القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل التطبيقات لمشاهدة مباريات كرة القدم على أجهزة تلفزيون Smart TV Android .

بغض النظر عما إذا كنت تتحدث عن كرة القدم أو رياضة أخرى ، فإن الخبر السار بالنسبة لك هو أنه إذا كان لديك تلفزيون ذكي يعمل بنظام اندرويد ، فهناك طرق يمكنك من خلالها الوصول إلى المحتوى مجانًا!  سأقوم اليوم باستعراض مجموعة من أفضل التطبيقات لمشاهدة مباريات كرة القدم  على Android Smart TV الخاص بك مجانًا.

إن التلفزيون هو بالتأكيد أفضل شيء تالي.  إذا كنت ترغب في مشاهدة كرة القدم عبر الإنترنت مجانًا على التلفزيون الذكي ، فأنت بحاجة إلى تثبيت تطبيقات موثوقة.

1 . beIN Sports Connect


تطبيق beIN SPORTS هو أقوى تطبيق رياضي يقدم بثًا مباشرًا للرياضة من الدوريات الأكثر شعبية جنبًا إلى جنب مع الأخبار ومقاطع الفيديو والنتائج والترتيب وما إلى ذلك.

البرمجة الأصلية متاحة باللغات العربية الإنجليزية وفرنسية. مع التطبيق ، يمكنك الوصول إلى جميع القنوات شبكة beIN لتلبية متطلباتك الرياضية. يتمتع beIN Connect بحقوق مجموعة كبيرة من البرمجة الرياضية .

كرة القدم - LaLiga (2) ، Real Madrid TV ، LaLiga TV ، Serie A ، Ligue 1 ، الدوري التركي ، CONCACAF ، CONMEBOL ، وتصفيات كأس العالم CAF ، بطولة دوري كرة القدم ، Copa del Rey ، Coupe de la Ligue ، Coupe de France الدوري السويسري - دوري أبطال أوروبا - الدوري الأوروبيلاوالمزييد

Bein Connect | مدفوع 




2 . 365scores


هذا التطبيق يمتلك الكثير من المحتوى المتعلق بكرة القدم والعديد من أبرز الأخبار الأخرى المتعلقة بعالم الرياضة. يمكنك أيضا الاستفادة من التفاصيل عن طريق الإخطارات الحية، ويسلط الضوءعلى أشرطة الفيديو، والترتيب . كل هذه الأمور المثيرة للاهتمام متوفرة في مكان واحد على منصة سهلة الاستعمال. مع هذا التطبيق، يمكنك مشاهدة كل هدف في غضون خمس دقائق عندما يحدث على الأرض. الإخطارات يمكن تخصيصها ويمكنك جلب جميع القنوات الرياضية المفضلة لديك على مكان واحد .

365scores | مجاني


4 . DAZN


Dazn هي خدمة بث قائمة على الاشتراك. تقدم الخدمة الرياضية بثًا مباشرًا وعند الطلب للأحداث . تعمل Dazn في النمسا وألمانيا واليابان وسويسرا وكندا والولايات المتحدة وإيطاليا وإسبانيا والبرازيل. لديها حقوق رقمية لجميع الأحداث الرياضية الرئيسية ليتم بثها في النمسا وألمانيا واليابان وكندا وسويسرا.

يمكنك الاستمتاع بـ UEFA و FIFA و Liga والأحداث الرياضية الأخرى على DAZN. تقدم الخدمة نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد يمكنك إلغاؤها في أي وقت. DAZN متوافق مع أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ووحدات التحكم في الألعاب والعديد من الأجهزة الأخرى. يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Play

زيارة Dazn | (تجربة مجانية)




5. KODI


Kodi ليس تطبيق بث مباشر في حد ذاته ولكنه مركز إعلامي حيث يمكنك إضافة ملحقات تسمى إضافات لـ الاستمتاع بالتلفزيون والأفلام والموسيقى والبرامج المجانية. يمكنك تثبيت الإضافات الرياضة مثل Sport 365 Live و Joker Sport و Supremacy Sport وما إلى ذلك ، عربي.

تحتاج أولاً إلى تنزيل تطبيق Kodi من متجر Google Play. ثم أضفالإضافات على Kodi. لمزيد من المعلومات زورو موقع كودي عربي


KODI | مجاني
reaction: