القائمة الرئيسية

الصفحات



مشاهدة برنامج رامز موفي ستار أونلاين

كل رمضان من كل سنة يفاجأنا الممثل ومقدم البرامج رامز جلال ببرنامجه المثير للجدل والذي اختار له هذه السنة إسم "رامز موفي ستار"  . البرنامج إعداد وتقديم رامز جلال من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2022. البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.
 

سبق وقدم الممثل المصري رامز جلال برامج مقالب خلال السنوات الثمانية الماضية ، أول نسخة كانت عام 2011 بإسم رامز قلب الاسد، ثم توالت البرامج رامز ثعلب الصحراء في عام 2012 ، ورامز عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014، ورامز واكل الجو عام 2015، ورامز بيلعب بالنار عام 2016، ورامز تحت الأرض عام 2017، ورامز تحت الصفر عام 2018، و رامز في الشلال عام 2019، و رامز مجنون رسمي عام 2020، ورامز عقله طار عام 2021 ليعود ببرنامج رامز موفي ستار"

كيف يمكنني مشاهدة برنامج رامز موفي ستار على الأنترنت

مشاهدة المحتوى على الإنترنت أمر سهل للغاية في الوقت الحاضر ، بما في ذلك شبكات التلفزيون. في الواقع ، أفضل طريقة يمكنك من خلالها مشادهدة برنامج رامز موفي ستار عبر الإنترنت هي بمساعدة Shahid VIP ، وهي منصة رائعة ستساعدك على مشاهدة ليس فقط رامز موفي ستار ولكن أيضًا العديد من البرامج التلفزيونية الأخرى. ابدأ تجربتك المجانية لمدة 30 يوما على Shahid VIP اليوم!

هناك الكثير من تطبيقات Shahid VIP التي يمكنك الحصول عليها لجهازك ، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي iOS و Android و Apple TV و Android TV و Samsung Smart Tv  والمزيد.
reaction: