أخبار الإنترنت
recent

أفضل 5 VPN لأجهزة Android Tv Box للبث السريع وإلغاء حظر المحتوى




تُعد صناديق Android TV بدائل لتشغيل مراكز الوسائط مثل Kodi أو Plex. نظرًا لأنها لا تتطلب الكثير من التهيئة ، فهي مثالية للأشخاص الذين لا يمتلكون المهارات أو الوقت اللازم لإنشاء مركز وسائط تقليدي. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن اندرويد نظام تشغيل مفتوح المصدر ومجاني ، تكون الأجهزة عادةً غير مكلفة .


عند شراء صندوق Android TV ، ستجد أنه مزود بتطبيقات متعددة مثبتة. تكمن المشكلة في أن هذه التطبيقات غالبًا ما تكون مقيدة جغرافيا. وهذا يعني أنه لا يمكن الوصول إليها إلا من بلد أو منطقة معينة. على سبيل المثال ، إذا كنت تقيم في المملكة العربية السعودية، فلن تكون قادرًا على مشاهدة العروض التلفزيونية على BBC iPlayer.

يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق الاتصال بشبكة افتراضية خاصة (VPN). تقوم VPN بتشفير حركة المرور وتوجيهها من خلال خادم في موقع مختلف. الأفضل من ذلك ، لا يمكن قراءة البيانات الخاصة بك بواسطة أي شخص بدون مفتاح فك التشفير. يمنع ذلك مزوّد خدمة الإنترنت من بيع تفاصيل نشاطاتك على الإنترنت أو استخدامها لتبرير اختناق الاتصال.

هناك العشرات من خدمات VPN المتاحة ولكن ليست كلها مناسبة بشكل أفضل لمستخدمي Android TV box. في ما يلي ، سنسلط الضوء على خمسة من أفضل الشبكات الظاهرية الخاصة ، واستكشاف وظائفها ، وتوضيح أي الأنظمة الأساسية المتاحة لها. 



1. ExpressVPN


ExpressVPN من بين أفضل خدمات VPN للبث العالي الجودة بفضل سرعاتها السريعة وعدم وجود قيود على عرض النطاق الترددي. وهو أيضًا واحد من أكثر التطبيقات أمانًا لأنه يستخدم تشفير 256-bit AES ولا تسجل عنوان IP الخاص بك أو المواقع التي تزورها. هناك أيضًا قفل شبكة يعمل على إيقاف جميع حركة الإنترنت عند غلق الاتصال بالشبكة الظاهرية الخاصة.

تقدم ExpressVPN خوادم في أكثر من 90 دولة. ويمكنه إلغاء حظر أكثر منصات البث شعبيةً ، بما في ذلك Netflix و Amazon Prime Video و HBO و iPlayer ، تحتوي هذه الشبكة الظاهرية الخاصة على تطبيقات لنظام التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux وبعض أجهزة التوجيه. ويمكن أيضًا تكوينه يدويًا للعمل مع نظام التشغيل Chrome ، و Apple TV ، و Playstations ، و Xbox One.

اطلع على المراجعة الكاملة لـ ExpressVPN.



2. IPVanish


IPVanish هي خدمة VPN مشهور للغاية بين المستخدمين بسبب انخفاض تكلفتها وتأثيرها على سرعات الاتصال. وهي تمتلك وتحتفظ بمعظم خوادمها ، مما يسمح لها بالتحكم في كل جانب من جوانب الشبكة وحل المشكلات بسرعة أكبر من معظم منافسيها. مثل ExpressVPN ، يستخدم IPVanish تشفير 256-bit AES. كما أنه يوفر مجموعة من خيارات الأمان الإضافية بما في ذلك مفتاح القفل .

لا يمكن لـ IPVanish إلغاء حظر بعض منصات البث المتدفقة ولكن تتفوق في حمايتك. إنها مثالية لمستخدمي صندوق Android TV بفضل تطبيقها الخفيف ، سهل الاستخدام.

IPVanish هي واحدة من أبسط VPN للتثبيت بفضل دعمها الممتاز لعدة منصات. هناك تطبيقات لـ Windows و iOS و Android و Amazon Fire Stick. يمكن تكوينه يدويًا للعمل على الأجهزة المستندة إلى Linux مثل Raspberry Pi.



3. NordVPN


تقدم NordVPN عدة أنواع مختلفة من الخوادم ، بما في ذلك بعض التحسينات للبث السريع للغاية. إذا كنت مهتمًا بمشاهدة محتوى 4K على جهاز التلفزيون (بافتراض أن أجهازك يدعمه) ، فهذا يعتبر إضافة كبيرة. والأفضل من ذلك ، يتيح لك NordVPN ستة اتصالات متزامنة في حساب واحد ، وهو أكثر سخاء بكثير من معظم خدمات VPN الآخرى. هناك دعم عملاء الدردشة المباشرة في حالة مواجهة أي مشاكل.

لدى NordVPN تطبيقات لنظام التشغيل Windows و MacOS و Android و iOS ، مع إضافات المتصفح لمتصفح فايرفوكس و Chrome. يمكن تثبيته يدويًا على الأنظمة المستندة إلى Linux واختيار لائق لـ أجهزة توجيه WiFi.



4 . Privateinternetaccess


شبكة الخاصة الافتراضية Privateinternetaccess والمعروفة جيدا بتوفير مستويات عالية من الخصوصية وخدمة موثوقة وذالك عبر التشفير القوي الذي تعتمده، والخوادم الموجودة في جميع أنحاء العالم - إلى جانب الأسعارالمثيرة للدهشة حقا .

خدمة Privateinternetaccess يقع مقرها في ميشيغان في الولايات المتحدة. وتوفر الشبكة الافتراضية الخاصة إمكانية الوصول إلى 3253 خاوم في أكثر من 25 بلدا. على الرغم من أن هذا عدد قليل من البلدان بالمقارنة بخدمات VPN أخرى، فإنها لا تزال خدمة مثيرة للإهتمام بالنظر إلى سعر الخدمة . وبالإضافة إلى ذلك هذه الخوادم تعمل بشكل جيد في جميع أنحاء العالم، وسوف تسمح لك بالتأكيد على إلغاء حظر معظم المحتوى الذي يمكن أن تفكر فيه .



هل يمكنني استخدام VPN مجاني مع صندوق Android TV؟

في حين تتوفر عدة خدمات VPN مجانية ، فإننا ننصح بعدم استخدامها لعدة أسباب. أولاً ، إنها أبطأ بكثير من الشبكات الظاهرية الخاصة أعلاه. عادة ، ستجد أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً حتى يتم التحقق من بريدك الإلكتروني عند الاتصال .

ثانيا ، عليك أن تنظر في كيفية قيام موفري VPN هؤلاء بجني أموالهم. إذا كانوا عديمي الضمير بشكل خاص ، فلا يوجد ما يمنعهم من عرض الإعلانات على كل موقع تزوره أو بيع سجل الإنترنت الخاص بك إلى أطراف ثالثة. في المقام الأول ، يتصل الأشخاص بشبكات ظاهرية خاصة VPN للحفاظ على خصوصيتهم أثناء التصفح ، ولكن إذا كنت تستخدم شبكة ظاهرية خاصة مجانية ، فهناك احتمال أنك أصبحت أكثر عرضة من ذي قبل.





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.