار تحتها. إذا نظرتم إلى الجزء السفلي من الشاشة، سترى قائمة المسمى "خادم". يمكنك اختيار موقع الخادم الذي تريد الاتصال به من هذه القائمة.

بعد تحديد الموقع، انقر على الزر الأخضر "الاتصال" وسوف يبدأ التشغيل. للتحقق، افتح غوغل كروم على هاتفك واكتب ما هو عنوان إب الخاص بي وستخبرك غوغل ما إذا كنت متصلا بموقعك الفعلي أو موقع خادم VPN. كما ترون في الصورة أدناه، اخترت المملكة المتحدة وأنا متصل عبر خادم المملكة المتحدة

بعد الانتهاء من استخدام VPN، لا تنسى أن تغلق الاتصال. وذلك لأن الشبكات الافتراضية الخاصة تميل أيضا إلى إبطاء تجربة الإنترنت كما يجب أن تمر حركة المرور من خلال التشفير والطريق من خادم VPN.
reaction: