القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 7 ألعاب فضاء على اندرويد لسنة 2019

قم بتنزيل وتثبيت أفضل ألعاب الفضاء لنظام أندرويد شارك في المعارك بين المجرات ، والدفاع عن كوكب الأرض ضد الأجانب أو السباق ضد الوقت لكسب بطولات ملحمية.

في هذه المقالة ، قمنا بتنظيم قائمة من عدد قليل من ألعاب الفضاء المدهشة لنظام التشغيل اندرويد والتي ستحصل عليها بالتأكيد. دعونا نتحقق منها!

1. Galaxy on Fire 2 HD :


هي لعبة قتال فضائية حائزة على عدة جوائز، انها تسبب الإدمان وهذا لأسباب وجيهة، تعتبر اللعبة بمثابة مقياس للألعاب الرياضية على اندرويد من قبل المتابعين والنقاد. في هذه اللعبة ، يمكنك الدفاع عن المجرة من أيدي الغزاة الأجانب .

2. Space Shooter: Galaxy Attack


إذا كنت تحب ألعاب إطلاق النار في الفضاء وتريد أن تطير بمركبة فضائية رائعة بينما تقوم بتدمير الأساطيل  ، فإنك ستحب لعبة Space Shooter: Galaxy Attack.في هذه اللعبة ، يمكنك التحكم في مركبة فضائية والحفاظ على المجرة الخاصة بك من المتسللين . يقدم كل مستوى عددًا متزايدًا من الأعداء . يمكنك كسب نقاط واستبدالها لترقية سفينة الفضاء الخاصة بك للقتال أكثر .

3. Hades' Star


Hades 'Star هي لعبة استراتيجية فضائية حيث يشارك المئات من اللاعبين لاستكشاف مناطق مجهولة . جميع عشاق اللعبة سوف يحبونها بالتأكيد. في هذه اللعبة ، يمكنك استكشاف نظام النجوم و استعمار الكواكب يمكنك أيضا المشاركة في المعارك ، وتشكيل المواثيق الدبلوماسية والتعاون مع الآخرين .

4. Space Racing 3D - Star Race


تم تصنيف لعبة سباقات Space Racing 3D - Star Race كواحدة من أروع ألعاب السباق على الإطلاق. تسمح لك اللعبة بالتنافس مع لاعبين متعددين عبر الإنترنت ،هناك أكثر من 40 مضمار سباق بين النجوم وثلاثة أنماط للألعاب . يمكنك الاختيار من بين ست مركبات فضائية رائعة وترقيتها لتصبح بطل سباقات الفضاء.

5. VEGA Conflict


لعبة استراتيجية فضائية أخرى في هذه القائمة ، Vega Conflict حيث تتعاون مع لاعبين لاستعادة المجرة من اتحاد الأشرار ومحاربة الأعداء الأجانب. عبر إقامة تحالفات ، وإنشاء سفن فضائية قوية للمطالبة بما هو حق لك. هذه اللعبة القائمة على الحملات لا تنتهي أبدا وستبقيك مشغولا برسوماتها عالية الدقة .
reaction: