أخبار الإنترنت
recent

اختراق خوادم شركة أبل من قبل طالب في المدرسة الثانوية الأسترالية




تم اختراق خوادم Apple عدة مرات مؤخرًا بواسطة هاكر يبلغ من العمر 16 عامًا من أستراليا. بعد أن قام المكتب الفيدرالي بإجراء تحقيق مع الشرطة الفيدرالية الأسترالية ، تم الكشف عن سرقة مفاتيح التفويض التي تسمح له بتسجيل الدخول إلى جانب 90 جيجابايت من البيانات الخاصة.


اعترف المخترق بسرقة بيانات من شركة أبل وسيواجه عقوبة في المحكمة الشهر المقبل. وكشف المحامي الذي يمثل المتهم أنه نفذ الهجمات لأنه كان من المعجبين بالشركة ، ولكن من غير المرجح أن تتعامل أبل مع هذه الحقيقة. كان المراهق يستخدم أنفاق محوسبة للوصول إلى البيانات الخاصة ، ولم يتمكن النظام من تتبع الهجمات في المرات القليلة الأولى. في نهاية المطاف ، أدركت شركة آبل أنهم تعرضوا للاختراق وحجبوا الأنفاق قبل الاتصال بمكتب التحقيقات الفيدرالي.

استخدم المراهق الشبكة الافتراضية الخاصة لإخفاء هويته ،ً وهو معروف جيدا في مجتمع القرصنة ، ولن يتم الكشف عن هوية المتسلل من قبل السلطات القانونية بسبب عمره. استخدمت الشرطة الفيدرالية الأسترالية مذكرة تفتيش واستولت على جهازي كمبيوتر آبل محمولين كانا يستخدمان للوصول إلى الملفات الخاصة إلى جانب الهاتف المحمول والقرص الصلب.

بعد التحقق من أجهزة الهاكر ، تم العثور على البرنامج الذي تم استخدامه لاختراق أنظمة Apple بالإضافة إلى بروتوكول الاتصال عن بعد المصمم لتسجيل الدخول إلى الأنظمة الداخلية الخاصة بعملاق التكنولوجيا. وكشف قاضي المقاطعة الذي يتولى القضية أن القضية معقدة بسبب عمر الجاني وتأجلت الإجراءات حتى أيلول / سبتمبر.







Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.