القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية تمكين أو تعطيل ميزة تنزيلات Netflix الذكية Netflix smart downloads


يمكنك تنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية المحددة على Netflix. هذه ميزة تمت إضافتها مرة أخرى إلى كل من تطبيقات الهاتف الذكي ، وتطبيق سطح المكتب لـ Netflix. لا يمكن تنزيل كل شيء بالطبع ، ولكن هذا لا يعني أن الميزة ليست مفيدة. إنها مخصصة للمستخدمين الذين يرغبون في مشاهدة Netflix أثناء التنقل ولكنهم لا يريدون استخدام خطة البيانات المحدودة الخاصة بهم للقيام بذلك ، أو عندما لا يكون هناك واي فاي. تمت الآن إضافة ميزة التنزيلات الذكية لـ نتفليكس Netflix smart downloads .


تعمل ميزة Netflix smart downloads على إدارة المساحة التي يستهلكها تطبيق Netflix والمحتوى الذي تم تنزيله على جهازك. بمجرد مشاهدة حلقة تم تنزيلها ، سيتم حذفها تلقائيًا من جهازك. سيتم أيضًا تنزيل الحلقة القادمة بحيث لا يزال لديك شيء لمشاهدته.


إقرأ أيضا : أفضل بدائل Netflix المجانية

تأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من تطبيق Netflix. افتح التطبيق وانقر على علامة التبويب المزيد في أسفل اليسار. في علامة التبويب المزيد ، انقر على إعدادات التطبيق. في شاشة إعدادات التطبيق ، سترى مفتاح "Netflix smart downloads". يمكنك تشغيله إذا كنت تريد تمكين تنزيلات Netflix الذكية وإيقافها إذا كنت تريد تعطيلها.




تكمن فائدة الميزة في أنك لن تشاهد مطلقًا محتوى يشغل مساحة على جهازك ولن تضطر إلى تنزيل الحلقة التالية من سلسلة بنفسك. إذا كان متاحًا للتنزيل بلا اتصال ، فسيقوم التطبيق بتنزيله لك.


الجانب السلبي هو أن المحتوى سيتم حذفه بمجرد مشاهدته. إذا أردت في أي وقت إعادة عرض شيء ما أثناء التنقل ، فلن يكون موجودًا، ولكن الجانب السلبي مع ذلك هو على الأرجح سبب وجود خيار لتعطيل هذه الميزة.

reaction: