القائمة الرئيسية

الصفحات



عرض جديد : Maze comet هاتف جديد بمواصفات عالية (تخفيض في السعر لمدة أسبوع)


u الهواتف المحمولة الصينية للشركات المختلفة قد أثارت ضجة في الأشهر القليلة الماضية ولنكون صادقين. من المدهش أن نرى كيف تنتج هذه المنطقة مثل هذه المعدات الجيدة التي تشكل جزءا جيدا من جميع الهواتف الذكية التي تباع حاليا في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة العلامات التجارية التي أنشئت بالفعل في السوق، شركة being Maze واحدة من أهم الشركات في المجال التكنولوجي.


وقد أنتجت هذه الشركة الناشئة بالفعل اثنين من الهواتف الذكية للجيدة جدا: نموذج Blade ونموذج Alpha، وهذا الأخير يعد أفضل من نسخ هواتف مي ميكس لشركة شاومي. بفضل مواصفات العالية للهاتف: نموذج المذنب،يأتي الهاتف بشاشة عرض بقياس 5.7 بوصة وهي محمية ضد الخدش و الكسر و الغبار .الهاتف يحتوي على ذاكرة تخزين بمساحة 64 جيجابايت و ذاكرة عشوائية بمساحة 4 جيجابايت و بطارية بقوة 4000mAh ، كما يتوفر على كاميرا أمامية بدقة وضوح 8 ميجابكسل أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي مزدوجة و بدقة وضوح 13 ميجابكسل .الهاتف يدعم تقنية الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS 



هاتف Maze comet  يمكن شراءه من متجر جيربيست بسعر منخفض 169،99 دولار عوض 189.99 دولار ولكن فقط الى غاية 31 أكتوبر حيث سيعود لسعره الأصلي .
reaction: