القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل أفلام الحركة (الأكشن) في سنة 2018

إذا كنت من المعجبين بمشاهد المعارك ، والقتال ، أو أكشن عموما ، فإن هذا سيكون عامًا جيدًا بالنسبة لك. تمتلئ قائمة الأفلام السينمائية لعام 2018 بالعديد من أفلام الحركة .


نأمل أن تكون القائمة أدناه ، والتي سنقوم بتحديثها دوريا- مثل قوائم الأفلام الأخرى - ستجعل من مهمة مواكبة ما هو جديد (وجيد!) أمرا سهلا ، نعتبر "فيلم الحركة" مفهومًا مرنًا يمكن توسيعه ليشمل قصصًا غير واضحة المعالم قد يصفها البعض أيضًا على أنها أفلام تشويق أو دراما تجسسية أو أفلام خارقة أو أفلام كوميدية أو أفلام رعب . ما الذي يجعلها أفلام الحركة؟ حسنا ، انهم في هذه القائمة.


إقرأ أيضا : أفضل 10 أفلام للسفر عبر الزمن
 

1 . Deadpool 2



تاريخ الإصدار: 18 أيار
الممثلون: ريان رينولدز ، جوش برولين ، مورينا باكارين ، جوليان دينيسون ، زازي بيتز
إخراج: ديفيد ليتش

الفيلم مبني على شخصية قصص مارفل كومكس ديدبول. في الفيلم يجمع ديبول فريق خاص X-Force لحماية طفل متحول من مرتزقة يدعى كايبل. تم تصوير ديبول 2 في كولومبيا البريطانية بكندا من يونيو إلى أكتوبر 2017. 


2 . Beirut



تاريخ الإصدار: 18 أيار
الممثلون: جون هام ، روزاموند بايك، دان نوريس ، شيا ويغام
مخرج: براد أندرسون

فيلم تشويق وجاسوسية ، ويحكي الفيلم قصة دبلوماسي أميركي فرّ من بيروت في عام 1972 بعد حادث مأسوي تعرّضت له زوجته، ثم عاد بعد عشر سنوات أثناء الحرب الأهلية اللبنانية إلى بيروت بطلب من وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية في مهمة لإنقاذ صديق له مخطوف على يد تنظيم متطرف. [1] حقق الفيلم إيرادات تقدر بـ 5.6 مليون دولار.


3 . Tomb Raider



صدر: 16 مارس
الممثلون:  أليشيا فيكاندير ، دومينيك ويست ،والتون جوجينز ، دانيال وو
مخرج: رور أوثاغ

فيلم أكشن ومغامرات. الفيلم مبني على لعبة فيديو تحمل نفس الاسم.  الفيلم يحكي قصة والد (لارا كروفت) لعداد المفقودين بعد ذهابه للتنقيب عن خنجر (زيان) الأثري؛ فتنطلق هي لتبحث عنه على جزيرة صينية مجهولة. وتُجنِّد (لورِن)، ابن صديق والدها القديم ليكون مرشدها على سطح الجزيرة، لكنهما يصطدمان بعواقب رحلتهما الكارثية .


4 . Upgrade



الإصدار: 2 يونيو
الممثلون: لوغان مارشال--الأخضر ، وبيتي غابرييل ، جلبيرستون هاريسون ، بنديكت هارمت
مخرج: ليه whannell

فيلم فنتازيا خيال علمي تدور أحداثه في المستقبل القريب، تصير التكنولوجيا متحكمة في كافة جوانب الحياة، لكن حينما تنقلب حياة جراي الذي يخاف بشكل مرضي من كل ما هو تقني، يصير هدفه الرئيسي تدمير هذه التكنلوجيا.


5 . Kickboxer: Retaliation




تاريخ الإصدار: 26 كانون الثاني
الممثلون: آلان موسسي ، جان كلود فان دام ، مايك تايسون
مخرج: ديمتري لوجوتيتيس

فيلم دراما و حركة وهو الجزء الثاني للفيلم، تقع أحداث الفيلم بعد عام من أحداث الجزء السابق، حيث تعهد (كورت سلون) ألا يعود أبدًا إلى (تايلاند). رغم ذلك، وبينما يستعد للحصول على لقب (MMA)، يجد نفسه تحت تأثير المخدرات ومجبرًا على العودة إلى تايلاند، لكن هذه المرة بالسجن.


6 . Incredibles 2



صدر: 15 يونيو
الممثلون: كريج T. نيلسون ، هولي هنتر ،سارة فاول ، هاك ميلنر
مخرج: براد بيرد (الخارقون)

 فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد من إنتاج بيكسار ومن توزيع أفلام والت ديزني. وهو الفيلم الثاني من سلسلة الخارقون ،هذا الفيلم هو فيلم رقم 20 لبيكسار بعد فيلم كوكو . تدور قصته حول مهمة لإنقاذ العالم تقوم بها (هيلين) التي تظر لترك (بوب بار) لكي يهتم ويرعى (جاك جاك) .


7 . Braven



تاريخ الصدور: 2 فبراير
الممثلون: جاسون موموا ، جاريت ديلهانت ، زاهن مكلارنون ، ستيفن لانغ
مخرج: لين اويدنغ

فيلم دراما و إثارة كندي. بدأ التصوير في أوائل ديسمبر 2015 في نيوفاوندلاند . تدور أحداثه حول جو برافن (جايسون مومو) رجل متواضع الحال يُقيم على الحدود الكندية الأمريكية، تواجهه عُصبة من مروًجي المخدرات القتلة في كوخه المنعزل بالجبال؛ فيصبح لزامًا عليها أن يبذل كل جهوده لحماية عائلته .


8 . Ant-Man and the Wasp



صدر: 6 يوليو
الممثلون: بول رود ، إيفانجلين ليلي ،مايكل بينيا ومايكل دوجلاس
مخرج: بيتن ريد

 فيلم بطل خارق أمريكي مبني على شخصيتي مارفل كوميكس سكوت لانغ/الرجل النملة و هوب فان داين/الدبورة. تدور أحداث الفيلم حول سكوت لانج (بول رود) الذي يواجه عواقب اختياراته كبطل خارق وأب؛ فهو يناضل من أجل إعادة التوازن لحياته المنزلية مع تولي مسئولياته كبطل خارق. 


9 . A Quiet Place



صدر: 6 أبريل
الممثلون: إميلي بلانت ، جون كراسنسكي ،ميليسينت سيموندز ،نوح جوب
مخرج: جون كراسنسكي

فيلم رعب خارق للطبيعة أمريكي ، تدور الأحداث في مرزعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة متحابة. تتعرض هذه الأسرة للترهيب والرعب مِن قِبَل أشباح وكائنات مخيفة لبعض الوقت. وعلى هذه الأسرة أن تظل طوال الوقت في صمت تام ودون إصدار أدني صوت .


10 . The Commuter



تاريخ الإصدار: 12 كانون الثاني
الممثلون: ليام نيسون ، فيرا فارميجا ،باتريك ويلسون ، جوناثان بانكس
مخرج: جاومي كوليت

فيلم أكشن وإثارة ، من انتاج ستوديو كانال ، تدور أحداث الفيلم حول مايكل وولريتش  موظف تأمينات، يخرج يوميًا في رحلة عمله  تتغير الأمور حين يتلقى اتصالًا غامضًا من غريب ، ويصبح مايكل مضطرًا للكشف عن هوية الراكب المتخفي بالقطار.


reaction: