القائمة الرئيسية

الصفحات



كيف تشاهد بطولة ويمبلدون 2018 أونلاين مجانا Wimbledon live Online


بطولة ويمبلدون لكرة المضرب هي أقدم بطولة في رياضة كرة المضرب، وتقام خلال شهري يونيو ويوليو من كل عام في منطقة ويمبلدون في العاصمة البريطانية لندن، وتستمر أحداثها لفترة أسبوعين، وتعتبر بنظر الكثير من اللاعبين أهم بطولة والفوز بها يعتبر شرفاً عظيماً، ومن أشهر ما يميز البطولة أنها تلزم جميع اللاعبين المشاركين بارتداء الملابس البيضاء أثناء اللعب.


كيفية مشاهدة بطولة ويمبلدون 2018 مباشرة ومجانا:

سيتم بث بطولة ويمبلدون على قنوات بي بي سي البريطانية القناة الأولى و الثانية BBC ONE و BBC TWO وهذه القنوات متوفرة من خلال خدمة بي بي سي إيبلاير .



خدمة بي بي سي إيبلاير هي خدمة بث في المملكة المتحدة، وتقدم مجموعة من البرامج التلفزيونية والإذاعية عالية الجودة، بالإضافة إلى الأفلام، مباشرة من بي بي سي، وخالية تماما من الإعلانات.العيب الوحيد أن خدمة بي بي سي إيبلاير تقتصر على المشاهدين في المملكة المتحدة، لكن لاتقلق يمكنك تجاوز هذه المشكلة .

لاستخدام خدمة إيبلاير خارج المملكة المتحدة، تحتاج إلى إقناع هيئة الإذاعة البريطانية أنك تستخدم عنوان إي بي مقره في المملكة المتحدة. لا تقلق - هذا أسهل بكثير مما تظن، وذلك بفضل الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN). بدلا من الاتصال مباشرة إلى بي بي سي، يمكنك تسجيل الدخول إلى الشبكة الافتراضية الخاصة VPN واختيار عنوان اي بي في المملكة المتحدة ، ومن تم الإتصال بخدمة ايبلاير .

يمكنك أيضا الوصول للخدمة على تطبيق الميديا kodi من خلال تركيب إضافة Iplayer عليه لمزيد من المعلومات و شرح التركيب انقر هنا

يمكنك إعداد VPN مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر . هناك عدة خدمات VPN مدفوعة و أخرى مجانية يمكنك الإستفادة منها .

خدمات VPN مدفوعة :

. IPVanish : هي من خدمات VPN الممتازة. فهي تقدم أفضل سرعات VPN، والاتصالات الأكثر أمانا والأسعار الأكثر تنافسية في أي مكان. لدينهم شبكة VPN تمتد في 60 بلدا، مما يتيح لك القدرة على تصفح مجهول والوصول إلى الإنترنت غير المقيد في كل ركن من أركان العالم.

. NordVPN : الحل الأمني على الانترنت موثوق به، وتستخدم من قبل الآلاف من مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم. وفي الوقت نفسه، أصبح NordVPN أيضا معترف بها من قبل مواقع التكنولوجيا الأكثر تأثيرا ومتخصصي أمن تكنولوجيا المعلومات. وهي الآن واحدة من أكثر مزودي خدمة الخصوصية والأمن في العالما.

خدمات VPN مجانية :

. Windscribe خدمة جديدة نسبيا الخدمة المجانية تمنحك 10GB من النطاق الترددي شهريا ويتيح لك الاختيار من بين ثمانية مواقع .

. TunnelBear خدمة ممتازة توفر اشتراكات مجانية ومدفوعة للاختيار من بينها. القيد الوحيد هو أن الاشتراك المجاني يقتصر على 500MB لحركة المرور كل شهر.

راجع أيضا أفضل تطبيقات VPN المجانية لأجهزة اندرويد


الآن وبمجرد الحصول على عنوان اي بي في المملكة المتحدة يمكنك الولوج لخدمة بي بي سي ايبلاير من خلال الموقع الرسمي ومن ثم تحديد تبويب القنوات 


ويمكنك أيضا الولوج للخدمة من خلال تطبيقات الأجهزة الذكية أندرويد ، آيفون

reaction: