القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل أفلام الحركة (أكشن) على Netflix

هل تبحث عن جرعة من الأدرينالين عند مشاهدة Netflix؟ أنت في المكان الصحيح. في ما يلي قائمة بأفضل أفلام الحركة المتوفرة حاليًا للمشاهدة على Netflix ، بدءًا من الأفلام المفعمة بالمغامرة إلى أفلام الأبطال الخارقين ذات الميزانيات الضخمة إلى أفلام الكونغ فو ، ولدى Netflix مكتبة رائعة ومتنوعة من أفلام الحركة لإضفاء الحيوية على ليلتك.


إذن ، فيما يلي أفضل أفلام الحركة على Netflix.

1 . The Expendables


فيلم حركة (أكشن)، من تأليف وإخراج سيلفستر ستالون، وصدر في 20 اغسطس 2010. ، تدور أحداثه حول جماعة من المرتزقة أرسلوا في مهمة إلى بلد في أمريكا الجنوبية، بهدف إسقاط الحاكم هناك. وعندما تبدأ المهمة يكتشف المرتزقة أن الوضع ليس كما يبدو، ثم يجدون نفسهم محاصرين في لعبة مميتة .


2 . Fast And Furious Five


فيلم حركة أُصدر في الولايات المتحدة سنة 2011. الفيلم من إخراج جوستين لين، وبطولة بول ووكر، جوردانا بروستر، فين ديزل، لوداكريس وسونغ كانغ. تدور أحداث الفيلم حول الشرطى برايان والمسجون توريتو يتحالفان معا ضد القانون، وعليهم اتمام مهمة للحصول على حريتهم، فيجمعون فريقهم المكون من أفضل المتسابقين ،و يدرك الحلفاء أن فرصتهم الأخيرة هي مواجهة رجل الأعمال الفاسد الذى يريد التخلص منهم.


3 . Men In Black 3


فيلم أمريكي كوميدي و‌خيال علمي من بطولة ويل سميث و‌تومي لي جونز، هذا الفيلم هو الجزء الثالث في سلسلة أفلام المبنية عن قصص « من إن بلاك » المصورة. ويتحدث عن عملاء وكالة سرية تتعامل مع المخلوقات الفضائية وتنظم حياتهم على الأرض وتكافح الأشرار منهم ويستخدم عملاء المنظمة جهاز ليزر لمسح ذاكرة الناس عند في حال رؤيتهم للمخلوقات الفضائية .


4 . Battleship


فيلم أمريكي من صنف الخيال العلمي ، مقتبس عن لعبة فيديو بنفس الإسم، تدور أحداثه حول اكتشاف ناسا كوكبا خارج المجموعة الشمسية، يدعى كوكب-جي وفي نفس الوقت تجد سفينة من سفن الاسطول الحربى الامريكية نفسها مضطرة للدخول فى معركة حربية مع بوارج حربية مجهولة الهوية تهدد أمن البلاد وتهدف إلى تدميرها.


5 . Black Hawk Down


فيلم حربي أمريكي من إخراج ريدلي سكوت وبطولة جوش هارتنت,، ويتحدث الفيلم عن الحرب في الصومال و أحداث حربية مشوقة مليئة بالحركة والمعارك عن كتيبة من الجنود الأمريكيين في مهمة في الصومال ويجدون أنفسهم في معركة ضد مجموعة مسلحة شديدة الخطورة.


6 . Tears Of The Sun


فيلم "Tears Of The Sun" فيلم أمريكي من افضل افلام الدراما والاكشن وتدور قصته حول ملازم القوات الخاصة البحرية "إيه كيه ووترز" والذي تم تكليفه هو وفريقه من صفوة جنود البحرية والمتخصصين لإنقاذ أحد الأطباء من الغابات النيجيرية بعدما تم الإطاحة بالحكومة المنتخبة في "نيجيريا" .


7 . The Bourne Ultimatum


فيلم حركة وتجسس وإثارة أمريكي-ألماني و هو الثالث ضمن سلسلة أفلام بورن، مات ديمون يجسد دور جيسون بورن، قاتل سابق للمخابرات الأمريكية وفاقد للذاكرة. في الفيلم، يبحث بورن عن معلومات عن ماضيه قبل أن ينضم إلى برنامج الأغتيالات "تريدستون"، ويصبح هدف لبرنامج آخر مشابه.


8 . Wheelman


من أفلام نتفلكس الأصلية من ﺇﺧﺮاﺝ: جيريمي راش وبطولة فرانك جريلو  جاريت ديلاهانت تدور أحداثه حول سائق مُهرّب يعمل لصالح سرقات البنوك، يدرك أنه قد تعرض للخيانة مرتين؛ فيسابق الزمن ليتعرف من قام بخيانته.


9 . Hot Fuzz


فيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: إدجار رايت وبطولة سايمون بيج  مارتن فريمان ، تدور أحداثه حول شرطي مهووس بالعمل و الإحترافية ، يتم نقله كعقوبة على إجتهاده إلى بلدة صغيرة غامضة لا يملك سكانها أي إحترام تجاه رجال الشرطة.


10 . Inside Man


إنسايد مان، فيلم إثارة أمريكي  أخرجه سبايك لي. تدور أحداث الفيلم على صراع حول سرقة بنك في وول ستريت في مدة 24 ساعة. أدى دنزل واشنطن دور المحقق كيث فرانز الذي تولى المفاوضات على فك احتجاز رهائن شرطة نيويورك، وكلايف أوين بدور دالتون رسل العقل المدبر الذي نسّق الصراع .


reaction: