القائمة الرئيسية

الصفحات



كيف تشاهد Netflix مع الأصدقاء : أفضل 5 طرق

تصبح الأفلام والمسلسلات أكثر متعة عند مشاهدتها مع الأصدقاء.  ومع تطور البث عبر الإنترنت ، أصبح من الممكن الآن مشاركة تجربة المشاهدة مع أشخاص آخرين ، حتى لو كانوا بعيدا عنك في الجانب الآخر من العالم .

في هذه المقالة ، نستكشف بعضًا من أفضل الطرق لمشاهدة Netflix مع الأصدقاء والعائلة الذين هم في أماكن بعيدة.  وهو أكثر أهمية الآن من أي وقت مضى .

1 . Netflix Party


إضافة Netflix Party  لـ Google Chrome تتيح لك ولأصدقائك مشاهدة Netflix معًا عن بُعد. تعمل الإضافة على مزامنة التشغيل بين كل من يشاهد ، وتضيف نافذة دردشة ، وتسمح لأي شخص يشاهد بتشغيل الفيديو وإيقافه مؤقتًا.  عندما يضغط شخص ما على زر الإيقاف المؤقت ، سيتوقف التشغيل على شاشة الجميع.

إنشاء جلسة أمر سهل.  ما عليك سوى بدء تشغيل مقطع فيديو على Netflix ، والضغط على "إيقاف مؤقت" ، ثم الضغط على زر الإضافة على المتصفح في الزاوية العلوية اليمنى .

الجانب السلبي في الإضافة هو أن الجلسة تنتهي عند إيقاف تشغيل الفيلم أو المسلسل .  إذا كنت ترغب في مشاهدة مقطع فيديو آخر ، فستحتاج إلى إنشاء جلسة جديدة وإعادة إضافة الجميع.

2 . Kast


طريقة رائعة أخرى لمشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء.  وهو يدعم جميع خدمات البث المباشر عبر الإنترنت ، بما في ذلك Netflix.  يمكنك استخدام Kast كتطبيق سطح مكتب على نظامي التشغيل Windows و macOS ، أو عبر متصفح الويب.  هناك أيضًا إصدار  لنظامي التشغيل Android و iOS.

عند استخدام Kast ، يتحكم شخص واحد في البث .  يمكن لأي شخص موجود في نفس الغرفة (تسمى "الحفلة") حيث يمكن للمشغل مشاهدة العرض.  يمكن أن تكون الأطراف إما خاصة أو عامة.

جميع تطبيقات Kast مجانية للتنزيل والاستخدام.  يمكنك الترقية إلى إصدار متميز (4.99 دولارات شهريًا) للحصول على جودة فيديو محسنة ، ومجموعة أوسع من ردود الفعل والرموز التعبيرية ، وتجربة مشاهدة خالية من الإعلانات.

3 . Watch2Gether


إذا كنت تشاهد الكثير من مقاطع فيديو YouTube مع الأصدقاء ، فمن المحتمل أن تكون على دراية بـ Watch2Gether.  يحتوي التطبيق على مشغل خاص به يتيح لك الوصول إلى محتوى من YouTube و Vimeo و SoundCloud.

لا يتوافق Netflix مع مشغل Watch2Gether ، لكن الشركة توصلت إلى حل بديل.  تتيح لك ميزة Beta W2gSync إمكانية لصق عنوان URL الخاص بـ Netflix مباشرة في نافذة  في غرفتك الخاصة.  عند بدء تشغيل الفيديو ، سيتمكن الجميع من مشاهدته.  ومع ذلك ، لن يتمكن سوى الشخص الذي أنشأ الغرفة وأضاف عنوان URL من التحكم فيه .

لكي يعمل W2gSync ، ستحتاج إلى تنزيل إضافة Watch2Gether لمتصفح Chrome الرسمي.

4 .  Metastream


يتيح لك Metastream مشاهدة Netflix مع الأصدقاء عبر متصفح الويب.  بالإضافة إلى Netflix ، يتم دعم العديد من مواقع الفيديو الرئيسية الأخرى ، بما في ذلك YouTube و Hulu و Crunchyroll و Twitch.

بالإضافة إلى تشغيل Netflix المتزامن ، توفر واجهة Metastream مربع محادثة وانتظار فيديو من أجل المشاهدة المستمرة.  إن دعوة الأصدقاء للانضمام إلى حفل Netflix الخاص بك أمر بسيط مثل مشاركة رمز خاص.

قبل أن تتمكن من استخدام Metastream ، ستحتاج إلى تنزيل وتثبيت إضافة المتصفح .  الإضافات متاحة لمتصفحي Chrome و Firefox.

5 . TwoSeven


تشتهر TwoSeven بكونها واحدة من أكثر الطرق موثوقية لمشاهدة Netflix و Disney + مع الأصدقاء.  هناك خطط مدفوعة اختيارية مع امتيازات ، ولكن يمكن استخدام TwoSeven مجانًا.

يتم تنفيذ الخطط الاختيارية المدفوعة من خلال Patreon للمدفوعات.  أدنى مستوى دفع متاح هو بقيمة 5 دولارات شهريًا.

تبرز TwoSeven كأحد التطبيقات القليلة التي تتيح لك رؤية كاميرات الويب الخاصة بمجموعاتك أثناء مشاهدة مقطع فيديو.  إنه يجعل حفلة Netflix أكثر جاذبية إذا كان بإمكانك رؤية ردود أفعال أصدقائك في الوقت الفعلي.
reaction: