القائمة الرئيسية

الصفحات



كيف تشاهد قناة MBC Masr أونلاين

MBC Masr هي إحدى قنوات مركز تلفزيون الشرق الأوسط MBC والأكثر شهرة في الوطن العربي.  انطلقت في 9 نوفمبر 2012. وهي قناة متخصصة في عرض البرامج المصرية والفن والدراما والأفلام المصرية ، تتخصص أيضًا في عرض بعض البرامج النسائية والاجتماعية وحتى السياسية. خلال فترة وجيزة، نجحت MBC مصر في الوصول إلى قمة القنوات المصرية من حيث عدد المشاهدة
 


القناة تتضمن نخبة من الإنتاجات الدرامية والسينمائية العربية، إلى جانب أشهر برامج المواهب العالمية بصيَغتها العربية إضافة إلى بثها المزدوج لبرامج المواهب في نسختها العربية .

كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر لقناة MBC Masr على الأنترنت

مشاهدة المحتوى على الإنترنت أمر سهل للغاية في الوقت الحاضر ، بما في ذلك شبكات التلفزيون. في الواقع ، أفضل طريقة يمكنك من خلالها الاستمتاع بقناة MBC Masr عبر الإنترنت هي بمساعدة Shahid VIP ، وهي منصة رائعة ستساعدك على مشاهدة ليس فقط MBC Masr ولكن أيضًا العديد القنوات التلفزيونية الأخرى. ابدأ تجربتك المجانية لمدة 30 يوما على Shahid VIP اليوم!

هناك الكثير من تطبيقات Shahid VIP التي يمكنك الحصول عليها لجهازك ، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي iOS و Android و Apple TV و Android TV و Samsung Smart Tv  والمزيد.
reaction: