القائمة الرئيسية

الصفحات



مشاهدة القنوات الإنجليزية مجانا وبطريقة قانونية - مراجعة BBC IPlayer


خدمة BBC iPlayer هي على الارجح من الخدمات التلفزيونية الأكثر شعبية والقانونية تماما في المملكة المتحدة. فهي توفر حرية الوصول إلى المحتوى المباشر والمحتوى عند الطلب لشبكة بي بي سي والشبكات التابعة لها. BBC iPlayer خدمة مجانية توفر الوصول إلى المحتوى المرخص و المشروع التي توفرها هيئة الإذاعة البريطانية من خلال خدمة إيبلاير الخاصة بهم.

هذه الخدمة مخصصة فقط للاستخدام داخل المملكة المتحدة ما لم تكن تستخدم VPN لتغيير موقعك هناك عدة خدمات vpn مدفوعة و خدمات أخرى مجانية يمكنك من خلالها الحصول على آيبي في المملكة المتحدة . مع خدمة BBC iPlayer، يمكن للمستخدمين مشاهدة مباريات الدوري الممتاز و البرامج التلفزيونية الأخرى، وحتى الاستماع إلى محتوى الراديو.



إقرأ أيضا : أفضل تطبيقات VPN المجانية

كما ذكرنا، هناك العديد من القنوات المختلفة التي يمكنك الاختيار منها. وتشمل بي بي سي 1-4، راديو 1، كبك، كبيبيز، بي بي سي نيوز، بي بي سي البرلمان، بي بي سي ألبا، S4C، وأكثر من ذلك. مع كل هذه الخيارات من القنوات، ليس من الصعب أن تجد الفيلم أو المسلسل أو البرنامج التلفزيوني المفضل لديك . هناك العديد من العروض المميزة .



أجهزة BBC iPlayer :

تتوفر الخدمة على العديد من الأجهزة المختلفة، صناديق تيفي بوكس، وأجهزة الألعاب. وتشمل أيضا الأمازون فاير، روكو، بلاي ستيشن، اندرويد، آي أو إس، وغيرها الكثير. للحصول على قائمة كاملة، تأكد من التحقق من الموقع على الانترنت.



إقرأ أيضا : أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات على أجهزة اندرويد

وهنا لائحة صغيرة من إيجابيات وسلبيات الخدمة.

الايجابيات

. المشاهدة مجانا
. المحتوى من العديد من قنوات بي بي سي المختلفة

سلبيات

. متوفر فقط في المملكة المتحدة
. تتوفر فقط أحدث حلقات العروض.


كيفية المشاهدة على خدمة BBC IPlayer ؟

الخطوة 1 : الحصول على آيبي في المملكة المتحدة للقيام بذالك هناك طريقتان الأولى وهي الإشتراك في خدمة VPN مدفوعة أو إستخدام أي من الخدمات المجانية وفيما يلي مجموعة من الخدمات التي يمكن أن تثير انتباهك :


خدمات VPN مدفوعة :

. IPVanish : هي من خدمات VPN الممتازة. فهي تقدم أفضل سرعات VPN، والاتصالات الأكثر أمانا والأسعار الأكثر تنافسية في أي مكان. لدينهم شبكة VPN تمتد في 60 بلدا، مما يتيح لك القدرة على تصفح مجهول والوصول إلى الإنترنت غير المقيد في كل ركن من أركان العالم.

. NordVPN : الحل الأمني على الانترنت موثوق به، وتستخدم من قبل الآلاف من مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم. وفي الوقت نفسه، أصبح NordVPN أيضا معترف بها من قبل مواقع التكنولوجيا الأكثر تأثيرا ومتخصصي أمن تكنولوجيا المعلومات. وهي الآن واحدة من أكثر مزودي خدمة الخصوصية والأمن في العالما.

خدمات VPN مجانية :

. Windscribe خدمة جديدة نسبيا الخدمة المجانية تمنحك 10GB من النطاق الترددي شهريا ويتيح لك الاختيار من بين ثمانية مواقع .

. TunnelBear خدمة ممتازة توفر اشتراكات مجانية ومدفوعة للاختيار من بينها. القيد الوحيد هو أن الاشتراك المجاني يقتصر على 500MB لحركة المرور كل شهر.

راجع أيضا أفضل تطبيقات VPN المجانية لأجهزة اندرويد



الخطوة 2 : الآن وبمجرد الحصول على عنوان اي بي في المملكة المتحدة يمكنك الولوج لخدمة بي بي سي ايبلاير من خلال الموقع الرسمي : bbc.co.uk/iplayer


ويمكنك أيضا الولوج للخدمة من خلال تطبيقات الأجهزة الذكية أندرويد ، آيفون



ونريد أن نختتم هذه المراجعة لـ خدمة بي بي سي إيبلاير، يمكننا أن نرى بوضوح كل البرمجة الكبيرة المتاحة على الخدمة. وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية منذ عدة سنوات أنها تدرك بالفعل "جمهورها العالمي". وتشير التقديرات إلى أن 65 مليون مشاهد يشاهدون الخدمة خارج المملكة المتحدة. مع العروض الكبيرة المتاحة، فإنه ليس من الصعب أن نرى لماذا.
reaction: